سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر.. إليك تفاصيل القصة

سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر، هذا الخبر الذي أثار ذعر وخوف الأهالي من تعرض بناتهنَّ لمثل هكذا مواقف. كما وقد تسبب مقطع فيديو تم تداوله لخطف الفتاتين، في هز استقرار دولة مصر، والغضب الكبير من الأهالي. ولهذا السبب سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة ملهمون إلى سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر. بالإضافة إلى ذكر قصة اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: قصة اختطاف فتاتين من مصعد في مصر

سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر

يعود سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر إلى قيام والد الفتاتين بالاتفاق مع رجلين، من أجل اختطاف فتاتيه وتسليمهم له. وكل ذلك بالطبع مقابل مبلغ مادي معين.

سبب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر.. إليك تفاصيل القصة
سبَب اختطاف فتاتين من داخل مَصعد في مصر

قصة اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر

إنّ قصة اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر تكون وفق المضمون التالي:

بدأت حادثة الاختطاف بعرض مقطع فيديو من داخل مصعد في إحدى العمارات في مدينة القاهرة المصرية. حيث بدأ بوجود فتاتين في المصعد ومن ثم دخلا إليهما وخدرا الفتاتين حنين وجنى، بعد مقاومتهما. حيث قاما بحمل الفتانين وخرجا بهما من المصعد. إلا أن الخاطفين لم يتمكنوا من اختطاف سوا فتاة واحدة، حيث تم ترك الفتاة الثانية في الشارع. وفي هذه الأثناء تلقت والدة الفتاتين هبة حسن المنفصلة عن طليقها منذ عام 2016 مكالمة هاتفية عن اختطاف بناتها. حيث صرحت في إحدى المكالمات الهاتفية ما يلي: “بناتك لقيناهم متخدرين، وحدة مرمية في الشارع، والتانية حاولنا ننقذها ما قدرناش، فطبعا انهرت جدا واجيت عالبيت، لقيتهم شايلين كيس فيه قطن في دم وحاجات وشرابات وحاجات غريبة، اخدتو بسرعة وطلعت ع القسم، ما كناش لسا فرغنا الكاميرات، بعدها عملت محضر في القسم وطلعت على البيت، وفرغنا الكاميرات وشفت الفيديو، وشفت الموقف الصعب البنات تعرضوا ليه. وفي الجانب الاخر قام الأب بالرد من حساب اسمه “حد يخطف بنته”: حيث نشر فيه فيديو لابنته المخطوفة وهي سعيدة معه.

بيان وزارة الداخلية حول اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر

أكدت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها حول اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر بأنها ألقت القبض على الرجلين الذين قاما باختطاف الفتاتين وساعدا والدهما. كما ذكرت أن الابنة سافرت خارج البلاد بمحض أرادتها. حيث تضمن البيان ما يلي:

في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصين يقومان بإصطحاب طفلتين من أحد المصاعد. وبالفحص تبين أنه بتاريخ 13/12/2023 م تقدمت والدة الطفلتين (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة ) ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها محاسب بإحدى الدول وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأي تفصيلات أخرى بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما. حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد إنفصالهما حتى عام 2022 م وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك. ولم تقدم ما يفيد ذلك ولإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالإستعانة بشخصين لإرتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات التاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين والثاني سائق السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وبمناقشتهما أقرا بإرتكاب الواقعة بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مادي. تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ومع هذا الحدّ من المعلومات نكون قد اختتمنا مقالنا الذي تعرفنا به إلى سبَب اختطاف فتاتين من داخل مصعد في مصر. مع ذكر تفاصيل قصة خطف فتاتين، حيث تم توثيق ذلك بفيديو على منصة اليوتيوب.

قد يعجبك ايضا