هل كاريبو مقاطعة؟.. هل كاريبو يدعم اسرائيل؟

هل كاريبو يدعم اسرائيل أو لا يدعم، سؤال تم طرحه بكثرة في الآونة الأخيرة بعد إعلان العديد من الشركات الأجنبية دعمها لإسرائيل ومواقفها العدوانية تجاه الشعب الفلسطيني. حيث بدأ الشعب العربي حملة من المقاطعات الكبيرة لجميع المنتجات والماراكات التي تدعم إسرائيل. لذلك وعبر منصة ملهمون سنجيبكم حول سؤال هل كاريبو يدعم اسرائيل؟ وهل كاريبو مقاطعة؟. مرورًا بتسليط الضوء على قائمة الشركات التي تدعم إسرائيل ضد طوفان الأقصى الذي بدء من غزة.

من هنا: تنزيل تطبيق بدناش.

هل كاريبو يدعم اسرائيل

كلا، إن كاريبو لا يدعم إسرائيل ولم يعلن عن دعم إسرائيل عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. حيث اتخذ كاريبو كافيه موقفًا حياديًا من العدوان الإسرائيلي على غزة والشعب الفلسطيني. فقد استمرت في مشاركة منتجاتها فقط دون التعبير عن أي موقف أو رأي سياسي ونأت سلسلة كاريبو كوفي بنفسها عن المشهد السياسي الساخن.

اقرأ أيضًا: مقاطعة تيك توك في السعودية.

هل كاريبو مقاطعة؟.. هل كاريبو يدعم اسرائيل؟

هل كاريبو كوفي يدعم اسرائيل ضد غزة

كلا، إن سلسلة كاريبو كوفي الشهيرة لا تدعم إسرائيل في حربها ضد غزة على الرغم من كونها واحدة من الشركات الأمريكية. حيث عمدت سلسلة كاريبو إلى التحيّز وعدم المشاركة في دعم حرب إسرائيل ضد فلسطين.

هل كاريبو مقاطعة

كلا، ليس هنالك حاجة إلى مقاطعة كاريبو كوفي، وذلك بسبب عدم إعلان كاريبو عن دعمه لإسرائيل أو فلسطين. حيث لم يرسل كاريبو كافيه المساعدات المالية أو العينية إلى الجيش الإسرائيلي. كذلك لم يعمد إلى إتاحة تخفيضات على منتجاته للأسر الإسرائيلية. وذلك كما فعلت العديد من الشركات التي تدعم إسرائيل مثل كوكا كولا ومكادونالدز.

معلومات عن سلسلة كاريبو

إن سلسلة كاريبو كوفي هي من أشهر المقاهي وشركات القهوة في أمريكا وعلى مستوى العالم. حيث تأسست سلسلة كاريبو في عام 1992 وبدأت نشاطها ليصبح لديها أكثر من 700 فرع كاريبو كوفي حول العالم.

اشهر منتجات كاريبو

إليكم أشهر منتجات سلسلة كاريبو كوفي حول العالم:

  • قهوة أوبسيديا من كاريبو.
  • ريد ڤيلڤيت من كاريبو.
  • منت كونديشين موكا من كاريبو.
  • قهوة كاريبو بلند.
  • ترتل موكا من كاريبو.
  • كراميل هاي رايز من كاريبو.
  • كامب فاير موكا من كاريبو.
  • سولتد كراميل بودينو من كاريبو.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول هل كاريبو مقاطعة؟.. هل كاريبو يدعم اسرائيل؟. الذي أرفقنا لكم من خلاله إجابة واضحة حول دعم سلسلة كاريبو كوفي الأمريكية للقضية الفلسطينية أو للحرب التي تخوضها إسرائيل ضدها. بالإضافة إلى ذلك أرفقنا لكم أبرز المعلومات حول كاريبو كوفي والمنتجات التي تشتهر بها.

قد يعجبك ايضا