وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله “السبب + موعد الدفن + مكان الصلاة”

وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله، الخبر الذي أعلنه الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ضمن بيانٍ رسمي له. حيث سادت حالة من الحزن عقب إعلان وفاة الاميرة نورة، ودعا لها العديد من الأفراد بالرحمة والمغفرة من الله تعالى. ولهذا السبب سوف نتعرف وياكم عبر مقالنا هذا ومن خلال منصة ملهمون إلى سبب وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله، كذلك سوف نسلط الضوء على موعد دفن الاميرة نورة، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن فهد

وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

توفيت الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله يوم الجمعة، في تاريخ 17 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ الثالث من شهر جمادى الأولى في عام 1445 هـ، لأسباب لم تذكر بعد.

وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله "السبب + موعد الدفن + مكان الصلاة"

سبب وفاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

في الحقيقة إنّ سبب وفَاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله غير معروف حتى هذه اللحظة. حيث تمَّ الاكتفاء بنعي وفاة هذه الأميرة من قبل الديوان الملكي السعودي، ومن قبل العديد من المغردين على منصة التويتر X.

مكان الصلاة على الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

إنّ مكان الصلاة على الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله في جامع الملك فهد في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم الصلاة على جثمانها الطاهر بعد صلاة العصر.

اضغط هنا 👈: سبب وفاة الخالة مريم الفرساني

موعد دفن الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

إنّ موعد دفن الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله اليوم السبت في تاريخ 18/11/2023 م، والذي يقابله بالتاريخ الهجري في تاريخ الرابع من شهر جمادى الأولى في عام 1445 هـ. والذي سوف يكون بعد صلاة العصر  عليها في جامع الملك فهد بمدينة الخبر السعودية. حيث لم يتم تحديد مكان أو موعد الدفن بدقة، كما أنه تم الاكتفاء بتحديد موعد ومكان الصلاة عليها.

نعي الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

تم نعي الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله من قبل الديوان الملكي وفق المضمون التالي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة نورة بنت سعود بن عبدالله بن جلوي آل سعود، وسيصلى عليها، إن شاء الله، اليوم السبت الموافق 4/5/1445 هـ، بعد صلاة العصر في جامعة الملك فهد بالخبر. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هي الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله

الأميرة نورة هي ابنة الامير سعود بن عبدالله بن جلوي آل سعود، أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ محافظة جدة السعودية. حيث تعود أصول هذه الأميرة إلى عائلة آل سعود، العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية. كما أنها تعتنق الدين الإسلامي، والجنسية العربية السعودية. حيث توفت يوم الجمعة الماضي في تاريخ 17//11/2023 م، عن عمر غير معروف.

اضغط هنا 👈: سبب وفاة محمد الأمين

الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للأميرة نورة بنت سعود بن عبدالله وفق التالي:

الاسم الكامل نورة بنت سعود بن عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جلوي آل سعود
اسم الأب سعود بن عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جلوي آل سعود
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
تاريخ الولادة غير معروف
العمر غير معروف
مكان الإقامة في المملكة العربية السعودية
الجنسية العربية السعودية
الديانة الديانة الإسلامية
تاريخ الوفاة يوم الجمعة، 17/11/2023 م
سبب الوفاة غير معروف

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان وفَاة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله. كما تعرفنا على السيرة الذاتية لهذه الاميرة. كذلك وضحنا موعد دفن الاميرة نورة، مع ذكر مكان الصلاة عليها.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله؟

إنّ جنسية الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله هي الجنسية العربية السعودية.

ما هي ديانة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله؟

إنّ ديانة الاميرة نورة بنت سعود بن عبدالله هي الديانة الإسلامية.

قد يعجبك ايضا