كم عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر؟.. أرقام حقيقية

عدد متابعين فاتيما جعفر

عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر، والتي تصدر اسمها هاشتاغات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب إعجابها لمنشورات تسيء لموسم الرياض، ليعتبرها الناشطون السعوديون في المملكة بمثابة إهانة لهم وللمملكة، ليطلقوا هاشتاغ قاطعوا فاطمة عبر تيك توك. والآن يتساءل الكثير من المتابعين عن عدد متابعين فاتيما جعفر، وهذا ما سنبينه في مقالنا اليوم عبر موقع ملهمون مع توضيح سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما جعفر، ومن هي فاتيما جعفر، وحساباتها على السوشيال ميديا.

كم عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر

إن عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر اللبنانية حوالي 1.893.000 متابع فقط علمًا أنه كان عدد متابعين فاتيما جعفر قبل المقاطعة حوالي 2.5 مليون متابع على منصة تيك توك. كما تقلص عدد متابعين فاتيما على منصة الانستغرام إلى 483 ألف متابع فقط.

كم عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر؟.. أرقام حقيقية
كم عدد متابعين فاتيما جعفر

اقرأ أيضًا فاتيما جعفر التيك توكر اللبنانية

سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما جعفر التيك توكر

إن سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما جعفر نتيجة إعجابها بمنشور مسيء للمملكة العربية سعودية بما يخص موسم الرياض. لذا بدأت حملات المقاطعة لها، وبالتالي انخفاض عددد متابعيها على التيك توك والانستغرام.

رد فعل فاتيما جعفر على حملة المقاطعة ضدها

اعتذرت فاتيما جعفر عما صدر منها ضد السعودية من خلال نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تيك توك. وقد نال الفيديو أكثر من 5 مليون مشاهدة خلال 16 ساعة فقط. إذ بينت فاتيما في الفيديو أنها وضعت بطريق الخطأ لايك على مقطع فيديو يحتوي إساءة لموسم الرياض في المملكة، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة أبدًا إذ قالت:

في موضوع لازم نحكي فيه مع بعضنا، اكتر شي زعلني وقاهرني انو عم تقولوا اني طلعت وسبيتكن، اذا انا حطيت لايك على بوست بالغلط وين المسبة، وطبعًا أنا ما قصدي وبعتذر عن هيدا الشي لانو هيدي ما كانت نيتي، ما بعرف ليش اخدتوها بهالطريقة وكبرتو الموضوع، وبحس الموضوع اخد حجم اكتر ما بيستاهل.

الموضوع ما بيضحك، بس نحنا صرنا اربع سنين مع بعض على التيكتوك، فالمفروض تعرفوني اكتر من اي حدا تاني، فأنا مصدومة من هالشي، واذا انتوا قررتوا تقاطعوني وما تابعوني، ما ضروري تهددوني وتهددوا عيلتي وتحكوا الحكي الي عم تحكوه، بلكي انتوا صرلكن فترة مش حابين وحابين المحتوى الي عم قدمو، بس مش يعني تعلقوا على شي متل هيدا الموضوع، في قصص اهم بكتير عم تصير بالحياة لازم نركز عليها بدل ما نقعد نقلب على بعض ونعمل فتنة، بتمنى نركز على الاشيا الاكبر والاهم”

 

من هي فاتيما جعفر التيك توكر

فاتيما جعفر أو فاطمة جعفر هي خبيرة تجميل وتيك توكر لبنانية الجنسية، إذ ولدت في لبنان في 11 أبريل نيسان سنة 1999. كما أنها تقيم حاليًا في دولة الكويت. في حين عملت فاتيما جعفر بصناعة المحتوى الخاص بالجمال والماكياج والموضة عبر التيك توك منذ 4 سنوات تقريبًا، ليصل عدد متابعين فاتيما جعفر إلى أكثر من مليوني متابع، ولكنه انخفض بعد حملات المقاطعة ضدها.

حسابات فاتيما جعفر

إليكم حسابات فاتيما جعفر على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يلي:

  • حساب فاتيما جعفر على التيك توك @fatsonotso.
  • حساب فاتيما جعفر على انستغرام fatema_jaafarr.

فاتيما جعفر السيرة الذاتية

إليكم أبرز نقاط السيرة الذاتية للتيك توكر فاتيما جعفر عبر التالي:

  • الاسم الكامل: فاطمة جعفر.
  • اللقب: فاتيما.
  • مكان الولادة: لبنان.
  • تاريخ الولادة: 21 أبريل 1999.
  • العمر: 24 عامًا.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • البرج : الثور.
  • المهنة: صانعة محتوى.

وبهذا نختتم مقالتنا اليوم التي تعرفنا من خلالها على عدد متابعين فاتيما جعفر، كذلك سبب انخفاض عدد متابعين فاتيما جعفر، ومن هي فاتيما جعفر، وحساباتها على السوشيال ميديا.

قد يعجبك ايضا