مقاطعة ميلا الزهراني.. إليك تفاصيل كاملة

مقاطعة ميلا الزهراني، إذ انطلقت حملة شرسة تحت هاشتاق “مقَاطعة ميلا الزهراني” على منصة X تويتر سابقًا، كما تصدرت حملة المقاطعَة ترند X في السعودية وبعض الدول العربية، ليقابلها حملة كبيرة شنها معجبي ومحبي الممثلة السعودية ميلا الزهراني للدفاع عنها. فما هو سبب مقاطعة ميلا؟! هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا عبر موقع ملهمون كما سنتعرف على رد مِيلا الزهراني على هاشتاغ المقاطعة، ومن هي ميلا الزهراني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقاطعة ميلا الزهراني

إن مقاطعة ميلا الزهراني وتعرضها لحملة مقاطعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفت بالممنهجة كانت بسبب نشرها تغريدة على منصة إكس، رفضت من خلالها المزايدة على المملكة وأنها ستحذف أي متابع يتجرأ على ذلك. إذ قالت:

“لا مزايدات على وطني في صفحاتي على السوشيال ميديا، ومن سيقوم بذلك سوف يتم حذفه لا مأسوف عليه كائن من يكن، نحن شعب راضي تمام الرضا عن حكومته وملوكه وقراراتهم وهم أولياء أمورنا، ونحن نثق بكل ما يقولون وسنفعل ما يأمرون”.

رد ميلا الزهراني على هاشتاغ المقاطعة

كما ردت ميلا الزهراني على هاشتاغ المقاطعة من خلال تغريدة على منصة إكس، والتي تتضمنت فيديو يظهر أنها تستمتع بوقتها في إحدى الأماكن العامة في المملكة وكتبت عليه:

“والله اني اتقهوى وانا واثقه”.

ومن ثم شاركت الهاشتاغ نفسه “مقاطعَة ميلا الزهراني”، وكتبت:

“اللهم اكفني فيهم بما شئت”.

وهنا نود الإشارة إلى أن محبي الممثلة السعودية ميلا الزهراني ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقوا مجموعة من الهاشتاغات، أبرزها: متضامنين مع ميلا الزهراني، دعم ميلا زهراني.

ميلا الزهراني ويكيبيديا

إن ميلا الزهراني هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية، شاركت في بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل شير شات ومسلسل بنات الملاكمة. ولدت في العاصمة الرياض بتاريخ 22 أبريل سنة 1988، تبلغ من العمر 35 عامًا.

ميلا الزهراني ويكيبيديا
ميلا الزهراني ويكيبيديا

ميلا الزهراني السيرة الذاتية

إليك أبرز المعلومات حول االسيرة الذاتية للممثلة السعودية ميلا الزهراني فيما يلي:

الاسم هبة عبدالله الزهراني
تاريخ الولادة 22 من أبريل 1980م
مكان الولادة الرياض في المملكة العربية السعودية
العمر 35 عامًا
الجنسية السعودية
الديانة مسلمة
المهنة ممثلة وعارضة أزياء سعودية
سنوات النشاط منذ عام 2017 حتى الآن
اسم الأب اللغة العربية
اسم الأب عبدالله الزهراني

زوج ميلا الزهراني

إن زوج ميلا الزهراني غير معروف حتى هذه اللحظة إذ لا يوجد أي معلومات حول ارتباط الممثلة السعودية ميلا الزهراني. علمًا أن هناك العديد من المصادر التي أكدت رفض ميلا الزهراني الزواج في الوقت الحالي. إذ إنها تتفرغ لأعمالها الفنية وحياتها المهنية.

حسابات ميلا الزهراني على السوشيال ميديا

إن حسابات ميلا الزهراني على السوشيال ميديا هي كالتالي:

  • حساب ميلا الزهراني على منصة انستغرام instagram.com.
  • كذلك حساب ميلا الزهراني على منصة إكس Twitter.com.

أخيرًا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب مقاطعة مِيلا الزهراني، ورد مِيلا الزهراني على هاشتاغ المقاطعة. ومن هي ميلا الزهراني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا