حقيقة وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل.. تفاصيل كاملة

حقيقة وفاة لوانا اندرادي، محبوبة الآلاف من الجماهير، التي تغيبها الموت خلال الآونة الآخيرة أثناء قيامها بعملية تجميل في أحد المستشفيات البرازيلية. بناءً على ذلك يسرنا عبر منصة ملهمون أن نخط لكم المقال التالي لنوضح لكم حقيقة وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل، مرورًا بالسيرة الذاتية للوانا أندرادي، وحساباتها على السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة لوانا اندرادي

إن وفاة لوانا اندرادي خبر صحيح وليس إشاعة.  فقد أعلن مشفى ساولويز، عن خبر وفاة لونا عند الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الثلاثاء بتاريخ السابع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 2023، أثناء قيامها بعملية تجميل شفط الدهون. وجاء في البيان مايلي:

تم إدخال المريضة لواْنا أندرادي إلى المستشفى وهي برفقة عائلتها، لإجراء عملية شفط الدهون، والتي تم إجراؤها من قبل جراح خاص وطبيب تخدير استأجرته الأسرة. ولكن بعد حوالي مرور ساعتين ونصف من بدء العملية الجراحية، حدث لدى الممثلة لونا اضطراب تنفسي مفاجئ ومن ثم تعرضت لسكتة قلبية، وقام الفريق الطبي على الفور في محاولة إنعاشها. ومن ثم تم إيقاف العملية الجراحية، وإجراء الفحوصات اللازمة لتشخيص حالتها التي كشفت عن تعرضها لجلطة حادة. ومن ثم تم الإنتقال بها إلى وحدة العناية المركزة، وتزويدها بالأدوية اللازمة. وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلها الفريق الطبي إلا أن حالتها لم تستجيب، لتتوفى على الفور.

حقيقة وفاة لونا اندرادي

وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل

توفيت النجمة لوانا بسبب قيامها بعملية تجميل شفط دهون من الركبة. وأثناء العملية تعرضت إلى انصمام رئوي أدى إلى سكتة قلبية وضيق في التنفس. الأمر الذي استدعى إيقاف عملية التجميل، وإدخال لوانا لغرفة العناية المركزة. إذ قدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية اللازمة من أدوية وتحاليل، ولكن حالتها الصحية بدأت تتدهور ليخطفها الموت وهي في ريعان شبابها. وأعلن الطبيب المسؤول خبر الوفاة الناجم عن حدوث جلطة في أحد الأوردة العميقة في الساق، وانتقال الجلطة إلى الرئتين لتمنع تدفق الدم إلى الأوردة والشرايين الرئوية؛ الأمر الذي أدى لوفاة لوانا.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن فهد

من هي لوانا اندرادي

إن لوانا اندرادي هي ناشطة اجتماعية معروفة، تحمل الجنسية البرازيلية. فقد ولدت لوانا في البرازيل عام 1994م. عرفت لوانا بحبها وشغفها للإعلام والكاميرات، فلوانا نجمة الموسم السادس من برنامج الواقع البرازيلي مع جواو حداد.إضافةً لعملها كمساعدة مسرحية، لبرنامج Domingo Legal على قناة SBT. ومن الجدير بالذكر أن لديها أكثر من 540 ألف متابع على مواقع السوشيال ميديا، غيبها الموت عن محبيها ومتابعيها بتاريخ 2023/11/7 ميلادي.

لوانا اندرادي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للنجمة الرازيلية لوانا أندرادي بما يلي:

  • الاسم بالعربية: لوانا اندرادي.
  • الاسم بالإنجليزية: Luana Andrade.
  • الجنسية: تحمل لوانا الجنسية البرازيلية.
  • مكان الولادة: ولدت في دولة البرازيل.
  • تاريخ الولادة: ولدت لوانا خلال عام 1994م.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • العمل: ممثلة وعارضة أزياء ونجمة تلفزيون الواقع.
  • تاريخ الوفاة : صباح يوم الثلاثاء، الموافق لتاريخ السابع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 2023؛ في تمام الساعة الخامسة والنصف.
  • سبب الوفاة:  انسداد رئوي ناتج عن عملية تجميل شفط الدهون.

يمكنك قراءة: وفاة السنابي سعد المهنا

عمر لوانا أندرادي

بلغ عمر لوانا أندرادي عند الوفاة 29 سنة. إذ ولدت لوانا في البرازيل عام 1994 ميلادي، وتوفاها القدر في نوفمبر 2023 ميلادي أثناء قيامها بعملية تجميل شفط الدهون في أحد المستشفيات البرازيلية.

عمر لوانا أندرادي

لوانا أنداري على مواقع التواصل الاجتماعي

امتلك الفاشينيستا البرازيلية لوانا أندرادي، العديد من الحسابات الرسمية على السوشيال ميديا ومن أبرزها نذكر لكم مايلي:

  • حساب لوانا أندرادي علىمنصة  الأنستقرام ولديها 591 متابع  .instagram.com.
  • ثم حساب لوانا على التويتر الذي يتابعها عليه أكثر من خمسة آلا متابع twitter.com

اقرأ المزيد: وفاة الفنان جورج الراسي

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل، مع استعراض التفاصيل الكاملة عن لوانا وسبب وفاتها، رحمها الله وألهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان.

الأسئلة الشائعة

كيف توفيت لوانا أنداردي؟

توفيت لوانا أثناء عملية التجميل شفط الدهون.

متى أخر ظهور للوانا اندرادي؟

أخر ظهور لها كان بتاريخ 2023/11/2 ميلادي عندما قامت بتحميل مجموعة من اللحظات التي لا تنسى من عام 2023 مع التعليق: لم ينته الأمر بعد، والكثير من الامتنان لهذا العام 2023.

قد يعجبك ايضا