من هي لونا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية

لونا اندرادي الذي وافتها المنيه عن عمر يناهز تسعة وعشرون عامًا إثر خضوعها لعمل تجميلي؛ لتنتقل إلى دار الخلود والبقاء. حيث خيم الحزن في كل مناطق البرازيل بعد إعلان خبر وفاتها بشكلٍ مفاجئ على مواقع التواصل الاجتماعي تاركًا الجمهور وسط ذهولٍ وصدمةٍ كبيرةٍ. وهنا بدأت عمليات البحث تتزايد في منصات التواصل حول من هي لونا اندرادي البرازيلية التي فارقت الحياة في ريعان شبابها إثر قيامها بعملية شفط دهون لجسدها؟ وكم عمرها؟ والكثير من الأسئلة والتي يريد من خلالها المتابعين التعرف على إجابتها؛ لذلك اهتم موقع ملهمون بإعداد هذا المقال لنجيبكم على جميع الأسئلة التي راودت عقلكم حول الشابة البرازيلية لونا اندرادي، مرورًا بتسليط الضوء على سيرتها الذاتية. ابقوا معنا

اضغط هنا 👈: سبب وفاة لوانا اندرادي.

لونا اندرادي ويكيبيديا

إنّ لونا اندرادي هي فتاة برازيلية الأصل من مواليد 1994م من مدينة ري دي جانيرو. وهي نجمة من نجوم برنامج تلفزيون الواقع البرازيلي. حصلت على شهادة البكالوريوس في كلية الإعلام والإذاعة في البرازيل، ليلمع نجمها مع زميلها رجل الأعمال جواو حداد في الموسم السادس من برنامج البرازيلي Power Couple Brasil. حيث تمتلك الأنفلونسر البرازيلية لونا قاعدة كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تتخطى عتبة 500 الف متابع؛ لما تقدمه من محتوى متنوع ما بين المحتوى الرياضي الخاص باللياقة البدنية ومحتوى السفر. بالإضافة إلى ذلك تعتبر عارضة الأزياء البرازيلية لونا من الشخصيات العفوية و المحبوبة سواء في الحياة الواقعية أو على منصات التواصل.

اضغط هنا 👈: فاتيما جعفر التيك توكر اللبنانية.

لونا اندرادي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للأنفلونسر البرازيلية لونا اندرادي كما يلي:

  • الاسم الكامل: لونا اندرادي.
  • عمل لونا: عارضة أزياء، أنفلونسر، كوتش.
  • عمر لونا: تسعة وعشرون عامًا.
  • مواليد لونا: من مواليد 1994م.
  • مكان الولادة: البرازيل.
  • الإقامة: ري دي جانيرو.
  • جنسية لونا: تحمل الجنسية البرازيلية.
  • ديانة لونا: تعتنق الديانة المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: مجهول إعلاميًا.
  • تاريخ وفاة لونا: 7 نوفمبر الجاري 2023ن
  • سبب وفاة لونا: انسداد رئوي جراء عملية شفط دهون.

اضغط هنا 👈: نارين بيوتي.

تفاصيل وفاة لونا اندرادي البرازيلية 

خضعت عارضة الأزياء البرازيلية لونا في صباح يوم الجمعة 3 نوفمبر الجاري لعملية شفط الدهون لكامل جسدها في مستشفى خاصة في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل والتي أجراها طبيب جراحة خاص ودكتور تخدير استأجرته عائلة لونا. وبعد حوالي ساعتين ونصف من العملية الجراحية كشف الطاقم الطبي عن وجود تجلطات دموية ضخمة عانت لونا من خلالها إلى ضيق تنفسي مفاجئ بسبب انسداد رئوي. مما استدعى الطاقم الطبي توقف عن العملية؛ ومن ثم نقلها إلى العناية المركزية ليحاول الطاقم الطبي المسؤول عن العملية بإنعاش البرازيلية لونا. لكن على الرغم من كل الجهود التي بذلها الطاقم الطبي في المستشفى لكن محاولاتهم باءت بالفشل لتغادر عالمنا عن عمر يناهز 29 عامًا.

اضغط هنا 👈: شروق زوجة الدكتور فود

من هي لونا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هي لونا اندرادِي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله من هي لونا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية. ثم استعرضنا لكم أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة حول عمرها الحقيقي وديانتها. كذلك أدرجنا لكم موجز قصير عن سيرتها الذاتية. متضمنة معلومات حول جنسيتها ومكان إقامتها. مرورًا بتسليط الضوء على تفاصيل والوفاة بالكامل. ومن موقع ملهمون إلى أسرة لونا نسعى أن يعنيكم الله على مصابكم ويمنحكم الصبر والسلوان، كلنا إلى الفناء فنسأل الله أن يُسكنها الجنة.

قد يعجبك ايضا