وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله

وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله خير يشغل كافة وسائل التواصل الاجتماعي. أحلام كثيرة كان يتم التخطيط لها وأمنيات يسعى لتحقيها دون أن يعلم ما يخبئه القدر. وأن لحظة خاطفة ستنهي حياته وأحلامه بأسرها.
لحظات صادمة غير متوقعة أنهت حياة شخص وأثرت بحياة الكثيرين من حوله ولكن لا مفر. توقعات كثيرة حول وفاة الفنان جورج الراسي. وبالرغم من أن سبب الوفاة ظاهره حادث سير إلا أن سبب الحادث يبقى مجهول. ولا أحد يعلمه سوى جورج الراسي الذي أخذ السر معه.

تفاصيل وفاة الفنان جورج الراسي

كما ذكرنا إن سبب وفاة الفنان جورج الراسي هو حادث سير مروع حصل عندما كان مغادراً مدينة دمشق إلى بيروت. بعد انتهاء حفلته التي كانت كغيرها من حفلاته مليئة بالفرح والحياة ولكنها للأسف كانت نهاية حياة. بعد اصطدام سيارة جورج الراسي بحاجز اسمنتي وسط طريق عودته وبرفقة منسقة أعماله زينة المرعبي.
البعض قد أرجع سبب الحادث إلى عدم وجود إنارة مكان الحادث مما جعل المكان غير واضح بالنسبة للراسي. والبعض الآخر قالوا بأن النوم قد سيطر عليه أثناء القيادة مما تسبب له بالحادث الأليم ولكن تعددت الأسباب والموت واحد.

ما العلاقة بين وفاة الفنان جورج الراسي وقانون الجذب

ما يثير الدهشة هو خوف الراسي من حوادث السير وحديثه مؤخراً عن كثرة الحوادث. وظهور الخوف على وجهه بشكل كبير وكأنه كان يخبر العالم بأن نهايته ستكون بحادث مروع.
تُرى هل كانت مشاعر الخوف لديه قوية لتلك الدرجة حتى عمل معه قانون الجذب بالقوة ذاتها. وهل يمكن أن تكون حادثة وفاة الراسي دليل آخر على قانون الجذب ومدى فاعليته؟! وبأن أفكارنا لها الدور الكبير في توجهاتنا وحياتنا؟!!
في الواقع ومن خلال تجربتي الشخصية لقانون الجذب قدرة هائلة في التأثير على حياتنا. وأنا على يقين بأن حياتنا نتاج أفكارنا وبأن ما نركز عليه بشدة ونعطيه مشاعر قوية وصادقة سواء بالإيجاب أو السلب فهو سيتحقق ولو بعد حين.
ويبدو أن الراسي لم يتمكن من تفعيل ذلك القانون الكوني لصالحه.

من هو جورج الراسي

في هذه الفقرة من مقالنا سنتعرف عن الحياة الخاصة للراحل.

وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله

وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله

 جورج الراسي هو فنان لبناني تمكن من تحقيق شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي بخامة صوته الجبارة. ولد الراسي في إحدى القرى اللبنانية /سلامون القماش/عام ١٩٨٢في شهر كانون الثاني.
بدأ يخط طريقه على درب الفن منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره وكانت أول أغنياته “لا تسأليني”.
حيث استمر في عمله كفنان حتى آخر لحظة من لحظات حياته.

أعماله

له الكثير من الأغاني والألبومات الشهيرة سناتي على ذكر العديد منها.

  • أغنية لعيونك حبيبي.
  • وألبومه الذي حمل عنوان جاي تعتذر.
  • أيضا أغنية قلبي مات.
  • أغنية زي الهوى.
  • أغنية ولا يمكن.
  • أيضا أغنية أنت وحدك.
  • أغنية ميتا أشوفك.
  • أغنية أنت الحب.
  • أيضا أغنية الحب المجنون.

زوجة الفنان جورج الراسي

تزوج الفنان جورج الراسي من عارضة الأزياء البرازيلية جويل وقد أنجبا طفلاً وحيداً “جوي”.
جويل من مواليد ١٩٧٣ تحمل الجنسية الأميريكية وتتقن عدة لغات الفرنسية و الانكليزية والبرتغالية.

بداية جورج الراسي الفنية

وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله

وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله

بدأ الراسي مسيرته الفنية في سن مبكرة كانت السادسة عشر من عمره. ويمكن القول بأن بداياته سهلة وقد كانت بداية حفلاته الفنية في نادي “أوبسيون” .
الراسي قد تربى على يد أحد أكبر الملحنين وهو محمد جمال عنبر. وكانت أول أغنياته “لا تسألني كيف بغار كما ذكرنا. وقد حققت ضجة كبيرة ونجاح واسع. كما أنتج أول ألبوماته بمساعدة الملحن ذاته.
وفيما بعد كانت انطلاقاته حيث غنى بالكثير من النوادي اللبنانية منها الأطلال ولافورتينا. بالإضافة للعديد من الفنادق وأماكن سياحية عديدة مثل مهرجان الياسمين ومدرج سفرة وغيرها.

من هي زينة المرعبي

كثر الحديث عن وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته التي كانت معه زينة المرعبي فمن هي؟
زينة المرعبي هي ابنة العقيد المتقاعد بالأمن العام. ولدت في بلدة عيات العكارية تقطن مدينة طرابلس وهي أم لثلاثة أبناء. المرعبي كانت منسقة أعمال جورج الراسي وقد كانت ترافقه في الكثير من حفلاته كما كانت تنسق كافة مواعيده الفنية. وتدير صفحاته على السوشال ميديا. لقد كانا صديقين وفيين جداً لسنوات عديدة وكأن وفائهما استمر حتى عند الموت.

من هي نادين الراسي شقيقة الراحل جورج الراسي

نادين الراسي هي شقية الفنان الراحل جورج الراسي. تزوجت عام ١٩٩٦من حاتم حدشيتي بعمر السابعة عشر وكان ذلك زواجها الأول. وقد أنجبت منه ابنها مارك. انفصلت عن زوجها بعد مدة دون ذكر الأسباب.
لتتزوج مرة ثانية رجل الأعمال جيسكار أبي نادر عام ٢٠٠١. ولكن أيضا زوجها لم يكلل بالنجاح هذه المرة حيث انفصلت عن زوجها ٢٠١٦ بعد أن أنجبت طفليها كارل ومارسيل.
كانت بداية الفنانة نادين الراسي في عرض الأزياء كما أنها قد ظهرت بعدد من الفيديو كليبات مثل كيب “أرجوك” لوائل جسار وكليب “عشقتك” لفضل شاكر.
بدأت الراسي مسيرتها التمثيلية بمحض الصدفة وكان أول مسلسلاتها هو الباشوات. فيما بعد شاركت بمسلسل آخر كان بعنوان كرت السبحة.
وفيما يتعلق بأعمالها السينمائية أيضا كان لها نصيب مع نادين الراسي ومن أهم أعمالها السينمائية فيلم غنوجة بيا وفيلم خليك معي.
أما النصيب الأكبر فكان للتلفاز حيث قدمت عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية.  وكان كل ذلك يستحق العديد من الجوائز التي حصلت عليها.

أهم أعمال نادين الراسي

  • 2017: ورد جوري
  • أيضا 2017: الشقيقتان
  • 2016: جريمة شغف
  • أيضا قد أصدرت مؤخراً 2022: بيروت 303 ١٦٢

جنازه جورج الراسي

بأجواء مليئة بالحزن ودعت لبنان الفنان جورج الراسي و ذلك بتواجد حشود كبيرة من المحبين والأهل الأصدقاء.
وقد تمت المراسم في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوسو حيث تحولت جنازة الراسي للحظات أشبه بلحظات التكريم وسط تقدم عدد كبير من الفنانيين للقيام بواجب العزاء.
وقد تم تشغيل أغانيه المشهورة منها أغنيته انت الحب.
شقيقته نادين الراسي قد ظهرت بهالة مروعة من الانهيار وفيما سبق قد عبرت عن غضبها الشديد عن الإهمال وغياب الإضاءة في شوارع لبنان.
وقالت بدورها بأن الراسي قد كان سائقاً محترفاً لكن عدم التنظيم والطريق المعتم هو ما أودى بحياته.

الفنانين حضروا  مراسم الجنازة

  • نقيب الممثلين في لبنان جورج شلهوب.
  • وائل جسار
  • أيضا سيرين عبد النور
  • راغب علامة.
  • ستيفاني صليبة.
  • أيضا ماغي بوغصن.

بالإضافة للعديد من الوجوه الإعلامية والسياسية والاجتماعية المعروفة إضافة لمخرجين عدة.

بهذا نصل لنهاية مقالنا الذي كان تحدث عن نهاية حياة وحمل عنوان “وفاة الفنان جورج الراسي وأعماله”. كما أوضحنا تفاصيل الحادث الذي تعرض مع صديقته ومنسقة أعماله زينة المرعبي.
أيضا قد خصصنا جزء منه للحديث عن الفنانة نادين الراسي شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي.
إضافة إلى لعديد من النقاط الأخرى التي تدور حول الفنان الراحل وحياته وبعض الأشخاص المقربين منه.
لتبقى أعماله ذكرى لكل من يراه وليبقى الحادث الأليم تحذير لكل من يقود سيارته.

إقرأ ايضاً:رحيل كاسميرو عن الميرنجي | خطة دهاء واستعطاف لامتصاص غضب الجماهير

 

تابع ملهمون علك تكون ملهما يوماً ما

قد يعجبك ايضا