نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل بدائل PayPal التي يمكنك استخدامها

0 62

PayPal هي شركة رائدة في حلول الدفع لأي موقع تجاري. ولكن ألا يوجد بديل آخر يمكن الاعتماد عليه بنفس القدر من PayPal يمكن أن يحل محله؟ حسنًا، ستعتمد الإجابة على ما تبحث عنه في بوابة الدفع لموقعك الشخصي أو موقع التجارة الإلكترونية. كان هناك وقت لم يفكر فيه الناس مطلقًا في البحث عن أفضل بدائل PayPal. ولكن على مر السنين، مع تقدم مزودي حلول الدفع يعتمد عدد كبير من الأشخاص بالفعل على عدد من البدائل الأكثر أمانًا التي توفر دعمًا وميزات رائعة.

في حال كنت تقوم بتشغيل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أو سوق متعدد البائعين، فقد تكون هذه البدائل لـ PayPal في متناول اليد لتسهيل عملية الدفع الخاصة بك للمستخدمين. لذا، هل أنت فضولي لمعرفة ما هي خدمة الدفع الأخرى التي تحدث ضجة في السباق ضد باي بال؟ استمر في قراءة هذه المقالة.

ميزات PayPal الرئيسية

إحدى الميزات التي تتمتع بها PayPal هي منصتها الكبيرة متعددة الخدمات مع عروض متنوعة تفتقر إليها العديد من أنظمة الدفع الرقمية الأخرى. يقدم PayPal (PYPL) الميزات التالية:

  • يتيح لك PayPal الدفع مقابل الأشياء المفضلة لديك في ملايين المتاجر عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وعبر 203 سوقًا عالميًا.
  • يسمح PayPal بإجراء مدفوعات متكررة للفواتير الشهرية والاشتراكات.
  • PayPal مجاني للاستخدام عند التبرع أو الدفع مقابل شراء أو أي نوع آخر من المعاملات التجارية ما لم يكن ينطوي على تحويل العملة.
  • يكسب PayPal 3.9٪ من كل معاملة دفع للتاجر.

ومع ذلك، فإن PayPal ليست وحدها في مجال النقود الرقمية المتنامية حيث يتحول المستهلكون إلى أنظمة الدفع عبر الإنترنت بأرقام قياسية كل عام.

ما الذي قد يدفعك للبحث عن أحد بدائل Paypal

إذن ما الذي يمكن أن يدفعك للحصول على أحد هذه البدائل؟ دعنا نتعرف على بعض منهم.

في الغالب، قد يرغب المرء في الحصول على بديل PayPal بسبب:

  • سهولة الاستخدام.
  • العامل الاقتصادي.
  • سهولة الدفع عبر الإنترنت والجوال.
  • تسهيلات الدفع في المتجر.
  • قبول الدفع عبر PayPal العالمي.
  • الفواتير وخيار الدفع المتكرر.
  • إمكانيات المدفوعات المباشرة من نظير إلى نظير.

ما هي أفضل بدائل PayPal

فيما يلي أفضل بدائل PayPal والتي يمكنك اعتمادها والتعامل معها:

GPay

GPay | أفضل بدائل PayPal

أصبح إنفاق أموالك عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا وسهلاً بواسطة GPay المعروف أيضًا باسم Google Pay. إنه بالفعل الخيار الأفضل لمتجرك عندما يتعلق الأمر بإضافة بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بك للمدفوعات عبر الإنترنت. يمكّنك GPay من الإنفاق في الموقع الفعلي عند إضافة بطاقاتك إلى هاتفك.

على الرغم من أنها تقتصر فقط على هواتف IOS وAndroid، إلا أن إرسال المدفوعات من الهواتف الذكية هو ميزتها الرئيسية. علاوة على ذلك، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتلقي أو إرسال الدفع.

مع عدم وجود رسوم إضافية لأي معاملة ونظام أمان قوي، يعد GPay بالتأكيد حل دفع ثوريًا لكل نوع من أنواع الأعمال وواحداً من أفضل بدائل PayPal.

Payoneer

Payoneer

يتوفر Payoneer في أكثر من 200 دولة، وهو الخيار المثالي لمعظم المتخصصين عبر الإنترنت مثل المستقلين أو المطورين في جميع أنحاء العالم. يسمح للمستخدمين عبر الإنترنت والأقران بنظير أنظمة الدفع لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.

كما أن طريقة الدفع الخاصة بها مقبولة على نطاق واسع من خلال تسهيل المعاملات المعالجة بأكثر من 100 عملة.

إلى جانب التحويلات البنكية، تستخدم الشركات Payoneer لتلقي المدفوعات من جميع أنحاء العالم. يمكن لمستخدم هذه المنصة تلقي الأموال بطرق مختلفة.

علاوة على ذلك، فإنه يوفر خيار إجراء تحويل الأموال من خلال بنك محلي أو تحويلات عالمية أو بطاقة ائتمان Payoneer قابلة لإعادة الشحن.

في سوق الدفع العالمي، أصبحت Payoneer الخيار الأكثر شيوعًا لإرسال الأموال واستلامها من وإلى العملاء وسوق التجارة الإلكترونية. حيث أن رسوم بدء المعاملة: 3٪.

Skrill

Skrill

يُعرف Skrill سابقًا باسم MoneyBookers ومقره في المملكة المتحدة، وهو من أفضل بدائل PayPal الذي أصبح شائعًا ببطء بين المستخدمين في أوروبا. تخصصه هو القدرة على إرسال الأموال بسهولة من معرف بريد إلكتروني لمستخدم Skrill إلى آخر.

علاوة على ذلك، فهو يمكّن المستخدم من سحب الأموال من خلال حسابه المصرفي، وبطاقات الخصم / الائتمان وما إلى ذلك. الأمر الأكثر إثارة هو أنه يسمح بالسحب الفوري إلى الحساب المصرفي للمستلم.

حاليًا، يدعم أكثر من 200 دولة بأكثر من 40 عملة. وإذا كنت تمارس المقامرة عبر الإنترنت، فستتمكن من استخدام Skrill لتلقي مدفوعات شيء لا يمكنك فعله باستخدام PayPal. والأهم من ذلك، أنها تمتلك أمانًا عالي المستوى مع قبول واسع في جميع أنحاء العالم.

رسوم مستوى التاجر منخفضة مع رسوم معاملات أقل نسبيًا على مستوى العالم. يمكن إرسال الأموال التي تتلقاها على الفور إلى بطاقة الخصم لاستخدامها في أي مكان لإجراء عمليات شراء بما في ذلك سحب الأموال من خلال كشك الصراف الآلي.

رسوم بدء المعاملة: 2.9٪ + 0.30 دولار لكل معاملة.

Amazon Pay

Amazon Pay | أفضل بدائل PayPal

يأتي حل الدفع هذا من موقع Amazon.com العملاق في السوق. عملية الدفع تشبه إلى حد بعيد PayPal. علاوة على ذلك، فهي واحدة من الشركات الرائدة عندما يتعلق الأمر بالسماح للعميل بالخروج من متجر عبر الإنترنت.

كما أن المدفوعات التي تتم وعملية السداد أسرع بكثير من معظم منصات الدفع العادية الأخرى. أيضًا، يحتوي أمازون على جميع تفاصيل المستخدم الضرورية المخزنة بالفعل عليه مسبقًا، مثل كيف يتم تسجيل الدخول باستخدام Facebook.

رسوم بدء المعاملة: 2.9٪ + 0.30 دولار.

Apple Pay

Apple Pay

  • Apple Pay مضمّن في iPhone و Apple Watch و Mac و iPad.
  • مثل توفر PayPal، يتم قبول Apple Pay لدى أكثر من 85 بالمائة من تجار التجزئة في الولايات المتحدة.
  • لا تفرض Apple أي رسوم عند استخدام Apple Pay، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت أو في التطبيقات.
  • تمكنك Apple Pay من إجراء عمليات شراء آمنة وبدون تلامس باستخدام Apple Cash و Apple Card وأي بطاقات ائتمان ومدين أخرى تضيفها إلى محفظتك.

Braintree

Braintree

الآن، يتخصص حل الدفع هذا في الغالب في المدفوعات التي تتم عبر الهاتف المحمول أو الويب لمواقع أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. على الرغم من امتلاك PayPal لشركة Braintree التي لا تزال تعمل كشركة مستقلة تتنافس بشكل عادل مع PayPal في الوقت الحالي. يوصف دعم العملاء بأنه دعم قوي ويتم أيضًا تجميع بعض ميزات التمويل الشخصي معه.

علاوة على ذلك، فهو يدعم ميزات رائعة مثل قبول الدفع ببطاقة الائتمان من خلال حساب تاجر للأعمال التجارية العالمية عبر الإنترنت والهاتف المحمول. تشمل سماته الفريدة الأخرى بوابات الدفع وعملية الفوترة المتكررة وتخزين بطاقات الائتمان المشابهة لـ Google Pay والمزيد.

رسوم بدء المعاملة: 2.9٪ + 0.30 دولار لكل معاملة.

في الختام، وبعد أن تعرّفت على أفضل بدائل PayPal، ما هو بديل PayPal الذي وجدته الأنسب لعملك؟ شارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه!

أفضل بدائل PayPal

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد