نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢

0 87

في العامين الأخيرين، تضخمت شعبية البودكاست. ولذلك سنتكلم عن أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ فهناك العديد من الطرق للاستماع إلى مجموعة من ملفات البودكاست عن طريق التطبيقات المجانية ومنصات الاشتراك وما إلى ذلك. ولكن استخدام تطبيق بودكاست مخصص هو أسهل طريقة للعثور على حلقاتك المفضلة والاستماع إليها. فقمنا بتجميع قائمة أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ وبرامجك المفضلة في عام.

أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ 

ازدادت شعبية البرودكاست حالياً من قبل مشاهدين البرامج والمتابعين فهو كما تكلمنا أفضل طريقة للحصول على حلقات البرامج المفضلة وفيما يلي لائحة عن أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ :

1. Apple Podcasts من أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢

تعد Apple Podcasts واحدة من أكبر مشغلات البودكاست في العالم وتوفر وصولاً مجانيًا إلى ما يقرب من 30 مليون حلقة بأكثر من 100 لغة. Apple Podcasts مجاني، ويفضل المستمعون تطبيقًا مجانيًا على تطبيق مدفوع. إنه أمر بديهي للغاية، مما يجعل من السهل التنقل في ملفات البودكاست بناءً على معايير مختلفة: حسب الموضوع أو النوع أو الأشخاص المذكورين في الحلقات عبر النصوص.

بمجرد الاشتراك في برنامج، يرسل إليك إشعارات عند وجود حلقة جديدة، ويقدم لك عروض مماثلة عندما تحب البودكاست. هناك أيضًا اشتراكات Apple Podcasts مع مدفوعات شهرية للعروض المنفصلة، مما يسهل اكتشاف المحتوى الجديد والاستمتاع به مثل العلوم والكوميديا ​​والرياضة والأخبار وما إلى ذلك.

Apple Podcasts

2. Google Podcasts

تعد Google podcasts تطبيقًا شائعًا آخر للاستماع إلى البودكاست، والذي يوفر للمستمعين فرصة الاشتراك في العروض، وتلقي الإخطارات عند طرح حلقات جديدة، والحصول على توصيات، والاستماع على أجهزة متعددة ، والمزيد.

كان هناك تحديث رئيسي في عام 2020 عندما أتاحت Google تطبيق Podcasts على نظام iOS. التصميم العام بين إصدارات iOS و Android متماثل إلى حد كبير. تم تصميم تطبيق Google حول ثلاث علامات تبويب رئيسية: الصفحة الرئيسية، والاستكشاف، والنشاط. إذا كان لديك الكثير من مكبرات الصوت في Google Assistant. فيمكنك إرسال البودكاست إلى مكبرات الصوت هذه أو مجموعات السماعات من خلال النقر على زر الإرسال. إنه أحد أفضل تطبيقات البودكاست المتوفرة هناك، ولديه مكتبة ضخمة لتعويضه.

Google podcasts

3. Spotify من أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ أيضاً

نظرًا لكونه أحد أهم اللاعبين في خدمات بث الموسيقى في جميع أنحاء العالم ، فإن Spotify ضخم في البودكاست أيضًا، حيث يضم ما يقرب من مليوني عرض. يتوفر Spotify على كل منصة على مستوى العالم، ويتعلق بالتقاط ملفات Apple Podcasts الموجودة فقط على منصات Apple.

تطبيق Spotify podcast هو أفضل متجر شامل لكل من البودكاست والموسيقى. يحتوي على خوارزمية اقتراح مذهلة يحبها معظم المستمعين Spotify. إنه يوفر لمستخدميه نسخة مجانية مع إعلانات ودفعة شهرية بقيمة 10 دولارات خالية من الإعلانات. يحتوي تطبيق Spotify للبودكاست على مكتبة هائلة لتصفحها. يمكن العثور على بعض العروض الأصلية التي لن تراها في أي مكان آخر. بمجرد اختيار “متابعة” ملفات البودكاست المفضلة لديك من تطبيق Spotify، ستتلقى إشعارات عند وجود تحديثات.

Spotify

4. Stitcher

Stitcher هو تطبيق بودكاست مجاني يتمتع بواجهة نظيفة ومباشرة وجميع الخيارات الضرورية التي ستحتاجها. في الصفحة الرئيسية ، ستجد ثلاثة أقسام – المفضلة والحلقات المحفوظة والتنزيلات.

يحتوي تطبيق Stitcher للبودكاست على رموز ملونة لجعل كل شيء واضحًا للغاية – أزرق (لم يتم تنزيله) ، وأخضر (تم تنزيله). ولون خالص (لم يتم تشغيله) ، وأبيض بقليل من الظل (في منتصف اللعب) ، وأبيض تمامًا ( لعب). يمكنك مزامنة Stitcher على أجهزتك. يحتوي هذا البودكاست أيضًا على خدمة اشتراك متميزة مقابل 4.99 دولار شهريًا ، مما يسمح للمستمعين بالاستماع إلى برامج Stitcher الأصلية الخالية من الإعلانات.

Stitcher

5. TuneIn

يضم TuneIn أكثر من 100 ألف محطة إذاعية على مستوى العالم، ولديه كتالوج يضم ما يقرب من 5.7 مليون بودكاست. إنه يركز بشكل أكبر على الراديو ولكنه يتضمن البودكاست الأعلى تصنيفًا أيضًا. يمكن استكشاف العديد من الأنواع من خلال علامة تبويب البحث في التطبيق. التطبيق سهل الاستخدام للغاية، ويقوم برعاية الكثير من ملفات البودكاست الجديدة من خلال صفحته الرئيسية بحيث يمكن للمستمعين التنقل بسهولة بين المجموعات المختلفة.

يقدم TuneIn Radio، وهو تطبيق مجاني بالكامل مدعوم بالإعلانات، و TuneIn Radio Pro مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 10 دولارات، مما يزيل الإعلانات التجارية. علاوة على ذلك، هناك أيضًا TuneIn Premium Service المتاحة لكلا التطبيقين، وهي خدمة اشتراك مدفوعة بقيمة 10 دولارات شهريًا، تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات تجارية. شيء جيد آخر مع تطبيق TuneIn هو أنه يتيح للمستمعين التبديل إلى وضع السيارة، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى البودكاست أثناء التنقل حيث تحصل على قائمة مبسطة للتنقل بين الحلقات.

TuneIn

وهكذا نكون تكلمنا عن لائحة من أفضل البرامج لسماع البودكاست ٢٠٢٢ مع تحديد ميزات كل برنامج ونترك لكم حرية اختيار البرنامج الأفضل والمناسب لكم أكثر.

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد