نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

0 141

أصبحت وظيفة خرائط Google، التي كانت تُعرف سابقًا باسم أماكن Google، جزءًا من لوحة تحكم تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل ولوحة تحكم Google لإدارة وتتبع تواجدك عبر الإنترنت عبر مختلف أنظمة Google بما في ذلك دليل Google المحلي (خرائط Google) و + Google و Google Analytics و Adwords.بينما تستعد لإعداد قائمتك، مجرد تذكير على الرغم من أن Google ستعرض، في بعض الحالات، الشركات من المجتمعات المحيطة في نتائج البحث “المحلية” (الخرائط)، لا يُسمح لك إلا بتسجيل عملك في المدينة أو المدينة التي لديك فيها عنوان فعلي.

كيفية تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا راسخًا ، فمن المحتمل أن يكون نشاطك التجاري موجودًا بالفعل في دليل “نشاطي التجاري على Google” وستحتاج فقط إلى المطالبة به. ربما يتعين إضافة أعمال تجارية جديدة أو مواقع جديدة.

1. انتقل إلى Google My Business.

 

1. انتقل إلى Google My Business.

2. أدخل اسم عملك وعنوانك في مربع البحث.

كيفية تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

3. حدد أو أضف عملك.

قم بالنقر فوق قائمة عملك إذا ظهرت ضمن التطابقات الموجودة. إذا لم يكن كذلك، قم بتحديد (إضافة عملك)، ومن ثم قدم المعلومات اللازمة.

تلميح: حدد كيف تريد أن يظهر اسم عملك – عنوان – رقم هاتف (NAP) عبر الويب واستخدم NAP هذا هنا (على سبيل المثال، هل ستكتب S-t-r-e-t، أو تستخدم St.؟) يجب أن يصبح العنوان الذي تستخدمه هنا عنوانك العنوان الافتراضي عبر الويب. الاتساق مهم.

 

كيفية تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

أثناء إجابتك على الأسئلة، تذكر أنه كلما زادت دقة المعلومات التي تمتلكها Google عن نشاطك التجاري، زادت قدرتها على تصنيف بيانات نشاطك التجاري وعرضها بشكل أفضل.

اختيار الفئة أثناء تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

بالقرب من أسفل النموذج، سيُطلب منك اختيار فئة تصف عملك.يعد اختيار الفئة أمرًا مهمًا للغاية لأنه في الأساس الطريقة التي ستصنف بها Google عملك، ونوع استعلام البحث الذي سيعرض قائمتك من أجله.

تمتلك Google فئات أو كلمات رئيسية محددة مسبقًا لكل صناعة. ابدأ في كتابة كلمتك الرئيسية لمعرفة ما إذا كانت Google تنتج تطابقًا، ثم حدد أفضلها. ستحصل على فرصة لإضافة المزيد من الفئات لاحقًا (حتى 5 فئات).

4. قم بالتحقق من ما قمت به

ستريد Google أن تتحقق من أن نشاطك التجاري يقع في نفس المكان الذي تقول إنه موجود ضمن الخانات. ويعني هذا عادةً أن تنتظر من أسبوع إلى أسبوعين لتتمكن من الحصول على بطاقة بريدية تتضمن على رقم التعريف الشخصي للتحقق.

اختيار الفئة أثناء تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل

في بعض الأحيان، سيتم منحك خيار تلقي رقم التعريف الشخصي الخاص بك عن طريق رسالة نصية أو مكالمة هاتفية آلية  (خذها ) إنها أسرع وأسهل بكثير!

تلميح: إذا كان عليك الانتظار على بطاقة بريدية، فذكر أي شخص يتعامل مع البريد أن يكون على اطلاع عليها. ثم حاول التحقق منه بمجرد الحصول عليه (لديك 30 يومًا). ستندهش من عدد المرات التي يتعين فيها على الأنشطة التجارية إجراء عملية التحقق مرتين أو ثلاث مرات لأن شخصًا ما رمى بالبطاقة البريدية بعيدًا أو نسي استخدامها بمجرد استلامها.

5. قم بتأكيد عملك. قم بإعداد صفحة Google+.

5. قم بتأكيد عملك. قم بإعداد صفحة Google+.

ما هي صفحة “نشاطي التجاري على Google”؟

يوفر لك برنامج “نشاطي التجاري على Google” إمكانية سرد موقع نشاطك التجاري على خرائط Google ونتائج البحث المحلية.

يمكنك عرض معلومات مهمة حول عملك، بما في ذلك أوقات الفتح / الإغلاق، وتفاصيل الاتصال أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك. في الآونة الأخيرة، أصدرت Google أيضًا ميزة جديدة تتيح لك نشر رابط لمقالات أو أحداث صاعدة وقادمة.

إن الإدراج مجاني لكن على جميع الشركات أن تعتبره  ضرورة. فإذا كان نشاطك التجاري هو عبارة عن نشاط تسويقي عبر الإنترنت ولا تمتلك متجر حقيقي، فلا يزال يتوجب عليك أن تفكر في أن تمتلك صفحة “نشاطي التجاري على Google”.

تحسين رؤية البحث المحلي لأعمالك

يعد إعداد قائمة Google My Business أحد أبسط الطرق وأكثرها فعالية لإعداد نشاطك التجاري ليتم العثور عليه عبر الإنترنت. أصبحت المزيد والمزيد من طلبات البحث محددة جغرافيًا وتم تطوير خوارزميات Google لمراعاة هدف المستخدم.

ربما تكون قد أجريت بحثًا على Google في وقت ما مثل، “أماكن لتناول الطعام بالقرب مني” ، إذا كان الأمر كذلك، فستلاحظ أن Google يعرض قائمة من ثلاثة مواقع يمكنك تناول الطعام فيها بناءً على موقعك الحالي. تمتلك الشركات الثلاثة التي تم عرضها نتيجة لاستعلام البحث الخاص بك صفحة GMB وهي على بعد خطوة واحدة من جذبك كعميل.

إذا كانت هذه الأماكن لتناول الطعام لا تحتوي على صفحة GMB، فلن تظهر. فكر في هذا في سياق عملك، بغض النظر عن المنتج أو الخدمة التي قد تبيعها. كيف يمكن أن تفيد عمليات البحث المحلية عملك وما الذي قد تفقده بدونه؟

نظرًا لأن Google تجري تغييرات منتظمة على خوارزمياتها. إذا كنت ترغب في العثور عليك في البحث المحلي، فأنت بحاجة إلى الحصول على قائمة “نشاطي التجاري على Google” وتحسينها بشكل منتظم.

وهكذا يعد تسجيل نشاط تجاري على خريطة جوجل الخطوة الأولى في تحسين البحث المحلي. ويجب أن يكون أولوية عالية لجميع الشركات التي تأمل في العثور عليها عبر الإنترنت.

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد