نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام

0 64

مازلنا نتابع المؤثرين والمدونين حول العالم على تطبيق انستقرام ونتساءل عن إمكانية أن نصبح أشخاص مؤثرين ونتساءل كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام؟. فالانستقرام يعتبر تطبيق سهل بسيط يتيح للمستخدمين التقاط الصور مباشرة باستخدام الهاتف الشخصي والقيام بالتعديل عليها بالإضافة إلى إمكانية بعض التأثيرات. من بعدها سيتم نشر هذه الصور التي قمت بتعديلها على حساب المستخدم الخاص بك أو القيام بمشاركتها مع أصدقاءك المتاحين على الشبكات الاجتماعية الأخرى. ونتساءل كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام فإليك الطريقة.

كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام؟

هذه بعض النصائح التي عليك اتباعها حتى تصبح مشهورا على تطبيق الانستقرام. سواء كنت تريد الشهرة على المستوى الشخصي أو المستوى المهني:

قم باختيار صورة بروفايل جميلة ومثيرة

تبعاً إلى أن كل شخص يمتلك اهتماماته الخاصة به وميوله الشخصية، ونظراً لذلك يحاول أن يداوم على متابعة الأشخاص المهمين والمبدعين ضمن المجال الذي يهتم به. لذلك يجب عليك أن تقوم بتحديد الفئة المستهدفة لتسويق حسابك والجمهور الذي ترغب في وصول منشوراتك إليه. حيث أنه يوجد من يهتم بالصحة والجمال والأزياء وآخر يهتم بالفن وغيره.

استخدام أسلوب الهاشتاغ

تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق التي لا يمكن أن تغفل عنه عنها عندما تقوم بمحاولة الإجابة على سؤال مقالنا وهو كيف يمكن أن تصبح مشهورًا في الانستقرام. حيث أن استخدام أسلوب الهاشتاغ يساعدك على الانتشار بشكل سريع  ويساعد بوصول منشوراتك إلى عدد كبير من مستخدمي تطبيق الانستقرام. وبذلك تقوم بالتواصل مع أكبر عدد من المستخدمين لهذا التطبيق حول العالم. لذلك عندما تقوم بنشر حالة أو قصة أو تقوم بنشر أي صورة خاصة بك، عليك أن ترفقها بوصف مميز بالإضافة إلى الكثير من الهاشتاغات التي تعبر عن صورتك أو منشورك وبذلك تساعد على انتشارها بشكل كبير جداً وسريع جداً بين المستخدمين لتطبيق الانستقرام.

كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام

 لتربط حساب الانستقرام مع حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعية الأخرى

يمكنك أن تقوم بربط حساب الانستقرام الخاص بك مع حساب شبكات التواصل الاجتماعية الأخرى. وبهذا إذا كنت تمتلك حساب شخصي على شبكة التويتر وعلى تطبيق الفيسبوك. حيث يمكنك أن تقوم بنشر فيديو أو نشر صورة على حسابك الانستقرام. ومن ثم تقوم بمشاركتها مع أصدقائك المتواجدين على شبكات التواصل الاجتماعية الأخرى. وهذا سيقوم بمساعدتك على الحصول على المزيد من الأشخاص الذين سيقومون بمتابعتك .

رفع أجمل الصور لتصبح مشهوراً على الانستقرام

بالتأكيد أن جودة الصورة أو الفيديو أو المحتوى الذي تقوم بنشره له أثر كبير على زيادة الأشخاص الذين يقومون بمتابعتك. فكلما كان المحتوى جذاب ويلائم فئتك المستهدفة كلما كنت محط أنظار المتابعين وستنتشر بسرعة كبيرة. وتمتلك الكثير من المتابعين وبهذا تصبح مؤثر على موقع الانستقرام. فيجب اختيار أفضل وأجمل الصور التي تقوم بالتقاطها ونشره. ويفضل أن تكون مثيرة واحترافية وبذلك تلفت انتباه المستخدمين المتواجدين على تطبيق الانستقرام، لذلك عليك أن ترفع الصور التي تم أخذها بشكل احترافي وبعناية وتمتلك الجودة العالية والإضاءة المثالية.

متابعة أشخاص لديهم نفس اهتماماتك

لا شك أن شبكة المتابعين لديك تتأثر بمن تتابعهم، فمع كل لايك تقوم به فرضاً لمن لديه اهتمام في الأزياء تستقطب متابعين هذا الشخص الذين يمتلكون ذات الاهتمام بالأزياء. وبالمثل عندما يقومون بالبحث بين متابعيهم على من يمتلك نفس الاهتمامات ليقوموا بمتابعته. فيجب عليك متابعة الأشخاص الآخرين الذين يمتلكون نفس اهتماماتك وميولك وتوجهاتك، حتى تتعلم منهم الأشياء الجديدة التي قد لا توجد لديك، وهذا سيساعدك على زيادة أعداد المتابعين في تطبيق الانستقرام. لأنك ستمتلك نظرتك المميزة أيضاً للمحتوى الذي تقوم بتقديمه.

خطوات سحرية من أجل أن تصبح مشهوراً على الانستقرام:

تكلمنا عن خطوات رئيسية في السابق لكن الآن سنذكر بعض الخطوات السحرية والجوهرية والتي يغفل عنها الكثير وهي:

قم بإعداد المحتويات ذات الجودة

يجب عليك أن تقوم بتقديم محتوى جيد على حسابك الانستقرام يجب أن يكون جذاب وأن يثير الانتباه. فعليك أن تقدم المحتوى المفيد والجذاب والذي يلائم فئتك المستهدفة بشكل كبير. فكلما كان المحتوى ذو فائدة للمتابعين كلما استقطبت أعداد كبيرة منهم وبذلك تصبح شخص مؤثر على انستقرام. كما يجب أن يعبر المحتوى الخاص بك على فكرة الموضوع الذي قمت بتعريف نفسك كشخص خبير في هذا المجال على حساب الانستقرام. مع مراعاتك للقيام بنشر الصور والفيديوهات الجذابة التي تلفت انتباه المتابعين.

بناء البوم صور جذاب لتصبح مشهوراً على الانستقرام

يجب عليك أن تقوم ببناء ألبوم صور جذاب  ومميز بالإضافة إلى كونه مثير يعبر عن فكرة حسابك أو عن المجال الذي وصفت نفسك على أنك تبرع به على حسابك الانستقرام. فيجب أن يكون ألبوم الصور الجذاب يعبر عن الموضوع الذي تتحدث عنه وعن المحتوى الذي ستقدمه، سواء كان محتوى حسابك عن الرياضة أو الفن أو عن تسويق علامتك التجارية، وهكذا.

ويفضل ان تكون الصور ذات طابع حيوي وجذاب وتعطي للزائر عندما يدخل إلى حسابك انطباع جيد وأن حسابك يعتبر حساب نشيط ويستحق المتابعة.

التفاعل مع المستخدمين

يجب عليك أن تقوم بالتفاعل مع المستخدمين الذين يقومون بمتابعة صورك ومنشوراتك التي تنشرها والموجودة على حسابك على انستقرام؟ من أجل أن تقوم بتشجيعهم ولكي يظلوا مستمرين في التواصل معك والتفاعل مع محتواك. فعندما يقوم أحد المستخدمين بالتعليق على صورك المتواجدة على الحساب قم بالرد عليه وكن شخص لطيف ومتفهم قابل للنقاش. وبذلك سيستمر المستخدم على تواصل معك وبذلك التعرف على متابعين جدد على الانستقرام. فيمكنك التفاعل معهم عن طريق  الإعجاب بصورهم وأن تقوم بالتعليق عليها بشكل لطيف.

 

بعد كل هذه النصائح للإجابة على سؤال كيف أصبح مشهوراً على الانستقرام. عليك أن تجد المحتوى الذي تبرع فيه بشكل دقيق وأن تبذل الجهد على محتواك ليكون مميز ومن الصعب جداً منافستك من قبل الذين من يقومون بتقديم ذات المحتوى. وبذلك تمتلك جيش من المتابعين المخلصين لك ولمحتواك.

 

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد