نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي | كل النصائح التي تحتاجها

0 61

تعد ألعاب الكمبيوتر واحدة من أفضل الهوايات التي يمكنك الاستمتاع بها. من المؤكد أن وحدات التحكم رائعة، لكنها لا توفر المرونة ومستوى المرح الذي توفره أجهزة الكمبيوتر عندما يتعلق الأمر بالألعاب. في كل عام، يزداد عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتشغيل ألعاب الفيديو. في عام 2019، كان عددهم 1.5 مليار شخص. وفي عام 2020، كان 1.75 مليار – زيادة كبيرة. بحلول عام 2030، لن يكون مفاجئًا إذا كان نصف سكان العالم يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للعب Fortnite وFIFA وغيرهما من الألعاب الشهيرة الأخرى. لذا، إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي، فأنت محظوظ. يوجد في هذه المقالة من مُلهمون الكثير من النصائح التي يمكنك استخدامها لزيادة معرفتك وتصبح خبيرًا.

هل أنت مستعد للتعلم؟ هيا بنا نبدأ.

اختر المتصفّح الأفضل من أجل الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر

ألعاب PC

عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك ممارسة الألعاب بطريقتين: عبر متصفحك أو عن طريق تنزيلها مباشرة.

يفضل الكثير من الناس ممارسة الألعاب القائمة على المتصفح بسبب بساطتها. هذا هو السبب في أن الخطوة الأولى في الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر التي يجب عليك اتخاذها هي اختيار متصفحك.

إليك أفضلها:

  • Google Chrome.
  • Microsoft Edge.
  • Firefox.

من هناك، سوف تحتاج إلى البحث عن (وضع إشارة مرجعية) على بعض الألعاب. وبعد ذلك، عندما تفتح متصفحك في المستقبل ستتمكن من الوصول إليه واللعب على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التحقق من بعض كلاسيكيات الكمبيوتر الشخصي طوال الوقت، مثل 8 Ball Pool. تحتوي هذه الأنواع من الألعاب على ملايين اللاعبين الذين يمكنك اختبار مهاراتك ضدهم.

ضع في اعتبارك بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك

عندما يتعلق الأمر بألعاب وحدة التحكم، فأنت مقيد للغاية بالتخصيص الذي يمكنك القيام به. على سبيل المثال، من المستحيل إنشاء PlayStation 5 من البداية بسبب الترخيص. بشكل أساسي، عليك أن تشتري واحدة مباشرة من المتجر أو تختار خيارًا آخر – بسيط.

مع أجهزة الكمبيوتر، هذا ليس هو الحال. يمكن لأي شخص بناء أجهزة الكمبيوتر الخاصة به للألعاب من البداية – لا توجد قواعد أو إرشادات صارمة يجب عليك اتباعها. لديك حرية إبداعية كاملة، وهو أمر مثير حقًا.

لبناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر، سيتعين عليك إنشاء ميزانية. كنقطة انطلاق، ستحتاج بشكل عام إلى 1000 دولار كحد أدنى. من هناك، ستحتاج إلى جمع كل الأجزاء التي تحتاجها، بما في ذلك:

  • وحدة معالجة مركزية.
  • اللوحة الأم.
  • ذاكرة رام.
  • وحدة امدادات الطاقة.
  • نظام تبريد.

يُعد YouTube أفضل صديق لك في هذا الأمر، حيث يحتوي على آلاف البرامج التعليمية التي توضح لك كيفية إنشاء جهاز كمبيوتر من البداية بمجرد جمع كل الأجزاء التي تحتاجها.

قم بشراء سماعة رأس

عالم ألعاب الكمبيوتر

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى شراء سماعة رأس. والسبب في ذلك بسيط: فهو يجعل الصوت داخل اللعبة أكثر وضوحًا وغامرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت سماعة الرأس الخاصة بك تحتوي على ميكروفون، فستتمكن أيضًا من التواصل بشكل أفضل مع زملائك في الفريق والأصدقاء.

بالنسبة لجهاز الكمبيوتر، فأنت في حيرة من الاختيار عندما يتعلق الأمر بسماعات الرأس. من الناحية المثالية، يجب عليك اختيار علامة تجارية موثوق بها، مثل Sony أو Logitech.

تذكر، إذا كنت تريد مرونة فائقة فيجب عليك اختيار سماعة رأس لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث حتى تتمكن من التنقل في غرفتك بحرية أكبر ولا تقتصر على مقبس سماعة الرأس.

قم بإنشاء حساب Steam

إذا كنت تتحدث إلى أي لاعب متمرس على الكمبيوتر الشخصي، فسوف ينصحك بإنشاء حساب على Steam. وهي تعد خطوة ضرورية في الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر.

في الأساس، يعد Steam هو الكأس المقدسة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. فكر في الأمر على أنه Netflix للألعاب. على هذا النظام الأساسي، يمكنك الوصول إلى الآلاف من الألعاب المختلفة، من الإصدارات الجديدة إلى الألعاب الكلاسيكية من السنوات الماضية.

هناك Grand Theft Auto V وDestiny 2 والعديد من الألعاب الرائعة الأخرى للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، يعد Steam بديلاً ميسور التكلفة لشراء الألعاب مباشرة من تجار التجزئة، مما يعني أنك ستوفر الكثير من المال في هذه العملية.

أيضًا، من المقرر إطلاق Steam Deck قريبًا. سيكون هذا هو الشيء الكبير التالي في عالم الألعاب المحمولة. إذا وجدت أنك تستمتع حقًا بوقتك على Steam، فيجب أن تجرب Steam Deck.

قم بترقية شاشتك

خارج الكمبيوتر الفعلي نفسه، تعد شاشتك هي العامل الأكثر أهمية في تجربة ألعاب الكمبيوتر.

إذا كان لديك شاشة منخفضة الدقة، فسوف تقضي على التجربة بالنسبة لك، حيث ستشعر وكأنك تلعب على جهاز كمبيوتر من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وهذا هو سبب أهمية الاستثمار في شاشة عرض بدقة 1080 بكسل على الأقل. إذا كنت تستطيع الحصول على شاشة كمبيوتر بدقة 4K، فهذا أفضل.

تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك

تعد لوحات مفاتيح الكمبيوتر رائعة فيما يتعلق بالتخصيص. يمكنك إرفاق الملصقات والجلود الجديدة والأغطية الواقية وغير ذلك الكثير – كل ذلك بتكلفة منخفضة.

من الناحية المثالية، يجب عليك تخصيص لوحة المفاتيح بناءً على تفضيلاتك الشخصية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد شيئًا فريدًا فيمكنك تخصيص لوحة مفاتيح ميكانيكية.

قم بضبط الإعدادات الخاصة بك

الدخول إلى عالم ألعاب PC

تعد الإعدادات جزءًا كبيرًا من ثقافة ألعاب الكمبيوتر. في الواقع، يفخر معظم الناس بإعداداتهم والتي غالبًا ما تستغرق شهورًا (أو حتى سنوات) حتى تصبح على النحو الصحيح.

إذا كنت تريد مثالاً على إعداد مذهل لجهاز الكمبيوتر، تحقق من Ninja. بمساعدة Red Bull، ابتكر Ninja واحدًا من أكثر إعدادات ألعاب الكمبيوتر شهرة في كل العصور.

في الإعداد الخاص بك، تأكد من التركيز على الخلفية المحيطة والإضاءة والمكتب الذي تستخدمه. كلما زادت المساحة والراحة لديك، كان ذلك أفضل.

انضم إلى Reddit

وهي الخطوة الأخيرة في الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر، حيث أن مجتمع ألعاب الكمبيوتر الشخصي ضخم على الإنترنت – خاصة على Reddit.

هنا، هناك الكثير من subreddits التي يمكنك الانضمام إليها لمناقشة ألعاب معينة مع أشخاص آخرين وتقديم النصائح والأشياء المتعلقة بالبرنامج التعليمي. على سبيل المثال، يضم r / pcgmaing أكثر من 2.5 مليون عضو!

يمكنك إنشاء حساب على Reddit مجانًا والانضمام إلى أكبر عدد تريده من subreddits، لذلك يوصى بأن تستغرق دقيقتين للقيام بذلك.

في الختام، نرجو أن تكون مقالتنا هذه مفيدة لك، تابع موقعنا للمزيد من المقالات في مختلف المجالات.

الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد