القبض على وفاء عزت التيك توكر الشهيرة.. إليك تفاصيل الخبر

القبض على وفاء عزت التيك توكر الشهيرة، الخبر الذي تصدر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان الجهات المختصة بالجيزة، عن حبس وفاء عزت التيك توكر الشهيرة ليتساءل الكثير من متابعي التيك توكر وفاء عن سبب القَبض عليها وحبسها. لذا تابع معنا هذا المقال عبر موقع ملهمون لنوضح لكم تفاصيل حبس وفاء عزت التيك توكر الشهيرة، كذلك حساب وفاء عزت على تطبيق التيك توك.

القبض على وفاء عزت التيك توكر الشهيرة

تم القبض على وفاء عزت التيك توكر الشهيرة من قبل الجهات المختصة بالجيزة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وذلك بسبب قيامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم والعادات المصرية. كذلك التحريض على الفسق والفجور. وبحسب المعلومات الواردة من الإدارة العامة لحماية الآداب فان هناك فتاة، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان في الجيزة. قامت بإنشاء حساب إلكتروني على تطبيق تيك توك، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام. بهدف ربح الأموال بطرق غير مشروعة تصلها عبر تحويلات مالية.

حبس التيك توكر وفاء عزت

تم حبس وفاء عزت التيك توكر الشهيرة من قبل الأمن العام المصري، وذلك بعد بثها مقاطع فيديو خليعة تتنافى مع قيم وعادات المجتمع المصري وتحرض على الفسق. كما تضمنت الفيديوهات ألفاظ خادشه للحياء من خلال الفيديوهات القصيرة.

وعند القَبض على وفاء عزت تم العثور بحوزتها على ثلاث هواتف محمولة، وعند فحصهم تبين احتواؤهم على فيديوهات خادشه للحياء، كذلك مبالغ مالية كبيرة. كما اعترفت إنها حصلت عليها من الفيديوهات التي تنشرها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وفاء عزت تيك توك

إليك حساب وفاء عزت على تطبيق التيك توك عبر الرابط التالي: tiktok.

أخيرا نصل لختام مقالنا الذي أوضحنا من خلاله تفاصيل حبس وفاء عزت التيك توكر الشهيرة، كذلك حساب وفاء عزت على تطبيق التيك توك.

قد يعجبك ايضا