صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة 2023

صور اسراء جعابيص

صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية التي اعتقلها العدوان الإسرائيلي منذ 8 أعوام وأحرقها بنيران حقده ومنع عنها العلاج الطبي. إذ وبعد كل هذا الألم والظلم الكبير الذي عاشته داخل السجون، استطاعت الأسيرة إسراء جعابيص معانقة عائلتها ونجلها الصغير مرّةً أخرى. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر موقع ملهمون لنرفق لكم صور إسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية إحدى الأيقونات الفلسطينيات التي تم تحريرها من هذا الاعتقال الوحشي في ثاني أيام الهدنة بين حماس والعدوان الإسرائيلي.

صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة

إليكم صور إسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية فيما يلي:

  • صور الأسيرة الفلسطينية إسراء داخل محكمة الاحتلال، بانتظار تقديم محاميتها استئنافًا على حكمها البالغ 11 سنة.صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة 2023
  • صور الأسيرة الفلسطينية اسراء لحظة كشفها عن وجهها المحروق.صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة 2023
  • صور الأسيرة الفلسطينية إسراء لحظة تحريرها بجانب نجلها الصغير.

صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية قبل وبعد الحرق

إن الأسيرة الفلسطينية إسراء الاسم المنتظر الإفراج عنه ضمن صفقة تبادل الأسرى بين حماس والعداون الغاشم. لما عاشته من ألم دام لـ 8 سنوات من حروق بكل تفاصيلها الموجعة والبالغة بنسبة 50% في الوجه. ومن موقعنا إليكم صور إسراء قبل الحرق وبعدها:

  • صور إسراء الأسيرة الفلسطينية قبل الحرق.صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية قبل وبعد الحرق
  • صور إسراء الأسيرة الفلسطينية بعد الحرق.

صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة قبل الاعتقال

إليكم صور الفلسطينية المحررة إسراء قبل مرارة الاعتقال الوحشي الذي عاشته في سجون الاحتلال لمدة ثماني سنوات:

  • صور إسراء الأسيرة الفلسطينية المحررة قبل الحادث.صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة قبل الحادث

اقرأ المزيد: فرح عمر.

من هي اسراء جعابيص

إنّ إسراء جعابيص هي أسيرة فلسطينية، من مواليد قرية جبل المكبر 1986م، وهي واحدة من الأسرى في سجن الدامون. فقدت إسراء أصابع يديها بالكامل، كما أصيبت بحروق تغطي 50% من وجهها، إثر حادث أليم حدث بالقرب من إحدى المستوطنات الإسرائيلية، مما جعلها تقع أسيرة بين أيديهم، وهي تعاني أشد الإصابات التي لم تغفر لها ذنباً لم ترتكبه.

في ختام مقالنا اليوم نكون قد أرفقنا لكم صور اسراء جعابيص الأسيرة الفلسطينية المحررة والتي تحمل في قلبها حب الحياة والمثابرة على تحقيق العدالة والحرية لأهلها في فلسطين.

قد يعجبك ايضا