نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

تطبيق سويت كوين | تمتع بحياة صحية واكسب المال

0 106

الكثير من الناس يفضلون القيام بنشاطات رياضية صباحية تمدهم بجرعة من الحيوية والطاقة. ويعد تطبيق سويت كوين من التطبيقات التي تحفزك على القيام بهوايتك المفضلة. والمشي مع الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة، واستنشاق الهواء المنعش، مع ميزة صغيرة ألا وهي أنك ستكسب المال.

أما في حال كنت ممن يضطرون إلى المشي يومياً لمئات الكيلومترات، وأنت تبحث عن وسيلة نقل تقلك لجامعتك أو عملك. وأنت مجبر عل القيام بهذه العملية ولست مخيراً، فربما إذا تعرفت على هذا التطبيق وأصبحت تجني منه المال ستتغير وجهة نظرك. وستحب هذه الخطوات التي تسيرها يومياً وربما ترفض أن تستقل وسيلة النقل حتى لو أصبحت متاحة أمامك.

مع سويت كوين، أنت أكثر صحة وأكثر نشاط وربما أكثر ثراء. لنتعرف معاً على هذا التطبيق وما هي الميزات التي يقدمها لمستخدميه. بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على سلبياته إن وجدت، هيا نبدأ معاً.

تطبيق سويت كوين Sweat coin

يعتبر تطبيق سويت كوين من التطبيقات المجانية التي تمنحك مكافأة بكل خطوة تمشيها. يمنحك عملة من الجيل الجديد تستطيع إنفاقها على منتجات رائعة أو التبرع بها للجمعيات الخيرية أو تحويلها إلى عملة مشفرة.

لماذا يقوم بهذا؟ لأنك عندما تعتني بصحتك فأنت تفيد مجتمعك وتصبح أكثر إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك فأنت تساعد في توفير مبالغ كبيرة في مجال الرعاية الصحية، بالتالي أنت تستحق نصيباً من هذه المبالغ. فإن حركاتك التي تقوم بها لها قيمة وتستحق الدعم.

يساعد التطبيق المستخدمين بأن يصبحوا أكثر نشاطاً بنسبة تقارب ال 20% يومياً، وهذا بدوره يعتبر تغييراً على مستوى الصحة العامة. وذلك عندما تقوم باستخدام سويت كوين التي تعتبر أداة وقائية لتغيير السلوك المستدام.

إن تطبيق Sweat coin يعدك بمكافآت لمجرد أن تقوم بممارسة الرياضة، كما ويعتبر متصدراً بجدول التنزيلات على الرغم من العديد من الانتقادات التي تطاله. إضافة لذلك، يخطط مطورو التطبيق إلى جعل سويت كوين عملة مشفرة يمكنك مبادلتها بعملات رقمية أخرى مثل Bitcoin.

تطبيق سويت كوين اربح المال من المشي
تطبيق سويت كوين اربح المال من المشي

كيف تحقق الربح من سويت كوين؟

خطوات العمل على التطبيق وتحقيق الربح منه هي ما سنخبركم به الآن:

أولا: قم بتثبيت تطبيق Sweat coin على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد أو Ios أو على ساعتك الذكية. كما وتستطيع تحميل البرنامج بشكل مجاني من المتجر الخاص بهاتفك أو من الموقع الرسمي. بمجرد تسجيلك في البرنامج ستحصل على Sweat coin العملة الرسمية في التطبيق المخصصة للمشي فقط، بعد ذلك يمكنك استبدال عملاتك التي حصلتها مقابل عناصر موجودة في المتجر الخاص بالتطبيق، أو تحويلها إلى قسائم paypal التي يمكنك إنفاقها في أي مكان يقبل ال paypal. إضافة إلى ذلك تستطيع تحويلها إلى حسابك المصرفي في حال كنت تملك واحداً.

ثانياً: ستختار بين الاستخدام المجاني للبرنامج الذي يحد من أرباحك لتكون فقط 10 عملات مقابل 1052 خطوة في اليوم. أو الاشتراك المميز Premium الذي سيمحنك ضعف المبلغ من العملات مقابل العدد نفسه من الخطوات. بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يصل رصيدك إلى 100 عملة في اليوم كما ويتيح لك الوصول إلى عروض خاصة وبطاقات هدايا من المتجر في حال كنت من الأعضاء المميزين.

