رابط تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص 2024 اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص

تحميل تطبيق ابجد عبر رابط موقع ميديا فاير؛ ذلك التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي لقراءة الكتب والقصص. حيث يعتبر ابجد مكتبة إلكترونية لا مثيل لها لما توفره من آلاف الكتب والروايات سواء العربية أو الأجنبية. وصولًا إلى الروايات والكتب العالمية الأحدث إصدارًا وأكثرها رواجًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. فإذا كنت من القارئين المهتمين بقراءة الروايات الخيالية الرومانسية، وكذلك روايات الرعب البوليسية٬ تابع مقالنا عبر موقع ملهمون. والذي سنرفق لك من خلاله رابط مباشر من أجل تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص آخر إصدار للاندرويد والايفون عبر موقع ابجد.

رابط تحميل تطبيق ابجد مهكر ميديا فاير

يمكنكم الوصول إلى رابط تحميل تطبيق ابجد abjjad للكتب والقصص 2024 آخر إصدار من هنا abjjad-developer. الرابط المباشر الذي سينقلكم إلى صفحة تنزيل تطبيق ابجد. حيث كل ما عليكم فعله هو النقر على أيقونة تنزيل ومن ثم الانتظار دقائق قليلة ليكتمل تثبيت التطبيق والبدء باستخدامه. مع وجوب التنويه على أن الرابط التنزيل السابق يدعم نسخة محدثة من تطبيق ابجد. والتي تعمل على كافة إصدارات الاندرويد والآيفون.

حمل مجانًا: تنزيل تطبيق بدناش.

رابط تحميل تطبيق ابجد للأطفال مدفوع

تستطيع الاستمتاع بتجربة قراءة فريدة من نوعها من خلال تنزيل تطبيق أبجد مدفوع باشتراك شهري عبر رابط التنزيل التالي: abjjad. حيث نجح تطبيق أبجد abjjad العالمي في أن يحوذ ثقة أكثر من مليون و 500 الف قارئ عربي. لما يوفره من روايات عربية وأجنبية وصولًا إلى كتب دينية وكتب علم نفس وتظير الذات.

حمل أيصًا: بوت إزالة الملابس من الصور.

رابط تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص 2024 اخر اصدار من ميديا فاير
رابط تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص 2024 اخر اصدار من ميديا فاير

رابط تحميل تطبيق ابجد Uptodown

الآن أصبح بإمكانكم تحويل الجهاز المحمول إلى كتاب يقدم عرضا مميزًا من الاستمتاع في القراءة من خلال تنزيل تطبيق ابجد آخر إصدار. وذلك لجميع أنظمة الموبايلات من الأندرويد والآيفون. حيث يمكنكم الوصول إلى روابط تنزيل تطبيق abjjad كما يلي:

رابط تنزيل تطبيق أبجد للأندرويد

يمكن الوصول إلى رابط تنزيل تطبيق أبجد abjjad إصدار 2024 لأجهزة الأندرويد من هنا play.google.com.حيث يمكنك من خلال الرابط المباشر تثبيت تطبيق أبجد من أجل استخدامه في إضافة ملاحظة. أو تلوين الكتابات الموجودة في الصفحة للرجوع إليه أو اقتباسه فيما بعد.

رابط تنزيل تطبيق أبجد للآيفون

إنّ رابط تنزيل تطبيق أبجد abjjad إصدار 2024 لأجهزة الأيفون هو apps.apple.com. حيث يوفر لكم برنامج abjjad إمكانية التسجيل به لخوض تجربة مجانية لمدة سبعة أيام. ومن ثم يبدأ الاشتراك الشهري لتتمكن من قراءة الكتب الذي ترغب به وصولًا إلى تفعيل خاصية القراءة الليلية. مع إمكانية تغيير نوع وحجم الخط دون الاتصال بالانترنت.

رابط تحميل برنامج ابجد بلا حدود للكومبيوتر

إن كنت ترغب في تحميل برنامج ابجد إصدار 2024 للكومبيوتر لمشاركة الاقتباسات على منصات التواصل إليك الرابط التنزيل المباشر وهو: abjjad. مع وجوب التنويه بإن أمر التنزيل لا يتطلب الكثير من الانترنت والوقت على الإطلاق، وإنما يكفي القيام بتنزيل برنامج أبجد من الرابط ومن ثم اتباع الخطوات المتتالية التي يوفرها أبجد من أجل ضمان تشغيل البرنامج بكافة ميزاته.

 

في نهاية سطور مقالنا حول رابط تحميل تطبيق ابجد للكتب والقصص 2024 اخر اصدار من ميديا فاير. أرفقنا لكم من خلاله أبرز المعلومات حول برنامج ابجد الذي يمكن استخدامه في قراءة الكتب والروايات التي قمت بتحميلها دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت. كما يتيح لك برنامج أبجد تظليل الاقتباسات المفضلة لديك ووضعها في ملاحظاتك لاستخدامها لاحقًا.

قد يعجبك ايضا