نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

متى استطيع سحب الفلوس من برنامج المشي

0 243

يعد تطبيق سويتكوين الأشهر مؤخرًا بين التطبيقات الربحية الإلكترونية. والسؤال المسيطر متى استطيع سحب الفلوس من برنامج المشي حيث أنه يعتمد على تحويل خطوات السير التي تقوم بها إلى عملات رقمية والتي بإمكانك الاستفادة منها عن طريق الشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى نقود حقيقية.

كيف يتم حساب نقاط البرنامج من أجل سحب الفلوس من برنامج المشي

قبل أن تعرف متى تستطيع سحب الفلوس من برنامج المشي. عليك في البداية التذكر أن لتطبيق المشي عملة رقمية خاصة به؛ وتدعى هذه العملة ” Sweatcoin”. فكل ألف خطوة تمشيها  تعادل عملة واحدة من عملة التطبيق، كما يتم حساب 0.0137 دولار مقابل كل  1 سويتكوين. ومن أجل أن تحصل على دولار واحد يجب أن تقوم بجمع عشرين عملة من سويتكوين. حيث يوجد هناك طريقتان من أجل حساب نقاط الربح، كما تغطي كل طريقة للمشي  قيمة مختلفة لعملة سويتكوين.

كيف استطيع سحب الفلوس من برنامج المشي

هناك عدة طرق لتستطيع سحب الفلوس من برنامج المشي كالتالي :

  • الطريقة الأولى المتعلقة بحساب نقاط الربح من برنامج المشي: حيث تعتمد هذه الطريقة على تحويل الأرباح إلى محفظة باي بال مباشرة، إذ يقوم التطبيق بمنح 50 دولار من أجل كل 3650 عملة سويت كوين.
  • الطريقة الثانية من أجل حساب نقاط الربح من برنامج المشي سويتكوين: إذا كنت تتحلى بالصبر من أجل أن تجني فلوس أكثر، فهي الطريقة المناسبة لك، حيث تعتمد على عدم سحبك للأرباح وأن تقوم بالانتظار لعدة سنوات، حيث سيقوم  التطبيق بإعطاءك في هذه الحالة، 1000 دولار وذلك مقابل 20000 عملة سويتكوين.

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي

بعد حساب نقاط الربح من برنامج المشي سويت كوين، سنقوم بالإجابة على سؤالنا: متى تستطيع سحب النقود التي قمت بربحها من برنامج المشي. ويتم ذلك بطريقتين:

  1. PayPal.
  2. تحويل النقاط إلى منتجات.

سحب الفلوس من برنامج سويتكوين عن طريق PayPal

كل ما يجب عليك فعله هو إنشاء حساب باي بال خاص بك، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى تطبيق Sweatcoin، ثم قم بالضغط على” المتجر” المتواجد في الأسفل ويسار الصفحة.
  2. قم بالضغط على “get it now” المتواجدة في أسفل الشاشة أيضًا، بعدها قم بالنقر على “تأكيد”.
  3. بعدها قم باختيار “نسخ الكود” ثم “continue”، بعدها ادخل إلى الرابط الذين أعطوك إياه و قم بالضغط على “start”
  4. قم بإدخال الاسم والبريد الإلكتروني، ومن ثم رقم الهاتف وبلد إقامتك في الحقول المخصصة لذلك.
  5. اكتب عنوان الباي بال الخاص بك، وتأكد أنه بالشكل الصحيح لتحويل الفلوس إليه. ثم قم بالضغط على “موافق”.

ولكن، متى تصل الفلوس من برنامج المشي عن طريق سحبها باي بال؟ إن مدة السحب بالإضافة إلى تحويل الفلوس تستغرق ثلاثة أيام في الحد الأقصى. بعدها سيرسل البنك لك تقرير بعملية التحويل على رقمك.

سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin عن طريق PayPal

سحب الفلوس عن طريق تحويل هذه النقاط إلى منتجات

إذا لم  تمتلك حساب باي بال، أو لا يمكنك سحب فلوسك. فتحويل النقاط هي الطريقة المثالية لك! حيث يمكنك سحب الأرباح عن طريق شراء المنتجات ،  فبرنامج سويتكوين يضم أكثر من 160 بر اند تجاري، كالملابس والأحذية الرياضية بالإضافة إلى منتجات التجميل وقسائم خصومات تعود لمطاعم، بالإضافة إلى الكثير من العروض والاستراحات المدفوعة. كما تختلف أسعار المنتجات حسب كل شركة أو أي حسم. لسحب الأرباح عن طريق هذه الطريقة، قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق سويتكوين على هاتفك المحمول.

 

سحب الفلوس عن طريق تحويل هذه النقاط إلى منتجات

2.قم بنقر على أيقونة حقيبة التسوق في أعلى الشاشة فسيظهر لك المنتجات.

سحب الفلوس عن طريق تحويل هذه النقاط إلى منتجات

3. وهذا يمكنك من اختيار أي مكافآة تريدها سواء في امازون او عن طريق بايبال.

4. بعد الخطوة السابقة سيتم فتح العرض المتاح لك بشكل تلقائي.

5. قم بالضغط على زر شراء بعدها قم بدفع النقود المطلوبة من أرباحك السابقة

متى استطيع سحب الفلوس من برنامج المشي

قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج بشكل يومي لزيادة أرباحك

يوجد ما يسمى بالمكافاة (أو الجوائز) اليومية، وذلك عبر النقر عليها بعدها قم باختيار (جرب حظك) من أجل أن تستطيع الحصول على مكافأة قد تصل بك حتى 1000 عملة من عملات سويت كوين. كما يتيح لك التطبيق أن تقوم بتجربة حظك ل ثلاث مرات بشكل يومي، لذلك قم بتخيل فوزك بكل مرة، وتخيل عدد العملات التي ستقوم بجمعها! كما أنه من الممكن  أن تكون زيادة ربحك وزيادة نقودك أسهل من ذلك بكثير، فقط علك مشاهدة بعض الفيديوهات بالإضافةإلى القليل من الإعلانات المعروضة ضمن برنامج سويت كوين، بعدها سيرتفع رصيد عملاتك بشكل سريع وفوري.

نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وقام بالإجابة على سؤالكم متى استطيع سحب الفلوس من برنامج المشي. إذا كان هناك المزيد من الأسئلة والتعليقات حول هذا البرنامج نتمنى أن تقوموا بمشاركتنا معلوماتكم.

ملهمون

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد