نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كسب المال على الانستغرام | أفضل 6 طرق لذلك

0 261

 

حسناً، أنت الآن بعد قراءة مقالة الربح من الانستغرام تعرف لماذا أعتقد أن Instagram منصة رائعة لكسب المال وما تحتاجه لإنشاء بنك جاد. والآن دعونا نلقي نظرة على طرقي المفضلة للقيام بذلك وكسب المال من الانستغرام.

طرق كسب المال على الانستغرام

 

أولًا: كن مؤثراً واحصل على الأموال مقابل الإعلان عن المنتجات

سأبدأ هذه الاستراتيجية الأولى بالقول إن هذا هو الأسلوب الأكثر شيوعاً بسهولة لكسب المال على Instagram.

مرة أخرى، إنه غير قابل للتطبيق للأشخاص الذين لديهم بضع مئات من المتابعين. أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 5000 متابع على الأقل ومعدل مشاركة مرتفع.

يمكن للأشخاص الذين يتمتعون بهذا النطاق أن يكسبوا ما يصل إلى ستة أرقام لكل منشور، كل ما عليك فعله هو نشر صور حول اهتماماتك تظهر شخصيتك، وتساعدك على بناء علامة تجارية شخصية براقة.

بالتأكيد، يمكنك اتباع استراتيجية تسويقية مخططة، لكن متابعي Instagram يحبون عندما تكون صادقاً مع نفسك. أثناء مشاركتك للصور وبناء تأثيرك بشكل عضوي، من المرجح أن تقترب منك العلامات التجارية ذات الصلة بدلاً من العكس.

بمجرد استيفاء هذه المعايير، إليك نسخة مبسطة عن كيفية تحقيق الربح:

  • تقوم بإنشاء منشور دعائي على Instagram (يمكن أن يكون صورة أو مقطع فيديو).
  • تقوم بتضمين علامة تصنيف أو إشارة أو رابط للترويج لعلامة تجارية.
  • تشاركها مع جمهورك.
  • تدفع لك.

ومع ذلك، هناك تحذير واحد يدخل في هذا الموضوع: لا تتابع المشاركات الدعائية لمجرد جني الأموال دون الإيمان بالعلامة التجارية التي تروج لها. سيؤدي نشر الكثير من هذه المنشورات أيضاً إلى حرق اهتمام جمهورك وفقدان الثقة في علامتك التجارية. على سبيل المثال، إذا كنت قد أنشأت متابعاً بناءً على زيارة مطاعم الوجبات السريعة وكتابة تعليقات عن الأطعمة الدهنية – فقد تؤدي الشراكة فجأة مع علامة تجارية لإنقاص الوزن إلى الإضرار بسمعتك.

لا يتعين عليك الترويج للأزياء أو منتجات نمط الحياة الأخرى لكسب المال مقابل المشاركات الدعائية.

 

ثانياً، الترويج لعروض الشركات التابعة (الأفلييت)

لا يختلف الترويج لعروض الشركات التابعة عن الحصول على أموال مقابل المشاركات التي ترعاها. الفرق هو أنك لا تحصل على أموال إلا إذا اشترى الأشخاص المنتج أو الخدمة التي تروج لها بدلاً من تلقي مدفوعات لمشاركتك.

يمكن أن يكون هذا إيجابياً وسلبياً اعتماداً على جمهورك. في حين أن المنشورات الدعائية لها دخل مضمون، يمكنك تحقيق الكثير من خلال الترويج لعرض المنتسب الصحيح. من ناحية أخرى، يمكنك أيضاً أن تربح أقل بكثير.

أن تكون شركة تابعة على Instagram أصعب بكثير من تشغيل الإعلانات التابعة على موقع الويب الخاص بك. لا تتطلب فقط جمهوراً للتشغيل، ولكن Instagram لا يسمح بالروابط القابلة للنقر في أي مكان باستثناء سيرتك الذاتية. الطريقة الوحيدة للترويج لأحد العروض والتأكد من حصولك على دخل الشركة التابعة الذي تستحقه هي استخدام الرموز الترويجية. هذه قابلة للتتبع ويمكن إضافتها إلى منشورك أو قصتك بسهولة. بالطبع، ستظل بحاجة إلى متابعيك لزيارة موقع الشركة التابعة بأنفسهم.

 

ثالثاً، ابدأ متجر انستغرام

باستخدام متجر Instagram، يمكنك دمج متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك مع ملف تعريف Instagram الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الترويج لمنتجاتك مباشرة إلى متابعي Instagram من خلال منشوراتك وقصصك وعلامة التبويب استكشاف وعلامة تبويب التسوق في ملفك الشخصي.

كان هناك الكثير من الخلافات لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية الذين يريدون البيع عبر Instagram ولكن ليس بعد الآن. يزيل Instagram Shopping الاحتكاك تماماً، مما يتيح للعملاء الاطلاع على المنتجات بسهولة في التطبيق ثم التوجه إلى متجرك بنقرة زر واحدة.

لنفترض أنك تمتلك متجراً للملابس وترغب في الترويج لمظهر ما. ما عليك سوى تحميل صورة لنموذجك مرتدياً ملابسك، وسيسمح لك Instagram بوضع علامة على ما يصل إلى خمسة منتجات لكل منشور، يمكنك أيضاً الترويج للمنتجات في القصص ومقاطع الفيديو.

فقط استخدم إبداعك وتوصل إلى زاوية مثيرة للاهتمام ستجعل الناس متحمسين للاستثمار في علامتك التجارية.

ليس هناك شك في أن هناك استثمارًا كبيراً للوقت، ولكن يمكن أن يؤتي ثماره إذا كنت قادرًا على تكوين جمهور كبير ومخلص. أفضل جزء هو كل الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من علامتك التجارية لاحقاً.

 

رابعاً، كسب المال على الانستغرام من المحتوى الخاص بك

تمامًا مثل YouTube، يمكنك استثمار المحتوى الخاص بك مباشرةً على Instagram. جرب إحدى الطرق التالية:

 

إعلانات IGTV

تعد إعلانات IGTV طريقة رائعة لاستثمار محتوى Instagram الخاص بك. في مارس 2021، أتاح Instagram الإعلانات لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. تظهر عندما تشاهد IGTV من خلاصة منشئ المحتوى.

يقول جاستن أوسوفسكي، مدير العمليات في Instagram إن المبدعين يتلقون 55 بالمائة من عائدات الإعلانات الناتجة عن IGTV. هذا هو نفس معدل YouTube مما يجعله بديلاً رائعاً.

 

شارات البث المباشر

إذا قمت بالبث المباشر على Instagram، فإن الشارات هي طريقة رائعة لمتابعيك لإظهار دعمهم. فكر فيها كنصائح يمكن أن يقدمها لك جمهورك عند البث. يمكن للمشاهدين شراء شارة أثناء البث، والاختيار من بين ثلاثة مستويات من القلوب لكل منها نقطة سعر مختلفة (واحد مقابل 0.99 دولار، واثنان مقابل 1.99 دولار، أو 3 مقابل 4.99 دولار).

 

خامساً، كن مدرباً أو مستشاراً في Instagram

إذا كنت مشهوراً على Instagram ولديك متابعون هائلون ومشاركون، فلماذا لا تكسب المال من خلال تعليم الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه؟

يريد الناس معرفة كيفية إنشاء متابع على Instagram واستثماره بعد كل شيء. إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك، وقمت بذلك بنفسك يمكنك جني الكثير من المال.

 

سادساً، كسب المال على الانستغرام بشكل غير مباشر عن طريق الإعلان عن علامتك التجارية

لست مضطراً لأن يكون لديك نشاط تجاري مرتبط بشكل مباشر بـ Instagram من أجل استخدام النظام الأساسي لتوليد المبيعات. استفاد الآلاف من رواد الأعمال الحاذقين من متابعيهم على Instagram لكسب المال من خلال عمل منفصل. لا يهم حقاً نوع العمل الذي تديره؛ يعد Instagram طريقة رائعة لنشر الخبر وتوليد حركة المرور والمبيعات.

يعد Instagram قوياً بشكل خاص إذا كان لديك منتج مادي يمكنك إظهار استخدامه للأشخاص. تعمل الشركات القائمة على الخدمات مثل وكلاء السفر أيضاً بشكل جيد للغاية.

ستكون Hashtags مهمة بشكل خاص هنا إذا كنت ترغب في زيادة الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك. كلما زاد عدد المتابعين لديك، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون منشوراتك ويفكرون في استخدام عملك في المستقبل.

لإنستقرام

أخيراً لا تنسى متابعة صفحتنا على فيسبوك.
كسب المال على الانستغرام
تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

 

 

 

 

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد