رابط مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة “برستيج + لاروزا”

رابط مسلسل الخائن الحلقة 22، الرابط الذي يبحث عنه الكثير من محبي الدراما العربية، ولا سيما بعد تسارع أحداث المسلسل وكشف يزن حقيقة والديه، بالإضافة لولادة تيا التي قررت عمل احتفال وجمع أصدقاء سيف لتعريفهم على تيا، مما أثار جنون أسيل. هذا ما دفع الكثير من المتابعين للبحث عما تحمله الحلقة الثانية والعشرون من الخائن بناءً على ما تقدم خصصت منصة ملهمون لروادها مقالًا توضح فيه رابط مشاهدة الخائن الحلقة 22 مع أوقات عرض المسلسل على قناة mbc1.

رابط مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة برستيج

يمكن مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل الخائن بالنسخة العربية كاملةً عبر منصة برستيج من خلال الرابط التالي: brstej.com. الذي يسمح للمتابعين بحضور الحلقة بدقة عالية وجودة فائقة. كما يمكنكم متابعة النسخة التركية مدبلجة عبر الرابط brstej.

رابط مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة برستيج

رابط مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة لاروزا

كما يمكنكم حضور مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة عبر منصة لاروزا تي في بالنقر على الرابط التالي larozatv. لتتمكن من مشاهدة الحلقة الثانية والعشرين كاملةً بدون تقطيع.

اقرأ المزيد: مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 21 

رابط مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون توب فيديو

إن رابط مشاهدة  مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون عبر منصة توب فيديو هو alhakika.net. الذي ينقلك مباشرةً لمتابعة الأحداث الجديدة بين أسيل وسيف.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة عشق

حدد رابط متابعة مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون عبر منصة عشق فيديو كما يلي .eshiq.news. وبمجرد النقر على الرابط ستنتقل لمتابعة الأحداث الجديدة من المسلسل.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة ماي سيما

كما قدمت منصة ماي سيما رابطًا خاصًا لمتابعيها يمكنهم من خلاله مشاهدة كافة حلقات مسلسل الخائن بمجرد الضغط على الرابط التالي my-cima. الذي ينقلك مباشرةً لكافة الحلقات المعروضة من الخائن بالنسخة العربية. حدد الحلقة التي ترغب بها واستمتع بمشاهدتها.

رابط مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون صنعاء

كما يمكن متابعة مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون عبر منصة صنعاء وفق الرابط التالي: sanaa-tv.com. وبمجرد الضغط على الرابط ستنتقل لمشاهدة الحلقة 22 من الخائن بالنسخة العربية.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 منصة أليف فيديو

يفتح موقع أليف فيديو المجال لرواده لمتابعة أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل الخائن بالنسخة العربية من خلال الضغط على الرابط التالي.eluf.net. الذي ينقلك مباشرةً لمتابعة الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة قصة عشق

تتيح منصة عشق لروادها إمكانية حضور الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل الخائن مدبلجة بالنقر على الرابط التالي qissat.cam الذي ينقل المتابعين لمشاهدة الحلقة مترجمة وبدقة عالية.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة الثانية والعشرون الحياة

كما يمكن لمحبي مسلسل الخائن متابعة أحداث الحلقة الثانية والعشرين منه عبر منصة الحياة تي في عبر الرابط التالي albytalearabi. الذي ينقل المتابعين لصفحة مشاهدة الحلقة الثانية والعشرين مجرد نزولها.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 عبر اليوتيوب

لمتابعة ملخص مسلسل الخائن من الحلقة الثانية والعشرون عبر منصة اليوتيوب يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي youtu.be. الذي يستعرض لكم لمحة بسيطة عن مسلسل الخائن وأحداثه الجديدة.

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 22 عبر اليوتيوب

أوقات عرض مسلسل الخائن النسخة العربية

حدد موعد عرض مسلسل الخائن على قناة mbc1 يوميًا من الأحد الى الخميس في المواعيد التالية:

  • يعرض الساعة 7.00 مساءاً بتوقيت مصر
  • ثم يعرض الساعة 8.00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق
  • كذلك يعرض الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت الإمارات

مواعيد الإعادة الأولى لمسلسل الخائن

  • يعرض الساعة 4.00 صباحاً بتوقيت مصر
  • ثم يعرض الساعة 5.00 صباحاً بتوقيت السعودية والعراق
  • كذلك الساعة 6.00 صباحاً بتوقيت الإمارات

 مواعيد الإعادة الثانية لمسلسل الخائن:

  •  الساعة 2.00 مساءاً بتوقيت مصر.
  • ثم الساعة 3.00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق.
  • كذلك الساعة 4.00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

وبهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط مسلسل الخائن الحلقة 22 كاملة “برستيج + لاروزا”. إضافةً للمواقع التي أتاحت عرض الحلقة الثانية والعشرون من المسلسل كما سلطنا الضوء على أوقات عرض المسلسل على قناة أم بي سي.

قد يعجبك ايضا