نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أسباب زوال الفيلر بسرعة وكيف نحافظ عليه لأطول وقت

0 109

زوال الفيلر بسرعة إنها حقيقة أن الحشوات القابلة للحقن لا تقدم نتائج تدوم إلى الأبد. تعتمد المدة التي تستغرقها النتائج على نوع وسُمك المادة في الصيغة. هناك أيضًا بعض الاختلافات من شخص لآخر ، بناءً على عوامل فردية مثل التمثيل الغذائي. قد يستمر حشو مثل Juvederm لمدة تصل إلى 10 أشهر ، على سبيل المثال ، في حين أن نتائج  Radiesse يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عامين.

إذا كنت تفكر في علاجات الفيلر ، فستعرف أنك لن تتمتع بنتائج دائمة. ومع ذلك ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لتحقيق أقصى قدر من هذه النتائج وجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة.

احمي بشرتك

تعتبر مادة الفيلر سببًا إضافيًا لحماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية. يمكن أن يساعد ارتداء واقي الشمس وتقليل الوقت الذي تقضيه في الشمس على إطالة عمر مواد الحشو.

يؤدي التعرض للشمس إلى تسريع عملية الشيخوخة على الجلد وهو أحد الأسباب الرئيسية للتجاعيد. يمكن أن تتسبب هذه الأشعة فوق البنفسجية أيضًا في تحلل بعض الحشوات بشكل أسرع وامتصاصها من قبل الجسم بسرعة أكبر. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم واقٍ من الشمس مع عامل حماية من الشمس 30 على الأقل كل يوم. حاول تقليل الوقت الذي تقضيه بالخارج بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً. إذا كان عليك أن تكون بالخارج ، فارتدِ نظارة شمسية وقبعة ذات حافة عريضة لإبعاد الشمس عن وجهك.

تناول نظام غذائي صحي

تذكر، وأنت ما تأكله. يمكن أن يساعد الالتزام بنظام غذائي صحي ، وهو نظام مليء بالأطعمة الكاملة مثل الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون وتجنب الأطعمة المصنعة أو “غير المرغوب فيها” قدر الإمكان في تحقيق أقصى قدر ممكن من النتائج. يمكن أن يؤدي تناول الكثير من الأطعمة غير المرغوب فيها أو المصنعة إلى زيادة الالتهاب في الجسم ، مما يؤدي إلى تسريع معدل استقلاب الجسم لأي حقن.

كن حذرًا بشأن التمرين

هذه هي المرة التي يتم فيها تحذيرك من ممارسة الرياضة أكثر من اللازم. على الرغم من أنه يتم تشجيعك عادة على أن تكون نشطًا ، إلا أن النشاط المفرط وحرق الكثير من السعرات الحرارية بعد أخذ الحقن يمكن أن يؤدي في الواقع إلى تسريع معدل تلاشي تلك المواد المالئة. تؤثر سرعة عمل التمثيل الغذائي على سرعة تلاشي نتائجك. كلما زادت سرعة التمثيل الغذائي لديك ، كلما احتجت إلى جلسة علاج متكررة.

حافظ على روتين التمارين المعتاد إذا كان لديك واحد بالفعل. أن تكون نشطًا أفضل من أن تكون مستقرًا ، حتى لو كان ذلك يعني أن نتائجك تزول بسرعة أكبر. من المهم فقط أن تضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى تكرار العلاج عاجلاً وليس آجلاً إذا كنت رياضيًا.

ابق هادئا

الإجهاد ليس مفيدًا في الظروف العادية ويمكن أن يكون أسوأ عندما يكون لديك مواد مالئة. عندما تشعر بالتوتر ، ينتج جسمك المزيد من هرمونات التوتر ، مثل الكورتيزول. يمكن أن يؤثر الكثير من هرمون الكورتيزول وهرمونات التوتر الأخرى في الواقع على عملية الشيخوخة ويتداخل مع مواد الحشو الخاصة بك.

إذا شعرت بالتوتر يزحف عليك ، فحاول أن تأخذ أنفاسًا عميقة قليلة. إذا كان التوتر يمثل مشكلة منتظمة ، فابحث عن طرق لإدارته أو تقليله. يمكنك محاولة التأمل أو التقليل من الالتزامات أو ممارسة اليوجا.

رعاية بشرتك

في حين أن منتجات العناية بالبشرة وحدها لا تكفي في كثير من الأحيان ، يتم استخدامها مع مواد الحشو ، إلا أنها يمكن أن تساعد في تحسين النتائج وتوسيع نطاقها. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد استخدام مرطب على بشرتك بشكل منتظم في حبس الماء وتحسين فعالية مواد الحشو المصنوعة من حمض الهيالورونيك ، مثل Juvederm . إذا لم تكن متأكدًا من المنتجات المناسبة لك ، فيمكن لجراح التجميل أو مزود الحشو مساعدتك في اختيار أفضل عناية للبشرة لتجربتها.

جدولة علاجات متكررة

قد تبدو جدولة الصيانة أو تكرار علاجات الفيلر طريقة “غشاش” لتوسيع نطاق نتائجك ، لكنها حقًا الطريقة الأكثر فاعلية للاستمرار في الاستمتاع ببشرة ناعمة وشابة بعد الحقن. الحيلة هي جدولة حشوات الصيانة قبل أن تتاح الفرصة للحشوات الأولى للتآكل.

هذا يعني أنه إذا كنت تتوقع زوال الحقنة في غضون 10 أشهر تقريبًا ، يجب أن تحدد موعدًا لتكرار العلاج بعد حوالي ثمانية أو تسعة أشهر. سيساعدك الحصول على سلسلة ثانية من الحقن قبل زوال النتائج على أن تبدو أكثر انتعاشًا وشبابًا باستمرار.

يقدم الدكتور بول فيتيناس وموظفو Mirror Mirror Beauty Boutique في هيوستن ، تكساس مجموعة من مواد الحشو الجلدية للمساعدة في ملء الخطوط والتجاعيد واستعادة الحجم المفقود. لمعرفة المزيد حول خياراتك وحول ما يمكنك القيام به لجعل مواد الحشو الخاصة بك تدوم لأطول فترة ممكنة ، اتصل بالرقم 281-559-6947 لجدولة استشارة اليوم.

اقرأ أيضًا:ما هو الرهاب الاجتماعي وما علاجه

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد