عروض الجمعة السوداء في المغرب 2023 “خصومات البلاك فرايدي”

عروض الجمعة السوداء في المغرب

عروض الجمعة السوداء خصومات البلاك فرايدي في المغرب أصبحت متاحة الآن لكل شخص كان يرغب في شراء احتياجاته الشخصية ولم يتمكن من ذلك. فمن المعروف أن شهر نوفمبر في المغرب ينتظروه الفئة الأكبر من المتسوقين بفارغ الصبر نظرًا لما تقدمه متاجر التسوق الاونلاين من عروض وخصومات تصل إلى 80 بالمئة. لذلك كل ما عليكم فعله هو تحضير قائمة احتياجاتكم الشخصية من الملابس وصولًا إلى المنتجات الطبية والتجميلية واليومية والانطلاق مع موقع ملهمون، الذي سنتعرف من خلاله على قائمة متضمنة أكواد وكوبونات الخصم الجمعة السوداء البلاك فرايدي في المغرب.

عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي في المغرب

تتضمن عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي في المغرب من اليوم 23 نوفمبر حتى 10 ديسمبر ما يلي:

  • عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على الكهربائيات والإلكترونيات من طابعات وغيرها بخصم لا يقل 50%.
  • عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على الألعاب بحسم 20% وحسم مضاعف لا يقل 30% للأطفال دون عمر 3 سنوات.
  • كذلك عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على الأجهزة المنزلية  من مواقد وأفران ومسلتزمات المنزل والديكور من أوني الطبخ والثلاجات وغيرها الكثير بحسومات 20%
  • عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي بخصومات غير متوقعة 50% على الملابس من جينزات وسترات وبدلات رياضية والأحذية بأنواعها والأكسسوارت والمجوهرات من أساور وخواتم وأقراط.
  • عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي في المغرب بحسومات عالية على الموبايلات وملحقاتها من شواحن وسماعات رأس.
  • كذلك عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على مستلزمات الجمال من الفونديشين ومرطب الشفاه والماسكارا وغيرها الكثير، ومن مستلزمات العناية بالبشرة للرجال وللنساء بخصومات لا تقل عن 60%.
  • عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على مستلزمات الأطفال من حفاضات ومناديل وغيرها الكثير من مستلزمات الرعاية الصحية مثل موازين الحرارة بخصم لا يقل عن 30%.
  • واخيرًا عروض الجمعة السوداء البلاك فرايدي على العطورات التي تدوم لفترة أطول بحسومات تصل إلى 70%.

عروض البلاك فرايدي من ديفاكتو DeFacto في المغرب

تقدم شركة ديفاكتو DeFacto عروضات كثيرة ومتنوعة وشحن مجاني وبخصومات لا تقل عن 20% على الألبسة الرجالية والنسائية وللأطفال في 23 شهر نوفمبر الجاري وحتى 10 ديسمبر. حيث يمكنكم استخدام كود خصم شركة ديفاكتو DeFacto شامل كافة البضائع من هنا DEFAR94 (كود الخصم ).

خصومات الجمعة السوداء من شي ان SHEIN في المغرب

سارع الآن وتسوق من أجمل الملبوسات والأكسسوارت لأشهر المصممين العالميين بحسومات عالية لا تقل عن 25%  من موقع شي إن في قسم تخفيضات بلاك فرايدي. حيث يمكنك استخدام أجدد كوبون وكود خصم من موقع شي ان قوي وهو ALCP (كود الخصم ).

عروض الجمعة السوداء في المغرب 2023 "خصومات البلاك فرايدي"
خصومات الجمعة السوداء في المغرب 2023 “خصومات البلاك فرايدي”

حسومات الجمعة السوداء من اديداس adidas في المغرب

توفر شركة اديداس adidas العالمية حسومات لا تقل عن 40 % من الملابس ذات جودة عالية والأصلية. حيث تعتبر ماركة اديداس الماركة الأفضل في عالم الأحذية، والحقائب والساعات وغيرها في صناعة الملابس الرياضية. وتستطيع الحصول على كوبون وكود خصم شركة اديداس 20% إضافي على عروض أديداس التي تصل إلى 60% من هنا.

عروض البلاك فرايدي من Aliexpress علي إكسبريس في المغرب

يمكنك مشاهدة عروض الجمعة السوداء خصومات البلاك فرايدي من Aliexpress علي إكسبريس في المغرب من خلال الرابط التالي: morocco/aliexpress. حيث كل ما عليكم فعله هو الانتقال إلى صفحة كوبونات و عروض علي اكسبرس 2023 والتي تصل إلى 90%. ثم النقر على أيقونة مشاهدة العروض.

أقوى أكواد وكوبونات خصم عروض الجمعة السوداء في المغرب

إليكم سلسلة متنوعة من أقوى أكواد خصم وكوبونات عروض الجمعة السوداء في المغرب وهي على الشكل التالي:

  • كود خصم فوغا كلوسيت بلاك فرايدي بقيمة 22% إضافة إلى حسومات فوغا كلوسيت حتى 75% مع الشحن المجاني هو HD313.
  • كود خصم مودانيسا في المغرب إضافة إلى كوبون خصم بقيمة Modanisa 24% على طلبك وهو MNN345.
  • كذلك كود خصم اي هيرب الأقوى في المغرب على الإطلاق بحسومات فعالة 100% وهو IMA1115.
  • كود خصم ممزورلد بلاك فرايدي 10% على جميع المنتجات التي تحتاجها الأمهات لأطفالها من ملبوسات ومأكولات وغير الكثير وهو: ACMW33.
  • كود خصم Mumzworld 10% حتى 122 درهم مغربي هو: PSE86.
  • كذلك كود خصم Nayomi بلاك فرايدي المغرب حتى 75% إضافة إلى خصم إضافي 5% وهو: NEW127.
  • كود خصم نمشي بلاك فرايدي 21% وحتى 183 درهم مغربي هو: DIM أو ALC1.

متى تبدأ خصومات الجمعة السوداء البلاك فرايدي في المغرب 2023

تبدأ عروض الجمعة السوداء وخصومات البلاك فرايدي التي ينتظرها شعب المغرب بأكمله في يوم الجمعة الموافق بتاريخ 24 نوفمبر/نونبر 2023م. حيث من المعروف يصادف هذا الحدث الشهير هذا في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نونبر/ تشرين الثاني من كل عام. وتستمر عروض البلاك فرايدي عادةً اسبوع إلى أسبوعين ويمكن تمديدها لفترة أطول حسب المتاجر المشاركة.

متى تنتهي عروض الجمعة السوداء حسومات البلاك فرايدي في المغرب

تنتهي عروض الجمعة السوداء حسومات البلاك فرايدي في المغرب في يوم الأحد الموافق بتاريخ 10 ديسمبر/دجنبر 2023م. مع ضرورة التنويه على إن مدة هذه التخفيضات تخضع للتغيير، اعتمادًا على كفاءة التجار في كيفية ترحيل بضائعهم بفترة زمنية أقل وبحسومات قوية تنافس الأسواق العالمية.

وفي ختام مقالنا اليوم، ننصحك بألا تتردد في الاستفادة من عروض الجمعة السوداء في المغرب 2023 “خصومات البلاك فرايدي”، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المقال. والذي تحدثنا فيه أيضًا عن سلسلة متنوعة من أقوى أكواد خصم وكوبونات عروض البلاك فرايدي في المغرب.

قد يعجبك ايضا