رابط فيديو فضيحة حليمة بولند (للكبار فقط +18) كامل بدقة عالية

Advertisements

رابط فيديو فضيحة حليمة بولند تجدونه هنا. حيث قامت جهة مجهولة بتسريب صور من محادثات خاصة بين حليمة بولند وأحد الشبان التي كانت تجمعها به علاقة حب ومشروع زواج وارتباط. وبعد مدة من التعارف وممارسة الحب وتبادل الغزل، بدأت المشكلات تنشب بين حليمة وذلك الشاب مما دفعها للانفصال عنه. ولكن الشاب أبى الانفصال وقام بابتزازها وتهديدها ونشر محادثات وصور خاصة لها كانت قد أرسلتها له في وقت سابق. ولم يكتف ذلك الشاب بهذا الكم من الاساءة بل قام برفع دعوى التحريض على الفسق والفجور بعد وعرض الصور والفيديوهات الخاصة بحليمة بولند والتي كانت قد ارسلتها له عبر تطبيق الواتساب. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع ملهمون لنزودكم برابط فيديو فضيحة حليمة بولند وما هي تفاصيل الفضيحة التي تعرضت لها.

فضيحة حليمة بولند

قامت مصادر مجهولة بتسريب مقطع فيديو تظهر فيه الإعلامية الكويتية بملابس فاضحة تستعرض فيه جسدها بطريقة لا أخلاقية ومنافية للآداب العامة. حيث قامت حليمة بإرسال مقاطع فيديو وصور فاضحة عبر تطبيق واتساب إلى أحد الأشخاص. الذي قام بتسريب تلك الفيديوهات والصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت محكمة الجنايات في الكويت باصدار حكم السجن لمدة عامين بحق الاعلامية حليمة بولند مع إلزامها بدفع مبلغ 200 دينار كويتي بسبب ارسال تلك الصور والفيديوهات المخلة بالآداب عبر تطبيق الواتساب إلى أحد الأشخاص الذي كان على علاقة بحليمة والذي حصل على نفس الحكم من قبل المحكمة بالسجن والغرامة.

Advertisements

حيث طلب منها الشاب الزواج في فترة التعارف، وعندما قررت حليمة الانفصال عنه قام بابتزازها ونشر محادثاتهم الخاصة من صور وفيديوهات مما عرضها للأذى والإساءة مع عائلتها كما قام بالادعاء عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور. الا أن حليمة فقد قالت بأن المدعي قام بسرقة هاتفها وتسريب صورها وفيديوهاتها.

رد محامي الخصم على “مريم البحر” محامية حليمة بولند أن تحريات المباحث أثبتت أن وقت ارسال رسائل الفسق والفجور كانت الهواتف في أماكن مختلفة. أي أن هاتف حليمة في كان في مكان وهاتف المدعي كان في مكان آخر.

صرحت محامية حليمة بأنها ليست متهمة وقد تكلمت مع أحد الأشخاص الذي كانت تنوي الارتباط به وتبادلا الغزل والحب. وبعدها قررت الانفصال ليقوم بتهديدها ونشر صورها وفيديوهاتها.

Advertisements

رابط فيديو فضيحة حليمة بولند

إن رابط فيديو فضيحة حليمة بولند هو التالي:

صور حليمة بولند

شاهد صور حليمة بولند من خلال الرابط التالي: molhamon.com. أو من خلال ما يلي:

Advertisements

رابط فيديو فضيحة حليمة بولند

مقاطع حليمة بولند

نقدم لكم مقاطع حليمة بولند الاعلامية الكويتية وهي بملابس فاضحة من خلال الرابط التالي: molhamon.com. مع العلم أن المقاطع مخصصة للكبار فقط حيث تتضمن مشاهد للكبار فقط تظهر فيها حليمة بوضعيات مخلة بالآداب.

في الختام نكون قد قدمنا لكم رابط فيديو فضيحة حليمة بولند ذاكرين لكم صور حليمة بولند ومقاطعها التي أساءت لها لعائلتها. بالإضافة إلى حكم المحكمة بالسجن والتغريم، جراء إرسالها تلك الصور والفيديوهات إلى أحد الأشخاص عبر تطبيق الواتساب. مع العلم أن الفيديوهات والصور لم يثبت أنها لحليمة بولند إذ لا يظهر وجهها في الصور والفيديوهات وكل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي هي مواد غير مثبته بعائديتها لحليمة بولند.

Advertisements
Advertisements
قد يعجبك ايضا