وفاة والد ياسر الشهراني.. إليك السبب الحقيقي

وفاة والد ياسر الشهراني

Advertisements

وفاة والد ياسر الشهراني نجم الهلال السعودي، الخبر الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لا؟!  وهو خبر يمس بشدة اللاعب السعودي، الذي يمتلك جماهيرية كبيرة اندفعت إلى مواساته برحيل والده مع البحث الكثيف عن سبب الوفاة، فهل كان السيد غرسان الشهراني يعاني من مرض خطير؟.. في خضم هذه التساؤلات خصصنا مقالنا هذا عبر موقع ملهمون لتسليط الضوء على مختلف المعلومات المتوفرة عن وفاة والد ياسر الشهراني.

وفاة والد ياسر الشهراني

فارق والد ياسر الشهراني النجم الرياضي الحياة يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2023م إثر إصابته بمرض ساري أودى بحياته. حيث عبر الكثيرون عن حزنهم لفراق ياسر الشهراني لوالده الذي حظي بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها، لينعيه نجله عبر منصة إكس بتلك الكلمات المدمية للقلوب:

بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

Advertisements

انتقل إلى رحمة الله والدي غرسان سعيد سعران الشهراني.

اللهم اجعل ما أصابه تطهيرًا له وتكفيرًا ورفعة لدرجاته واجمعنا به برحمتك وفضلك في الفردوس الأعلى من الجنة.

اللهم ارحمه و اغفر له وعافه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اسكنه فسيح جناتك.

Advertisements

إِنَّا لله وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون

وفاة والد ياسر الشهراني.. إليك السبب الحقيقي

اقرأ المزيد: سبب وفاة الخالة مريم الفرساني.

Advertisements

سبب وفاة والد ياسر الشهراني

إن سبب وفاة والد ياسر الشهراني السيد غرسان الشهراني هو مضاعفات إصابته بمرض مزمن عانى منه منذ فترة طويلة. الأمر الذي أدى لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج الكيماوي بشكل منتظم، إلا أنه لم يستجب للعلاج وساءت حالة والده الصحية ليفارق الحياة صباح يوم الأحد في 19 نوفمبر الجاري 2023م.

عمر غسان والد ياسر الشهراني

في الحقيقة إن عمر السيد غرسان الشهراني والد اللاعب السعودي ياسر الشهراني غير معروف حتى هذه اللحظة. إذ لم يعلن ياسر عن مواليد والده أو عمره الحقيقي وحرص على الحفاظ على حياة عائلته الشخصية.

اقرأ المزيد: وفاة لوانا اندرادي.

Advertisements

مرض والد ياسر الشهراني

إن مرض والد ياسر الشهراني هو مرض ساري. حيث من المعروف أن السيد غرسان الشهراني خاض علاج كامل متكامل تحت إشراف ابنه وطاقم طبي مختص ومتكامل بالأمراض المزمنة. ولكن إرادة الله تعالى كانت أقوى ليتم الإعلان عن وفاته يوم الأحد. مع ضرورة التنويه إلى أنه لم يتم تحديد موعد ومكان عزاء والده حتى هذه اللحظة.

وأخيرًا توصلنا إلى معرفة السبب الحقيقي لـ وفاة والد ياسر الشهراني، ثم استعرضنا لكم موجزًا قصيرًا حول مرض السيد غرسان الشهراني، وهنا لا يسعنا سوى تقديم تعازينا الحارة للاعب السعودي ياسر الشهراني برحيل والده طاب ذكره.

Advertisements
قد يعجبك ايضا