نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل بروتين لتضخيم العضلات دون أضرار جانبية

0 55

كلنا يعلم أن البروتين يعتبر من أهم العناصر الغذائية لممارسي الرياضة بشكل عام، وبالأخص لرياضة كمال الأجسام. حيث يعتبر البروتين هو المسؤول عن بناء العضلات. لذلك يجب على الرياضيين الحصول على أفضل أنواع البروتين وذلك من أجل تضخيم عضلاتهم وللحفاظ على صحة أجسامهم بشكل عام. وخاصة عند ممارسة التمارين الرياضية المجهدة. نتيجة لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة عبر موقع ملهمون أفضل بروتين لتضخيم العضلات، والتي يمكن استخدامها على شكل مكملات غذائية، كما لها أيضا العديد من النكهات اللذيذة. ومن أهم هذه المكملات ما يلي:

بروتين جولد ستاندرد من أوبتيموم نيوتريشن

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعد هذا البروتين من أفضل أو أجود أنواع البروتين لبناء وتخضم العضلات. حيث أن هذا البروتين مصنوع من مصل اللبن المعزول بنسبة 24 غرام في كل حصة، بالإضافة لذلك يحتوي على نسبة 5.5 غرام من الأحماض الأمينية الرئيسية. وكما يميزه أيضاً نكهته الطبيعية وكذلك الصناعية. حيث أنه مسحوق قابل للذوبان بسهولة، ويكون ذلك باستخدام ملعقة كوب مخصص للخلط فقط. ويمكن القول أن ما يميز هذا البروتين أيضاً هو احتوائه على جزيئات مصل الحليب المصفى و بروتين مصل الحليب المعزول. وأيضاً يحتوي على حمض الجلوتاميك و الجلوماتيك، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية الأساسية والطبيعية.

بروتين سينثا 6 افضل بروتين لتضخيم العضلات

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعتبر هذا البروتين مناسب لأي شخص ويعد أفضل بروتين لتضخيم أو تكبير العضلات. و هو مسحوق عالي الجودة يساعد في تحقيق الأهداف المرجوة منه.
بحيث يحتوي على 10 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية و200 سعرة حرارية و22 غرام من البروتين. وهو أيضاً يتميز بنكهته الطبيعية والصناعية أيضاً. لذلك يمكنك باستخدام هذا البروتين الحصول على عضلات ضخمة و خالية من الدهون .وتعد مصفوفة البروتين مكونة من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة والأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية أيضاً.

بروتين ذا كيرس

من يريد التمتع بالقوة الحقيقية أو اللياقة البدنية يتناول هذا النوع من البروتين. حيث أنه الأفضل لزيادة حجم العضلات أو تكبيرها. ويتكون هذا البروتين من 60 غرام من البروتين و85 غرام من الكربوهيدرات، و22 نوع من المعادن والفيتامينات. وكذلك الأمر يحتوي على نكهات طبيعية واصطناعية، ويحتوي أيضاً على 650 سعرة حرارية، بالإضافة لذلك فهو لا يحتوي على أية مواد محظورة.

شيكربوتل لتضخيم العضلات

إن أهم ما يتميز به هذا المكمل (البروتين شيكر بوتل) أنه يحتوي على مواد أساسية تساعد في بناء العضلات والحصول على لياقة بدنية أو أناقة في شكل الجسم.
وبتناولك لهذا البروتين المفضل لتضخيم العضلات يمكنك ممارسة التمارين الرياضية القوية والمجهدة بشكل أفضل. حيث أن هذا البروتين يحتوي على 24 غرام من البروتين و5.5 غرام من الأحماض الأمينية الهامة و100% من مصل اللبن و بدون أي مكونات محظورة أو ممنوعة.
ويحتوي أيضاً هذا المكمل على عدة نكهات طبيعية واصطناعية ويحتوي أيضاً على المكون الخاص لعزل بروتين مصل اللبن.

