القيام بإطلاق تطبيق جديد لمحادثات الفيديو المجاني GoChat Messenger في الإمارات

Advertisements

قامت اتصالات الإمارات أخيرًا بالإعلان عن إطلاق تطبيق GoChat Messenger المتكامل. والذي يوفر للمستخدمين القيام بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية. بالإضافة إلى استخدام العديد من المزايا المتنوعة مثل الدردشة مع العائلة والأصدقاء، التحويلات المالية، ودفع الفواتير، والألعاب، وإمكانية الاطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات، واستعمال عروض وخصومات تطبيق بسمات، وغيرها الكثير من الخدمات المنزلية.

كما ويُعد تطبيق GoChat Messenger من أحدث الحلول التي تضاف إلى مجموعة المنتجات والخدمات التي تقوم بتلبية احتياجات العملاء من أجل خدمات الاتصال الذكية في المرحلة الراهنة.

ويشكل التطبيق منصة عالمية بحد ذاتها. تسمح لأي شخص حول العالم تنزيله من متاجر تطبيقات أندرويد وآبل. وهذا لا يتطلب التسجيل فيه سوى رقم هاتف متحرك، لكي يستمتع سكان الإمارات بالتواصل السلس والسهل مع الأصدقاء والعائلة في كافة أنحاء العالم.

Advertisements

ويقوم التطبيق بتقديم ميزات فريدة وعديدة متكاملة للمشتركين في الإمارات. بالإضافة إلى أنه يتيح لهم الاطلاع على أحدث الأخبار والأحداث الراهنة في الدولة، والاستمتاع بالألعاب المجانية.

ويهدف أيضا التطبيق إلى القيام بتحسين تجارب العملاء. موفرا  لهم ميزة التحويلات المالية الدولية والمحلية، والقيام بدفع الفواتير عن طريق المحفظة الإلكترونية eWallet. كما ويقدم التطبيق للعملاء خدمات منزلية موثوقة بما فيها اختيار خدمات لتنظيف المنزل، ولإجراء مسحة PCR في المنزل، والخدمات المنزلية من أجل مراكز التجميل، والهدايا. وكما يستطيع العملاء أيضاً أن يستخدموا مجموعة معينة تحوي عروض وخصومات تطبيق بسمات مباشرةً عبر تطبيق GoChat Messenger.

وليس برنامج GoChat Messenger الوحيد الذي يتصدر ترند الإطلاقات والإصدارات الحديثة فقط وإنما يوجد العديد من الإصدارات الجديدة  والآن سنطلعكم على بعضها:

Advertisements

سامسونج قامت بإطلاق تطبيق Expert RAW لجهاز Galaxy S21 Ultra

قامت شركة سامسونج بإصدار تطبيق جديد للكاميرا في المرحلة التجريبية يوفر لك استعمال الوضع الاحترافي Pro Mode في كافة الكاميرات الخلفية الأربع لجهاز Galaxy S21 Ultra.

وهذا يعني أن Pro Mode مدعوم بشكل جيد في كلتا الكاميرات المقربة. بدلاً من أن يقتصر فقط على المستشعرات الرئيسية والواسعة للغاية.

كما وكان من المتوقع أن يقوم تحديث البرنامج بإضافة الخيار في داخل تطبيق الكاميرا الافتراضي. ولكن الشركة الكورية قامت باتخاذ قرار أن الخيار المستقل هو الحل الأفضل.

Advertisements

وقد تم إصدار تطبيق Expert RAW الجديد في متجر Galaxy Store في كوريا الجنوبية. ولكن التطبيق متوفر للتنزيل إن كنت راغبا في تحميله جانبًا.

وكما يبدو أن التطبيق متاح فقط لجهاز Galaxy S21 Ultra في وقتنا الحالي كما وإن هذا التطبيق يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع One UI 4.0.

ويقوم هذا التطبيق الجديد بالتغلب على القيود الخاصة بجهاز Galaxy S21 Ultra. وهي أن وضع Pro Mode الخاص بتطبيق الكاميرا الأساسي هو متاح فقط مع اثنين من الكاميرات الخلفية الأربع. (الكاميرا الرئيسية  ذات دقة 108 ميجابكسل والكاميرا الفائقة الاتساع ذات دقة12 ميجابكسل. ولكن ليس كاميرا المقربة بقدرة تبلغ 10x وذاتدقة 10 ميجابكسل أو الكاميرا المقربة بقدرة تبلغ 3x).

Advertisements

ومن خلال التمكن من الوصول إلى الوضع الاحترافي، عند استعمال مستويات التكبير المحسّنة لكاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra. وتستطيع الوصول بالكامل إلى عناصر التحكم في الغالق، والقيام بضبط مستويات ISO والتعرض، وعرض الرسوم البيانية الحية، والقيام بضبط مستويات التظليل والظل والتشبع.

كما ويشير إعلان التطبيق إلى أنه يقوم بالدعم أيضًا ل HDR مع القدرة على حفظ الصور والقيام بتخزينها بتنسيقات JPEG و 16 بت Linear DNG RAW.

سامسونج تقوم بإضافة دعم Pro Mode للكاميرا المقربة

تتضمن ملفات DNG معالجة HDR الكثيرة الإطارات لصور JPEG العادية. ولكن مع القليل من المرونة الإضافية لملف RAM 16 بت.

Advertisements

وتستطيع الحصول على الملفات بالشكل الذي تريده. دون القلق على خسارة النطاق الأساسي الديناميكي الممتاز والتفاصيل والحدة لصور Galaxy S21 Ultra.

كما ويبدو أن تكامل Adobe Lightroom مضمن أيضًا. وتستطيع أيضًا فتح صور RAW مباشرة في تطبيق لتحرير الصور عبر القيام بتبديل داخل الكاميرا. وهناك أيضًا ملفات تعريف تستطيع تنزيلها للحصول على تجربة تحرير أكثر سلاسة وسهولة.

ويجب  أيضا استعمال تطبيق مثل Lightroom لتحرير ملف DNG. وذلك لأن تطبيقات الصور العادية مثل Google Photos تقوم بإزالة HDR والمعالجة اللاحقة الأخرى.

Advertisements

وشركة سامسونج ليست الوحيدة التي أضافت ميزات لهواتفها، بل قامت أيضا شركة آبل بذلك والان سوف نطلعكم عن إحدى إصداراتها الحديثة:

آيفون يحصل على تطبيق جديد لتحرير الصور يدعى Pixelmator Photo

قامت شركة Pixelmator بالإعلان عم تطبيقها الجديد لتحرير الصور المتعمق المدعى ب Pixelmator Photo . أصبح متوفرا الآن عبر هواتف آيفون، وذلك بعد أن كان مقتصرا سابقًا على آيباد فقط.

وهذا يعني أنك تستطيع التقاط صورة بكاميرا آيفون والقيام بتعديلها باستخدام Pixelmator Photo. مع أكثر من 30 أداة من أجل ضبط الألوان.

Advertisements

وتم تصميم Pixelmator Photo لكي تجعل عمليات التحرير الأكثر شيوعًا للصور سهلة وسلسة للغاية، مع القيام بدمج الميزات الرئيسية من تطبيق Pixelmator حسب الاقتضاء.

كما أنه يقوم بالاعتماد على iCloud Photos كمكتبة أساسية،مع مزامنة سلسة عن طريق الأجهزة. وتعني إضافة Share المدمجة أيضًا أنك تستطيع الانتقال مباشرة من عرض صورة في تطبيق Photos إلى تحريرها في Pixelmator Photo.

وإذا كان لديك احتياجات عديد وأكثر تعقيدًا. فأنت تتمكن من توجيه Pixelmator Photo إلى أي مجلد في تطبيق الملفات لكي تقوم بعرضه في متصفح المكتبة داخل التطبيق، مثل قرص USB متصل.

Advertisements

ويمكن أيضا للمستخدمين في أي وقت أن يتراجعو عن أي تعديلات قد تم تطبيقها على الصور في Pixelmator Photo. ويتضمن ذلك كل من تعديلات المنحنى ومرشحات الألوان وأداة الإصلاح التلقائي لكي تزيل الكائنات غير المرغوب فيها من المشهد.

كما وتتوفر أيضًا ميزات التعلم الآلي لـ Pixelmator في Pixelmator Photo، بما فيها ML Crop و ML Denoise و ML Super Resolution.

كما تتمكن أيضًا من إعداد مهام سير عمل معقدة من أجل تطبيق مجموعة من التعديلات على مجموعة من الصور دفعة واحدة. بحيث تستطيع بسهولة وسلاسة معالجة كافة اللقطات خلال جلسة واحدة.

Advertisements

Pixelmator Photo يقوم بالوصول إلى هواتف آيفون

كما ويتميز التطبيق بأكثر من 30 خيارًا لتعديل الألوان، ودعم أكثر من 600 لتنسيق صور RAW مثل Apple ProRAW. بالإضافة إلى التكامل مع تطبيق Photos و iCloud Photos، والعديد من أدوات التحرير التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأيضا تحتوي نسخة التطبيق لهواتف آيفون ميزات التحرير المجمعة من أجل تحرير صور كاملة في وقت واحد. ونسخ التعديلات ولصقها بين الصور، بالإضافة لعرض مقارنة مقسمة من أجل مقارنة التعديلات بتفاصيل دقيقة، والأدوات الأساسية مثل الاقتصاص والتسوية، والعديد من الأمور.

بالإضافة إلى تطلب التطبيق نظام iOS 14 أو إصدارًا أحدث، وهو متاح عن طريق متجر آب ستور كتحديث مجاني لمستخدمي تطبيق آيباد الحاليين.

Advertisements

كما يتمكن المستخدمين الجدد الاستفادة من سعر إطلاق خاص يبلغ 3.99 دولارات. ويتم أيضا تسعير التطبيق كعملية شراء لمرة واحدة وبقيمة 7.99 دولارات.

وتشتهر أيضا Pixelmator بمحرر الصور الغني بالمزايا بالإضافة إلى أداة الرسومات Pixelmator Pro الشهيرة لنظام التشغيل ماك.

                                                       تابع ملهمون لعلك تكون ملهما يوما ما

Advertisements
قد يعجبك ايضا