وإليك المزيد من خطوات تحقيق الربح .

ثالثاً: احتفظ بهاتفك معك دائماً، حيث أن البرنامج اعتاد أن يحسب خطواتك عندما تكون في مكان خراجي فقط. ولكن الآن أصبح يتتبع خطواتك الداخلية أثناء التنظيف أو الطهي، إذا البرنامج يقوم بتتبع خطواتك طالما أنه يعمل في الهاتف. كما أنك لست مضطراً إلى فتح التطبيق على شاشة الهاتف فقط تأكد من أنك من تقم بإنهاء عمل التطبيق في الخلفية.

رابعاً: يمنحك التطبيق نظان المكافأة، بالتالي سوف تحصل على المزيد من العملات إذا قمت بمشاهدة ثلاثة إعلانات يومياً. بالتالي كل ماعليك هو الضغط على “المكافأة اليومية” والنقر فوق “جرب حظي” لإكمال كل مكافأة.

أخيراً: تسطيع دعوة أصدقائك للإنضمام للتطبيق وستحصل على 5 عملات معدنية مقابل كل صديق تقوم بدعوته. علاوة على ذلك بإمكانك الدخول بسباقات للتحدي مع الآخرين وتكسب عملات إضافية، وليس عليك الفوز فتحقيق هدف السباق الذي دخلت إليه كفيل بتدفق المكافآت لحسابك.

كيف تحقق الربح من سويت كوين
كيف تحقق الربح من سويت كوين

مميزات تطبيق سويت كوين

للتطبيق العديد من الميزات وأهمها:

  • بإمكانك تحميله بشكل مجاني من متجر التطبيقات.
  • سهولة العمل على التطبيق فلا يتطلب خبرة كبيرة.
  • المحافظة على صحتك ورشاقتك من خلال تحقيق هدف يومي بعدد معين من الخطوات.
  • يحتوي التطبيق متجر تستطيع إنفاق عملتك التي حصلت عليها من البرنامج بشراء أشياء منه.
  • يقدم لك التطبيق مكافآت إضافية، عدا عن العملات التي تحصلها من المشي.
  • يعد التطبيق طريقة رائعة لكسب النقود، بطريقة صحية عبر ممارسة الرياضة والمشي.

عيوب برنامج Sweat coin

للبرنامج عيوب تعبر بسيطة مقارنة بالميزات التي يقدمها وأبرزها:

  • البرنامج يستهلك طاقة الهاتف، بسبب بقائه على قيد العمل دائماً.
  • إذا قام المستخدم بإغلاق هاتفه دون انتباه فإن البرنامج سيتوقف تلقائياً عن عد خطواتك.
  • عدد العملات محدود للمستخدمين العاديين فلا يتجاوز 5 عملات مقابل 5000 خطوة يومياً.
  • البرنامج يقوم بحساب الخطوات الخارجية التي تقوم بها فقط، فمثلاً لا يقوم بحساب خطواتك على جهاز المشي في صالة الألعاب الرياضية. ولكن المستخدمين وجدوا العديد من الطرق لخداع التطبيق في هذه النقطة.
طريق الربح.. يبدأ بخطوة
طريق الربح.. يبدأ بخطوة

 

في الواقع، يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة التي يجب عليك استخدامها في حال كنت من محبي الرياضة وخاصة رياضة المشي. فباستخدامه أنت لن تجني الربح فقط بل ستتمتع باللياقة والجسم الرشيق، على اعتبار أنه أصبح لديك دافع قوي وراء القيام برياضة المشي. وقد قدمنا لكن في مقالنا هذا شرحاً لخطوات تحصيل المزيد من العملات عبر سويت كوين وأهم ميزاته وعيوبه.

نأمل أن يكون مقالنا قدم معلومات مفيدة، شاركونا تجربتكم مع هذا التطبيق.

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما

 

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد