نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

سماعات AirPods | كل ما تريد معرفته عنها

0 51

AirPods Pro هي سماعات رأس داخل الأذن لاسلكية تعمل بتقنية Bluetooth مصممة خصيصًا للعمل مع iPad وiPhone. نظرًا لكونها جهاز صوت Bluetooth، يمكنك أيضًا توصيلها بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد ارتفع الطلب كثيراً على سماعات AirPods بشدة منذ إطلاق لأول مرة. هناك الكثير من الأسئلة التي كان الناس يطرحونها حول سماعات AirPods وفي هذه المقالة من موقع مُلهمون سوف تحصل على جميع الإجابات عن هذه الأسئلة، فلنبدأ.

كيف تعمل سماعات AirPods

آلية عمل سماعات AirPods

إذا كنت ترغب في استخدام سماعات AirPods، فإن أول ما عليك فعله هو توصيل AirPods بجهازك والتأكد من أن مستوى الصوت مناسب لك. تأتي AirPods مع علامة تشير إلى اليسار واليمين مطبوعة بواسطة البخار لكل منهما، وكل ما عليك فعله هو إدخالها في أذنيك والاستمتاع بها.

الفرق بين Earpods وAirPods

لقد قام العديد من الأشخاص بالخلط بين Earpods وAirPods، لكن الاختلاف الأكبر بين Earpods وAirPods الأصلي هو أن AirPods لاسلكية، مما يعني أنك إذا واجهت مشكلة في الاحتفاظ بسماعات الأذن السلكية على أذنك أو في جيبك، فيمكنك الحصول على الأفضل AirPods Pro من أي متجر قريب.

الفرق الآخر بينهما هو التصميم. تأتي Earpods مزودة بوحدة تحكم تمنحك وظائف إضافية وتأتي AirPods بغلاف أبيض مع جزأين. كما يمكن شحن AirPods بمساعدة شاحن لاسلكي.

مزايا سماعات AirPods

  • تم تصميم سماعات AirPods بطريقة تجعلها تتصل بالهاتف على الفور كلما فتحت غطاء الصندوق مما يجعلها سهلة الاستخدام.
  • تتمثل إحدى أكبر مزايا AirPods في أنها لاسلكية، ويمكن أن تكون الأسلاك مزعجة لأن السلك يظل عالقًا في بعضه البعض. تم تصميم AirPods بقوة بحيث لا تسقط عن أذنيك مما قد يكون مصدر قلق كبير للعديد من المشترين.
  • المواصفات الأخرى التي يقوم الكثير من الأشخاص بالتحقق منها في هذه الأجهزة هي جودة الصوت. وإذا تحدثنا عن AirPods، فستحصل على جودة صوت فائقة. يمكنك أيضًا زيادة مستوى الصوت أو خفضه بمساعدة هاتفك.
  • توفر AirPods مستوى عالٍ من الراحة لأنها سهلة الحمل ولا تسقط حتى تخرجها من أذنك. ولا يتعين عليك فك تشابك AirPods متى أردت استخدامها تمامًا مثل أي سماعات أذن أخرى.
  • تأتي AirPods مع ضمان وتضمن أيضًا عمر بطارية ممتد يصل إلى 5 ساعات. مما يعني أنه إذا كنت شخصًا يضطر إلى العمل كثيرًا على أجهزته. فلن تضطر إلى شحنها لمدة خمس ساعات على الأقل ويمكنك الاستمتاع جودة الصوت.

كيفية التحكم بالصوت أو تغيير الأغنية على مشغل الموسيقى

 AirPods

تعد هذه السلبية الوحيدة في هذا النوع من السماعات، إذ أنه لا يتوفر أزرار من أجل القيام بذلك، وسوف يتوجب عليك أن تقوم باستخدام سيري من أجل تحقيق ذلك.

وهذا الأمر يصبح مزعجاً جداً أثناء الاستماع إلى الموسيقى، فإذا كنت تقوم بالاستماع إلى أغنية ما وكنت ترغب في رفع الصوت فسوف يستلزم منك الأمر أن تقوم بالنقر بشكل مزدوج على السماعات. الأمر الذي يؤدي إلى إيقاف الأغنية وبعد ذلك التحدث إلى سيري وطلب رفع الصوت.

أو بالطبع تستطيع بكل بساطة أن تقوم برفع الصوت عن طريق أزرار هاتفك وتغيير الأغنية من خلال الاختصارات الموجودة على الشاشة.

ما هي الرقاقة المُستخدمة في هذه السماعات

إن سماعات AirPods لديها بداخلها معالجاً يطلق عليه اسم W1 يقوم بمساعدة هذه السماعات على القيام بمهام لا تستطيع السماعات العادية أن تقوم بها، فهي تتيح الارتباط مع جهاز الآيفون بشكل أبسط وكذلك توفير الطاقة بشكل أفضل وأيضاً توفير أطول في عمر البطارية.

كما يمكن لهذه السماعات أن تقوم بتحديد ما إذا كنت قد قمت بوضعها داخل أذنك أم لا. ولن تبدأ في تشغيل الصوت أو الموسيقى قبل أن تفعل ذلك وتُعلم هاتفك ما إذا كنت تستخدم سماعة واحدة فقط أو سماعتين.

في الختام، سماعات AirPods عبارة عن زوج بسيط من سماعات الأذن اللاسلكية التي تأتي مع علبة وشاحن لاسلكي. يمكنك حمل AirPods في جيبك لأنها سهلة الاستخدام حقًا. يمكنك بسهولة الحصول على AirPods عبر الإنترنت أو من خلال شرائها مباشرة من المتاجر.

سماعات AirPods

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد