القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية.. إليك السبب الحقيقي

القبض على بتول الزروق إحدى أبرز الشخصيات الليبية في مجال الإعلام فضلًا عن شهرتها الكبيرة التي حققتها في مجال صناعة المحتوى على السوشيال. حيث تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر قبضها بطريقة غامضة دون معرفة الأسباب وكشف النقاب عن السبب الحقيقي وراء اعتقالها. مما استدعى متابعينها في العالم العربي عامةً وليبيا خاصةً بالتساؤل حول ما هو سبب الحقيقي لاعتقال الاعلامية الليبية بتول الزروق؟ لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع ملهمون لنتعرف معًا على سبب القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية في طرابلس وصولًا إلى أهم المعلومات الشخصية عنها، فلنتابع معًا.

القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية

تم إلقاء القبض على الاعلامية الليبية بتول الزروق من قبل قوات الردع الخاصة في طرابلس يوم السبت في السادس عشر من نوفمبر الجاري 2023م بالتزامن مع أنباء القبض على صاحبة قروب اعرفي ضرتك ريما الورفلي بتهمة تشويه السمعة. ولا سيما أن متابعين الاعلامية الليبية بتول يحاولون فهم الأسباب والملابسات وراء هذا الاعتقال الغامض الذي أثار فضول الجميع في ظل عدم إعلان أي جهة رسمية عن السبب الحقيقي وراء القبض عليها.

اضغط هنا 👈: فاتيما جعفر التيك توكر اللبنانية.

القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية.. إليك السبب الحقيقي
اعتقال بتول الزروق الاعلامية الليبية.. إليك السبب الحقيقي

سبب القبض على بتول الزروق الحقيقي

إنّ سبب الحقيقي وراء القبض على الاعلامية الليبية بتول الزروق لم تكشف عنه السلطات المعنية. على الرغم من القاعدة الجماهيرية الكبيرة والشعبية الواسعة التي تمتلكها؛ إلا أن الجدل لم يتوقف حولها ليبقى سبب اعتقال بتول الزروق مجهول إعلاميًا.

بتول الزروق الاعلامية الليبية ويكيبيديا

بتول الزروق فتاة من أب ليبي ومن أم لبنانية. ولدت في مدينة غريان الجزء الشمالي الغربي لليبيا. تعتبر من الشخصيات الليبية البارزة في المجال الإعلامي. بالإضافة إلى تميزها في عملها كمقدمة برامج تلفزيونية. حصلت على شهادة بكالوريوس في مجال الإعلام من جامعة حكومية في ليبيا. ومن أبرز المعلومات حول الاعلامية الليبية بتول الزروق هي فيما يلي:

  • مواليد بتول الزروق: من مواليد 1998م.
  • مكان الولادة: غريان، ليبيا.
  • الإقامة الحالية: طرابلس، لبنان.
  • ثم الإقامة السابقة: تركيا.
  • عمر بتول الزروق: 25 خمس وعشرون عامًا.
  • جنسية:الجنسية الليبية.
  • اللغة: العربية، الإنجليزية، كذلك الفرنسية.
  • المهنة: موديل، بلوجر، مقدمة برامج، ناشطة اجتماعية.
  • تاريخ القبض على بتول الَزروق: 16 نوفمبر الجاري 2023.

بتول الزروق الاعلامية الليبية على الانستقرام

يمكن متابعة اخر اخبار بتول الزروق الاعلامية الليبية على منصة الانستقرام من خلال الرابط التالي: Batoul Alzarouq – Influencer. حيث يتابعها على حسابها الشخصي أكثر من 340 الف متابع لما تقدمه من محتوى جذاب نال استحسان متابعيها. كما يمكنك متابعة حساب بتول الزروق علة تيك توك من خلال الرابط التالي: @batoulalzarouq.

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب القبض على بتول الزروق الاعلامية الليبية في طرابلس. كذلك لم ننس أن نرفق لكم حسابات بتول الزروق الاعلامية الليبية على منصة التيك توك والانستقرام لمتابعة آخر أخبارها.

قد يعجبك ايضا