نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أكبر ترندات NFT لعام 2022

0 227

قبل عام 2021، كان عدد قليل من الناس قد سمعوا مصطلح رمز غير قابل للاستبدال، ويعرف أيضًا باسم NFT. ولكن بعد مرور عام، عاش العالم طفرة في NFT، حيث اتجه الجميع وخاصة نجوم الرياضة مثل كريستيانو رونالدو الذي وقّع ليلة أمس على عقد رعاية مع منصة Binance إلى مواكبة أحدث الترندات المرتبطة بـ blockchain. وقد أصبحت NFTs سائدة بشكل أسرع مما توقعه أي شخص، حيث غيرت كل شيء من كيفية استهلاكنا للفن إلى طريقة لعبنا للألعاب عبر الإنترنت. شهدت هذه الصناعة الجديدة التي تقدر بمليارات الدولارات بعض الانتكاسات خلال العام الماضي، لكن ذلك لم يثبط حماس الجمهور لهذه الأصول الرقمية. تستمر منتجات NFT في التأثير على كيفية شراء وبيع وإنشاء كل شيء من مقاطع الفيديو إلى الفن والموسيقى. ومع اقترابنا من منتصف الطريق لعام 2022، حان الوقت لإلقاء نظرة على أكبر ترندات NFT لهذا العام.

أكبر ترندات NFT

الآن وبعد أن تعرّفت في مقالاتنا السابقة على تقنية البلوكتشين وعلاقتها مع العملاء، وبعد أن عرفت ما هي رموز NFT وكيفية شرائها والكثير من المقالات المرتبطة بهذا المجال، دعنا نستكشف الآن ما هي أكبر ترندات NFT لعام 2022:

الألعاب

ألعاب NFT

تعد NFTs واحدة من أكبر ترندات NFT الجديدة التي يتم الحديث عنها في صناعة الألعاب. بدأت الألعاب القائمة على Blockchain في الظهور في عام 2021، حيث استفاد اللاعبون من نموذج اللعب من أجل الربح الجديد.

أدرجت العديد من الألعاب NFTS، بما في ذلك ألعاب السلوتس وجمع البطاقات وألعاب المغامرة. من أكثر الطرق شيوعًا لاستخدام NFTs في اللعبة السماح للاعبين بجمعها وتداولها وبيعها. على عكس ألعاب الفيديو التقليدية، عندما يشتري اللاعب جلدًا أو سلاحًا أو أصولًا أخرى داخل اللعبة، فسيكون من حقه الاحتفاظ بها.

تعد NFTs المستخدمة في الألعاب المستندة إلى blockchain قابلة للتحويل وليست مقفلة في نظام إيكولوجي للعبة واحدة، مما يمنح اللاعبين حرية نقل أصولهم من لعبة إلى أخرى. بينما لا تزال الألعاب القائمة على blockchain في مهدها، يمكننا أن نتوقع أن نرى هذه الألعاب تتطور بسرعة.

الفن التجزيئي

بالنسبة للمواطنين العاديين كان المال دائمًا عائقًا للدخول إلى عالم الفن. تاريخيًا، إذا كنت ترغب في امتلاك قطعة فنية مشهورة، فعليك أن تفرغ الكثير من الأموال النقدية الباردة، وكان الأثرياء فقط هم الذين يستطيعون تعليق أعمال مونيه أو بيكاسو أو رامبرانت الفنية في منازلهم.

تخيل امتلاك قطعة فريدة من عمل فني مشهور؟ مع NFTs، يمكنك فعل ذلك تمامًا. تسعى NFTs إلى دمقرطة العمل الفني من خلال قلب النموذج الحالي رأسًا على عقب. كواحد من أكبر ترندات NFT، قد ينجح الفن المجزأ في معادلة عالم الفن الراقي.

قروض NFT

قروض NFT

هل أنت مقيد بالمال؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن قروض NFT تقدم حلاً. يستخدم عشاق NFT الآن NFTs كضمان عند الحصول على قروض في بورصات وأسواق العملات المشفرة. Nexo و ETNA و OpenSea و NFTFi. تعد Arcade وDrops مجرد عدد قليل من الأنظمة الأساسية المعروفة حيث يمكنك استخدام NFTs الخاصة بك كضمان.

ميتافيرس

ميتافيرس

مثل NFTs، كان metaverse غير معروف تقريبًا حتى العام الماضي. منذ أن أعلن مارك زوكربيرج عن إعادة تسمية Facebook إلى Meta، لم يتوقف العالم عن الحديث عن ما هو metaverse وما يمكن أن يصبح.

ما نعرفه هو أن metaverse هو عالم رقمي يحاكي الواقع، حيث يرى البعض أنه يمكن أن يحل محل الواقع كما نعرفه.

نظرًا لأن NFTs هي أصول رقمية فريدة، فمن المتوقع أن تلعب دورًا بارزًا في تطوير metaverse. بنفس الطريقة التي يجمع بها الأشخاص العناصر النادرة في العالم الحقيقي؛ سيفعلون الشيء نفسه في metaverse باستخدام NFTs.

يسارع العديد من العلامات التجارية المعروفة بالفعل إلى صنع اسم لأنفسهم باستخدام NFTs في metaverse، ونتوقع أن يستمر هذا الترند الذي يعد أحد أكبر ترندات NFT إلى ما بعد عام 2022.

هوليوود

إن التمويل الجماعي والترويج وتحقيق الدخل من مشاريع الأفلام والتلفزيون، ليست سوى بضع طرق تعمل NFT على تغيير هوليوود. تم عرض المسلسل التلفزيوني المباشر NFT GenZeroes في وقت سابق من هذا العام. وحصل مشترو NFT المباع بواسطة كوميديا ​​الويب المتحركة Stoner Cats على وصول حصري إلى حلقات العرض.

يمكنك أن تتوقع أن تستمر NFTs في شق طريقها إلى هوليوود مع استمرار ارتفاع ملفها الشخصي.

في الختام، وبعد أن تعرفت على أكبر ترندات NFT في عام 2022. تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني وقراءة المزيد من المقالات الهادفة والمفيدة في جميع المجالات وكن مُلهماً.

أكبر ترندات NFT

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد