نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

13 علاج طبيعي للبشرة الجافة يمكنك استخدامه بنفسك في المنزل

0 48

علاج طبيعي للبشرة الجافة القائمة التي تسبب جفاف البشرة طويلة ، من عادات الاستحمام اليومية (فكر في الاستحمام بالماء الساخن وتنظيف نفسك بالمنشفة) والطقس الشتوي السيئ إلى نقص الزيوت الطبيعية في بشرتك مع تقدمك في العمر.

الخبر السار هو أنه ما لم تكن من مرض جلدي ، فقد لا تحتاج إلى زيارة طبيب أمراض جلدية لتهدئة البشرة الجافة. بدلاً من ذلك ، قد تفكر في دمج علاج منزلي في روتين العناية بالبشرة.

في الواقع ، قد تكون مكونات علاجات البشرة الجافة هذه موجودة بالفعل في مطبخك. غالبًا ما يشار إلى العديد من المكونات التي ندرجها أدناه ، مثل زيت جوز الهند والشاي والصبار ، بشكل جماعي على أنها “علاجات” ، على الرغم من استخدامها لعدة قرون كأدوية المعالجة المثلية في الثقافات حول العالم. الأهم من ذلك ، إذا كنت تعاني من حالة جلدية أساسية قد تسبب جفاف بشرتك ، فتأكد من استشارة طبيب أمراض جلدية معتمد قبل تجربة أي علاج منزلي. يمكن أن يساعدك القيام بذلك على تجنب تفاقم جفاف الجلد.

“العلاجات المنزلية رائعة للعديد من أنواع البشرة ، خاصة إذا كنت في مأزق أو تختار علاجات بديلة للعناية بالبشرة” ، كما تقول جينيفر آديل ، أخصائية تجميل مرخصة وخبيرة التجميل في  New Beauty and Wellness في ويستبورت ، كونيتيكت. “ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من أمراض جلدية مزمنة مثل الوردية والصدفية وحب الشباب الكيسي ، فاستشر أخصائي تجميل أو طبيب أمراض جلدية.”

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد