نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الانترنت

0 250

البحث عن كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا يعارض القول “لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية.” من الصعب الجدال مع هذا القول المأثور، ولكن الهدايا المجانية موجودة في العالم. في الواقع، الإنترنت مليء بالأشياء المجانية. إذا كانت وظيفتك في إدارة الموارد البشرية، يمكن لدورات الإنترنت المجانية أن تحدث فرقًا في عبء العمل اليومي. تمتلئ الدورات المجانية التالية بالاقتراحات والأفكار المفيدة لتحفيز الأشخاص تحت إشرافك. بدافع صحيح، سيجد الموظفون رضى أكبر في العمل وسيواصلون تحقيق إنتاجية أكبر.

تفاصيل كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الانترنت

من خلال البحث على الويب عن أفضل الدورات المجانية في الموارد البشرية، نطبق منهجية قمنا بتطويرها لفرز أفضل العروض عبر الإنترنت فقط. ستجد قائمة قوية من الخيارات هنا فهي تحوي كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الإنترنت بما في ذلك الموارد البشرية العامة والتوظيف والإدارة والمشاركة والمزيد. تمنحك كل مراجعة فكرة عن المدة التي قد يستغرقها إكمال كل دورة وما إذا كان من الممكن توقع الحصول على شهادة. في بعض الحالات، تتوفر النصوص أو مذكرات المحاضرة:

1. دبلوم في الموارد البشرية كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا

مقدمة من Alison، هي كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الإنترنت تغطي دورة الموارد البشرية المجانية هذه على موقع Alison.com موضوعات بدءًا من التوظيف وحتى إنهاء الخدمة، ومن حيث تستدعي المواقف مستشارًا للموارد البشرية تستدعي مديرًا داخليًا للموارد البشرية. الدبلوم عند الانتهاء من الدورة متاح للشراء في متجر Alison.com. يجب على الطلاب تحقيق 80٪ أو أعلى للتخرج من الدورة. هذه الشهادة معترف بها من قبل كبار أصحاب العمل وستبدو رائعة في أي سيرة ذاتية أو سيرة ذاتية. تعتبر دبلومة الموارد البشرية ذات قيمة كبيرة للخريجين الجدد والمهنيين الراسخين على حد سواء.

كورس تعلم إدارة النوارد البشرية مجانا عبر الانترنت

التكلفة : مجانية.

الشهادة: نعم معتمدة، مجانًا.

وقت الاكتمال: 8-10 ساعات.

المنهج: تمهيدي.

تجربة المستخدم: جيدة.

جودة التدريس: جيد.

الايجابيات:

  • وقد التحق ما يقرب من 120.000 طالب بالدورة.
  • يغطي جميع الوظائف والأدوار الرئيسية لموظفي الموارد البشرية.
  • التسجيل سهل مع Google أو LinkedIn أو Facebook أو بريد إلكتروني.

السلبيات:

  • يجب شراء شهادات الإنجاز من متجر Alison.

2. Free HR Course هو كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا

مقدم من Oxford Home Study College، هي كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الإنترنت ومن خلال التسجيل المفتوح على مدار العام، تغطي هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت ثلاثة مجالات رئيسية للموارد البشرية: إدارة الموارد البشرية؛ أساسيات التجنيد؛ وتطوير الموظفين وتدريبهم. يقع مركز دراسة أكسفورد المنزلي في المملكة المتحدة. ولكن يمكن أن يكون مفيدًا لأولئك الجدد في الموارد البشرية أو أولئك الراسخين في هذا المجال مع التركيز على مكان العمل متعدد الجنسيات أو العمل في الخارج. كما يمكن إكمال دورة الموارد البشرية المجانية عبر الإنترنت في غضون 20 ساعة وينتج عنها شهادة مجانية تُرسل إلى بريدك الإلكتروني.

كورس تعلم إدارة النوارد البشرية مجانا عبر الانترنت

التكلفة: مجاناً.

الشهادة: نعم.

وقت الاكتمال: 20 ساعة.

المنهج: تمهيدي.

تجربة المستخدم: جيدة.

جودة التدريس: جيد.

الايجابيات:

  • تقدم شهادة مجانية
  • يغطي الموارد البشرية نظريًا وعمليًا
  • الاشتراك بسيط بدون قيود

السلبيات:

  • يحتاج النظام الأساسي إلى التحديث للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

3. الناس والمنظمات

مقدمة من MIT ،قد لا تجلب لك هذه الدورة التدريبية من عام 2005 استراتيجية الموارد البشرية المتطورة، ولكن مع نفوذ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في ظهرها، فإنها تفتخر بجرعة قوية من النظرية التي تدعم عمليات الأشخاص الناجحة في مجال الأعمال. كما تدار الدورة الجامعية في جلسات نصف أسبوعية مدتها 1.5 ساعة وهي جزء من كلية سلون للإدارة التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. كذلك تغطي دورة الموارد البشرية المجانية عبر الإنترنت تاريخ “الذهاب إلى العمل” بالإضافة إلى دراسة كيفية تكيف المؤسسات مع الضغوط والتغيير. كما تتوفر العديد من القراءات المطلوبة كملفات PDF قابلة للتنزيل.

كورس تعلم إدارة النوارد البشرية مجانا عبر الانترنت

التكلفة: مجانا.

شهادة رقم.

وقت الاكتمال: يختلف.

المنهج: متوسط.

تجربة المستخدم: جيدة.

جودة التدريس: جيد.

الايجابيات:

  • تقدم من خلال واحدة من المؤسسات الرائدة في العالم.
  • قام بتدريسها البروفيسور توماس أ. كوتشان
  • الاشتراك بسيط بدون قيود.

السلبيات:

  • قد يكون من الصعب التنقل في النظام الأساسي.

4. الموارد البشرية – التوظيف والاختيار

مقدمة من Open Learn، هي كورس تعلم إدارة النوارد البشرية مجانا عبر الإنترنت وينتج عن هذه الدورة التدريبية المجانية من Open Learn بيان تكميلي للمشاركة عند الانتهاء. كما تغطي دورة الموارد البشرية هذه التي تغطي عملية التوظيف المرهقة في كثير من الأحيان، وتؤكد على عملية التوظيف الكاملة والعادلة التي تؤدي إلى موظفين راضين وأرباب عمل تقديرين اتبعوا القانون. تشمل الموضوعات الأخرى التي تتضمنها هذه الدورة توتر التوافق الوظيفي بين الشخص والمؤسسة، وكتابة أوصاف توظيف فعالة، وإجراء مقابلات وظيفية ذات مغزى.

كورس تعلم إدارة النوارد البشرية مجانا عبر الانترنت

التكلفة: مجانا

الشهادة: نعم ، بيان مشاركة

وقت الاكتمال: 12 ساعة

المنهج: متوسط

تجربة المستخدم: جيدة

جودة التدريس: جيد.

الايجابيات:

  • بيان مشاركة مجاني للتحقق من إكمال الدورة
  • اختبارات قصيرة وطرق أخرى لتتبع تقدمك بسهولة
  • الذهاب في وتيرة الخاصة بك

سلبيات:

يجد بعض الطلاب صعوبة في الوصول إلى بيان المشاركة.

إن أفضل استثمار يمكنك أن تقوم به هو استثمارك لنفسك بشتى الطرق فلا تتوقف عن التعلم عسى أن تصبح ملهماً يوماً ما. ابدأ واختر كورس تعلم إدارة الموارد البشرية مجانا عبر الإنترنت وشاركنا رأيك وتجربتك حول ماقمنا بجمعه عسى أن نترك أثراً طيب الذكر. كما نرغب بالتواصل معنا وإخبارنا بسلبيات أي كورس قمت بحضوره.

ملهمون
   تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد