لقاء الاساطير.. مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة كاملة 2023 بدون حذف

مقابلة زيدان مع ميسي، المقابلة الإعلامية التي وصفت بلقاء الأساطير بين الفرنسي زين الدين زيدان والارجنتيني ليونيل ميسي. ومن الجدير بالذكر أن هذه المقابلة تم تنظيمها من قبل شركة أديداس، حيث أجريت في يوم الخميس الفائت في تاريخ 9/11/2023 م، حيث تبادل كلا النجمين طرفا الحديث بكل مودة واحترام. وبناءً على ذلك سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة ملهمون إلى فيديو مقابلة زيدان مع messi. كذلك سوف نسلط الضوء على تفاصيل هذا اللقاء، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: فيديو مقابلة زيدان مع ميسي

مقابلة زيدان مع ميسي

يبين الفيديو التالي مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة كاملة بدون حذف:

فيديو لقاء الأساطير

كذلك يبين الفيديو التالي لقاء زيدان مع messi المقابلة الأصلية كاملة دون حذف:

تصريحات زيدان في لقاء الأساطير

فيما يلي أهم التصريحات التي قالها مدرب ريال مدريد السابق الفرنسي زين الدين زيدان للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي:

هل من الممكن أن تمنحني أياها، لأنه من المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب سويًا، ولكن هذه هي اللحظة التي سأمرر لك فيها الكرة. كما أضاف: عندما أراه يلعب أعرف تمامًا ما سيفعله وعندما يفعل ذلك لا يزال يفاجئني، كما قال: أنه من المستحيل أن نرى ليونيل ميسي آخر، ومن يعتقد ذلك فهو يحلم. كما قال زيدان: أنه يحب الرقم 5 كثيرًا حيث طلب من بيريز الحصول عليه، لأنه يحمل قصته الرائعة مع ريال مدريد. كما تحدث زيدان عن شعور تسجيل الأهداف في كاس العالم بأنه أجمل شيء على الإطلاق، ليرد عليه ميسي يمكن لكلانا أن يشعر بهذا، لأن كلانا سجل في المباراة النهائية.

وفي نهاية هذه المقابلة تبادل الأسطورتين قمصان المنتخب لكل منهما، مع التقاط بعض الصور التذكارية

تصريحات ميسي في لقاء الأساطير

فيما يلي أهم التصريحات التي وجهها اللاعب ليونيل ميسي إلى المدرب زين الدين زيدان:

أولًا أنه من دواعي سروري، فأنت تعرف أني أحبك وأقدرك، لم تكن محظوظين بما يكفي للعب معًا لكننا كنا محظوظين بما يكفي لمواجهة بعضنا البعض كمدرب وكلاعب، ولكني كنت دائمًا ما احترم واقدر، كل ما فعلته وتواصل فعله. كما أضاف ميسي: اللاعبون رقم 10 أصبحوا قلائل الآن في عالم كرة القدم، ليرد عليه زيدان: الحمد لله ما زالت تلعب والرقم 10 موجود. كما أضاف ميسي أن الرقم 10 هو رقم مميز للغاية عند الأرجنتين، حيث عندما تفكر في ذلك يتبادر إلى ذهنك مارادونا، الذي أردنا جميعًا أن نكون مثله، فهو مثلنا الأعلى. 

ما هو مخطط ميسي بعد إعتزاله

في الحقيقة إنّ مخطط ميسي بعد إعتزاله غير محدد حتى الآن، حيث أجاب فيما يتعلق بكون أن يصبح مدرب ما يلي:

لا أنوي حقًا أن أكون مدربًا، لكن زيدان قال هذا بالضبط، وبعد ذلك اصبح مدربًا، وفاز بدوري الأبطال 3 مرات مع ريال مدريد. كما أضاف: أفضل العمل كمدير رياضي في المستقبل، حيث أود بناء فريق ومرافقة المدربين، لكني لست متأكدًا من ذلك

متى أجرى لقاء زيدان مع ميسي

لقد أجرى لقاء زيدان مع messi في يوم الخميس، في تاريخ التاسع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م، كما كان هذا اللقاء من تنظيم شركة أديداس الرياضية.

اضغط هنا 👈: فضيحة مراد بوعكاز

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان مقابلة زيدان مع messi. كما تعرفنا معًا إلى أهم التصريحات التي تم تداولها من قبل ميسي وزيدان. كذلك قمنا بتسليط الضوء على موعد إجراء هذه المقابلة.

قد يعجبك ايضا