نيترو افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعد هذا البروتين من أكثر البروتينات مبيعاً أو رواجاً، وذلك لأنه يستخدم من قبل الكثير أو غالبية الرياضيين. حيث أنه يعتبر من أفضل أو أجود أنواع البروتينات المستخدمة لتضخيم العضلات. ويتكون هذا المكمل من 25 غرام من البروتين و5.4 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية و2.3 غرام لوسين. حيث أنه يحتوي على 55 جرعة ويتميز بمنكهات طبيعية واصطناعية أيضاً وهو خالي تماماً من أي مواد محظورة أو ممنوعة، بالإضافة لخلوه التام من الغلوتين. وهو أيضاً يحتوي على 100% من الكازين الذي من شأنه الحفاظ على العضلات بشكل كبير.

بروتين روو أورجانيك النباتي

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعتبر هذا المكمل الغذائي من أهم المكملات لتضخيم أو بناء العضلات. حيث أنه يحتوي على بروتين من الفئة النباتية العضوية، التي تمنح العضلة القوة والضخامة الطبيعية التي يرغب فيها ممارسي الرياضة. وهو عبارة عن بروتين نقي سريع الإمصاص. إذ أنه يوفر التغذية اللازمة والضرورية للعضلات بجرعات سريعة و بفترات زمنية بطيئة. وهو خالي تماماً من السكريات وتعتبر هذه ميزة من ميزات هذا البروتين حيث يعتبر مناسب لمرضى السكري. كذلك الأمر يحتوي على بروتينات نباتية متعددة من البقوليات أو البذور بالإضافة للحبوب من أجل توفير الغذاء الذي يدوم لفترات طويلة و منح الطاقة اللازمة للجسم وللعضلات.

بروتين اكستند ايلايت

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع البروتينات للحصول على ضخامة للعضلات، حيث أنه يُمكنك من الحصول على قوة وقدرة تحمل في العضلات فائقة أو زائدة عن الحالة الطبيعية. إذ أنه يحتوي على 7غرامات من مجموعة الأحماض الأمينية المشبعة ويحتوي أيضاً على 1.6غرام من بيتا ألانين و3 غرام من سيترولين مالات. وهو أيضا يدعم نمو العضلات، واستشفائها ويضاعف أو يزيد من قوتها ويعزز من التركيز الذهني. ويحتوي أيضاً على حمض الماليك وحمض الستريك والبوتاسيوم، ويحتوي أيضاً على نكهات اصطناعية وطبيعية.

بروتين بريميوم

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

يعد هذا المكمل الغذائي الخيار الأنسب أو الأمثل للرياضيين الذين يمارسون التمارين الرياضية المجهدة. لذلك ينصح الرياضيين الذين يريدون تضخيم عضلاتهم بتناول هذا المكمل. حيث أن هذا البروتين المتعدد الوظائف يحتوي على مكملات غذائية مهمة للعضلات، ومنها الأحماض الأمينية المشبعة والعديد من الأحماض الأمينية الأساسية والغير أساسية. وكذلك الأمر يمكن لأي شخص استخدام هذا المكمل لأي شخص يحتاج المزيد من السعرات الحرارية.

حيث أنه يمكن أيضاً إضافته للأطعمة العادية لمساعدة العضلات الضعيفة على النمو والتضخيم. ويمكن تناول حصة واحدة باليوم للشخص العادي، و يمكن تناول أكثر من حصة للشخص الرياضي، وذلك حسب حاجة كل شخص.

بروتين بييف أمينوس

توب 10 افضل بروتين لتضخيم العضلات

هذا المكمل الغذائي يعد سريع الامتصاص، وذلك من أجل إكساب العضلات الضخامة و القوة و بدون أي دهون. حيث أنه يحتوي على أحماض أمينية معقدة وبروتين لحم البقر وكبد البقر. بالإضافة للديكالسيوم والسيللوز وسترات المغنيسيوم، والعديد من المكملات الغذائية كالبيض والفول السوداني و المكسرات. ولذلك يمكن تناوله ثلاث مرات في اليوم مع الطعام، وذلك بهدف زيادة نسبة الأحماض الأمينية، ومن الجدير بالذكر أنه لا ينصح بزيادة الكمية دون استشارة الطبيب المختص.

وفي ختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن أفضل بروتين لتضخيم العضلات، نرجو أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات مفيدة التي تحتاجون لها. لقراءة المزيد من المقالات الصحية ماعليك سوى زيارة موقعنا .

 

 

 

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد