نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

مشاريع صغيرة يمكنك القيام بها في المنزل عندما تشعر بالملل

0 70

في بعض الأحيان نجد أنفسنا بلا مكان نذهب إليه ولا توجد أفلام لمشاهدتها، لكننا نشعر بالرغبة في البقاء في المنزل. عندما يحدث هذا لك، يمكن أن يكون هذا هو الوقت المثالي للحاق بالمساحة الخاصة بك للبدء في مشاريع صغيرة يمكنك القيام بها في المنزل أو في جميع أنحاء المنزل لقضاء الوقت بشكل منتج.

بالنسبة للمبتدئين، الملل يمكن أن يلحق خسائر فادحة بصحتك العقلية والعاطفية. بدلاً من الجلوس أو الاستلقاء في السرير والتحديق في السقف، يمكنك اختيار قضاء وقتك بحكمة وإنتاجية في المنزل. هناك دائمًا شيء ما في المنزل للقيام به أو وضعه في مكانه الصحيح. هل تبحث عن أفكار حول ما يمكنك فعله عندما تشعر بالملل في المنزل؟

مشاريع صغيرة يمكنك القيام بها في المنزل 

إليك بعض المشاريع الصغيرة التي يمكنك القيام بها في المنزل عند الشعور بالملل.

مشاريع منزلية

إنشاء زخارف الفينيل

هذا هو واحد من أفضل المشاريع الصغيرة التي يمكنك القيام بها في المنزل عندما تشعر بالملل. يمكن أن تكون الزخارف المصنوعة من الفينيل طريقة رائعة لإضافة بعض التوابل في أجزاء مختلفة من منزلك مثل المطبخ أو الحمام أو حتى جدران غرفة المعيشة. كل ما تحتاجه هو شراء لوح فينيل سميك وملون وقطع تصميمات مذهلة، والتي ستلتصق بها بعد ذلك على أجزاء مختلفة.

يمكنك إنشاء التصميم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام أداة قطع الفينيل لقصها من ورقة الفينيل بعد توسيع نطاق التصميم. كما يتضح من هذا المورد الممتاز للحرفيين المنزليين، هناك أنواع مختلفة من قواطع الفينيل للاختيار من بينها اعتمادًا على المهمة في متناول اليد. يمكنك بسهولة العثور على الشكل المناسب لاحتياجاتك باستخدام مخطط مقارنة القاطع.

بمجرد حصولك على الأدوات والمواد في متناول اليد، يمكنك البحث عن أفكار حول الزخارف عبر الإنترنت للحصول على الإلهام في الأماكن التي يمكنك تزيينها والتصاميم التي يمكنك قصها وغير ذلك الكثير.

تخلص من الفوضى في خزانة الملابس

إذا كنت مثل معظم الناس، فأنت تعلم مدى سرعة فوضى خزانة الملابس وعدم تنظيمها. خاصة إذا كنت من النوع المشغول، فقد لا تلاحظ حتى أن هناك ملابس وأحذية لم تعد ترتديها.

يبدو الأمر أشبه بعمل روتيني وليس مشروعًا، ولكن عندما تشعر بالملل في المنزل يمكن أن يكون هذا هو الوقت المثالي للحاق بخزانتك والتخلص من جميع الملابس التي لم ترتديها في الأشهر الأربعة الماضية. شاركها مع أصدقائك أو تبرع بها للمحتاجين في المجتمع.

قم بطلاء الحائط

متى كانت آخر مرة قمت فيها بطلاء حائط مطبخك؟ القليل من تجميل الوجه في المنزل لا يؤذي أحداً. خاصة مع العديد من أفكار ديكور المنزل عبر الإنترنت والاتجاهات الأحدث التي تظهر دائمًا، أصبح من السهل معالجة مشاريع إعادة الطلاء هذه الأيام.

بصرف النظر عن إعادة الطلاء، يمكنك أيضًا تثبيت ورق الحائط على جدرانك لتنفس حياة جديدة وإضافة الأناقة إلى مساحتك. هذا هو الوقت المستغرق جيدًا وإذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك، فلن تتذكر أنك كنت تشعر بالملل.

الإصلاح والاستبدال

قد يكون لديك أيضًا شيء ما في المنزل يحتاج إلى إصلاح أو استبدال، لكنك كنت تماطل حتى نسيته. قد يكون الآن هو الوقت المثالي لاستبدال تلك النافذة المكسورة أو الصنبور الذي يحتاج إلى الإصلاح. بعض المشكلات التي ندعو الفنيين لحضورها هي مهام يمكننا التعامل معها بالفعل. تجول في منزلك، وحدد أي شيء غير صحيح وقم بإصلاح ما تستطيع.

قم بتجميل مساحتك الخارجية

لا تولي الكثير من الاهتمام للداخل وننسى الهواء الطلق. من رفع النباتات المحفوظة بوعاء إلى تنسيق الحدائق والعمل في الحديقة وإضافة بعض أثاث الفناء، هناك العديد من الأفكار لتحسين المظهر الخارجي لمنزلك عبر الإنترنت. كن مبدعا، وانشغل!

قم بتنظيف النوافذ

في أغلب الأحيان، نقوم بتنظيف جميع المناطق في المنزل ولكننا ننسى النوافذ. عندما تتجول في منطقتك، قد تدرك كيف أن النوافذ هي الجزء الأكثر إهمالًا في المنزل. حتى يتم الإعلان عن التنظيف العام، هذا جزء ميت ومنسي من المنزل. بدلاً من الاستلقاء حول الملل، يمكنك إعادة الحياة إلى تلك النوافذ من خلال منحها جلسة مائية جيدة.

تنظيم مطبخك

تنظيم المطبخ

ربما تكون الغرفة الأكثر استخدامًا في المنزل، فأنت تتوقع أن يكون للمطبخ أكبر قدر من العمل عندما يتعلق الأمر بالترتيب والتنظيم. لا بد أن تكون العناصر في غير محلها وأن يتم ترتيبها أثناء إعداد وجبات الطعام وتقديمها.

استخدم وقتك الممل لإعادة الأشياء إلى مطبخك. قم بتنظيف جميع مناشف المطبخ، ومسح الأواني والتخلص من جميع المكونات منتهية الصلاحية. ضع كل شيء في مكانه عندما تنتهي، وستندهش من مقدار الوقت الذي ستقتله.

من وقت لآخر، ليس من غير المعتاد أن يبدأ الملل في المنزل. لست مضطرًا دائمًا لقتل الملل من خلال الأنشطة الترفيهية. يمكنك دائمًا استخدام الوقت الذي تشعر فيه بالملل وتنفيذ المشاريع الصغيرة التي يمكنك القيام بها في المنزل بشكل بناء لتحسين منزلك وتحسين صحتك ودرء التوتر.

مشاريع صغيرة يمكنك القيام بها في المنزل

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد