مغدورة نجران: تفاصيل قصة المغدورة سلمى كاملة في السعودية 2024

Advertisements

تفاصيل قصة المغدورة سلمى كاملة في السعودية 2024، التي فارقت عالمنا بعد أن قتلها شقيقها بثماني رصاصات بكل دم بارد. وقد أثارت هذه الجريمة الغضب السعودي، ونشروا هاشتاق “حق المغدورة سلمى في نجران”. لينال شقيقها جزاءه وإنزال أشد العقوبات على فعلته، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع تابعوا معنا سطورنا التالية عبر منصة ملهمون.

تفاصيل قصة المغدورة سلمى

جاء في تفاصيل قصة المغدورة سلمى “مغدورة نجران”، التي قتلها أخوها البالغ من العمر 18 عامًا. مساء يوم الاثنين الماضي، الموافق لتاريخ التاسع والعشرين من شهر نيسان الجاري. حيث أن المغدورة سلمى البالغة من العمر 42 سنة، تعمل مدرسة في إحدى مدارس نجران السعودية. متزوجة ولكن زوجها موقوف على ذمة التحقيقات في إحدى القضايا، الأمر الذي دفعها للعمل بجهد لتوفير سبل العيش لأطفالها الصغار. فضلًا عن رعايتهم وتلبية حاجاتهم المادية المختلفة، إلى جانب شقيقها الأصغر التي كانت له مثل أمه الحنون.

إلا أن وساوس الشيطان والتعصب العقلي الذي تسلل لدماغه، ونسيان كل ما قدمته له شقيقته سلمى من يد العون والمساعدة. كل ذلك دفعه للإقدام على قتلها ببرود أعصاب، بحجة واهية ألا وهي تعلمها قيادة السيارة بعد شرائها لتساعدها في عملها. فكانت هذه نهاية مغدورة نجران، التي قضت نحبها على يد شقيقها في لحظة غضب لتصعد روحها إلى بارئها وترتاح من الشقاء والتعب.

Advertisements
تفاصيل قصة المغدورة سلمى
تفاصيل قصة المغدورة سلمى

سبب مقتل المغدورة سلمي التي قتلها شقيقها في نجران

إن سبب مقتل المغدورة سلمي التي قتلها شقيقها في نجران، شرائها سيارة وتعلمها القيادة عليها لتساعدها في تسهيل أمورها. فضلًا عن تعصب  شقيقها العقلي وعدم رضاه عن مهنتها وعملها كالرجال، بغياب زوجها السجين. الأمر الذي دفعه لإفراغ ثماني رصاصات من مسدسه الرشاش، دون رحمة ولا هوادة.

ردود الفعل حول مقتل مغدورة نجران

جاءت ردود الفعل حول مقتل مغدورة نجران سلمي، غاضبة مستنكرة شناعة هذه الجريمة. وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإنزال أشد العقوبات بحق شقيق سلمى لينال جزاء فعلته هذه. ومن أبرز ردود الفعل:

‏هاشتاق ‎#المغدوره_سلمي يضيق صدري ويجعلني ازداد يقيناً أن بيننا وحوش محسوبين علينا كبشر قاتل الله الجهل ، قاتل الله التجرؤ على الدماء المعصومه الله لا يبلانا الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهُ به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم ارحمها واغفر لها وتولى ابناءها.

Advertisements

 

‏جريمة غدر ذكورية حدث يوم أمس الاثنين 29 ابريل في نجران جنوب السعودية ضد المغدورة سلمى البالغة من العمر 42 عاماً ليقتلها أخيها ذو 18 عشر عاماً ب 8 طلقات من سلاح رشاش والسبب عدم رضاه عن (عملها) حيث كانت تعمل حارسة أمن في جامعة نجران

من هي المغدورة سلمى التي قتلها شقيقها

إن المغدورة سلمى التي قتلها شقيقها البالغ من العمر 18 سنة، والتي لقبت بلقب “مغدورة نجران”، هي سيدة من المملكة العربية السعودية. متزوجة ولديها أطفال صغار ترعاهم، وتعاني بهم في غياب والدهم المسجون.

قضت نحبها على يد شقيقها بالرغم من تقديمها يد العون والمساعدة، إلى جانب تربيته بعد وفاة والديه لتكون أمًا حنونًا له.

Advertisements

فيديو قتل مغدورة نجران سلمي على يد شقيقها

للاطلاع على فيديو قتل مغدورة نجران سلمي على يد شقيقها، يمكنكم الدخول الرابط التالي: highwia.com. والذي سظهر فيه شقيق سلمى، وهو يطلق النار على جسدها البريء قبل خروجها لعملها.

ختامًا نصل لنقطة النهاية، حيث تعرفنا معكم على تفاصيل قصة مغدورة نجران سلمى كاملة، مع أبرز المعلومات عنها -رحمها الله-.

 

Advertisements
قد يعجبك ايضا