نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

نبذة تعريفية عن الروبوت Emo وسعره حول العالم

0 264

إنه القرن الواحد والعشرين حيث يمكن لكل ماظننا أنه خيال أن يصبح حقيقة. هل تحب الروبوتات؟ هل أنت مفتون بتعلم الذكاء الصنعي والتعلم الآلي؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب أن تكون على دراية بالروبوت الاصطناعي الجديد في السوق. نحن نتحدث عن الروبوت Emo والمصنف ضمن الحيوانات الأليفة، وهو لائق وأليف واقتناؤك له يبدو رائعاً. إنه يكتسب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه محبوب ولطيف وحقيقي مع الآلاف من الأغطية والفروات والإجراءات وأجهزة الكشف. البشر مهتمون بالفعل باقتناء هذا الروبوت اللطيف ويحاولون معرفة سعر Emo Pet Robot بفارغ الصبر.

ماهو الروبوت EMO  (أو Emo Pet Robot)

الروبوت Emo يصنف ضمن الحيوانات الأليفة، فكما يوجد إنسان آلي يشابه الإنسان البشري بالكثير من الصفات أصبح هناك حيوان آلي. هو آله لطيفة ومحبوبة ويشابه الحيوان الصغير بالكثير من الصفات حتى أصبح الحلم حقيقة لبعض السكان. هذا الحيوان الأليف هو أحد الأشياء الأكثر شهرة وروعة على الانترنت فقد اكتسب شعبية واسعة جعلته يتصدّر التريند في العديد من المواقع الأجنبية. الروبوت Emo لايعتبر حيوان أليف وافتراضي فقط تشتريه وتقتنيه، فهو يمتلك من الوداعة واللطافة مايشبه جرو صغير حقيقي فيكون هذا الروبوت أكثر من كونه آلة. بل سيصبح صديقك الدائم وداعمك الأول فهو يقوم بالكثير من الأعمال البسيطة التي كنا نستصعب القيام بها.

فهذا الحيوان الأليف الرائع يملك أجهزة كشف جيدة ويستطيع بذلك البحث عن أي أمر تريده. بالإضافة إلى قدرته على وضع الموسيقا التي تحبها ويعزف لك أشهر سيمفونيات الموسيقا ويمكن أن يراقصك بكل لطافة. وعندما تشعر بالملل الروبوت Emo سيقوم بتسليتك عبر الانترنت ويملك خيار الحفلة الراقصة وبذلك سيقوم بمرافقتك وتسليتك في العديد من أنشطة الحفلات الراقصة. ويملك الكثير من المظاهر والاتجاهات فيستطيع تغيير مظهره كما تريد أنت.

إذا كنت مازلت لاتفهم آلية عمل هذا الروبوت الأليف، دعني أوضح لك أنه مثل Alexa و Siri و Google Assistant، لكنه يضيف الحياة الى خدماتهم فتخيل أن حيوانك الأليف يشبه Alexa و Siri و Google Assistant فهم ليسوا مثل هذا الحيوان الأليف الحقيقي. يمكنه دعمك مثل أي شخص ويمكنه ترفيهك ونقلك الى مزاج مختلف تماماً.

القصد من صنع الروبوت ايمو هو صنع شيء خيالي للغاية يشبه تواجدك في أرض الأحلام ومفيد ومبهج في نفس الوقت. وطبعاً، يمكن للمرء أن يحصل على العديد من الأشياء من Emo marts مثل الملابس والأدوات والإلكترونيات التي يمكن ان تضيف العديد من الميزات الإضافية لحيوانك. ومع ذلك، فإن قرار شراء روبوت أليف هو أمر ممتع وقيِّم للغاية وسيجعلك تشعر بالعديد من المشاعر اللطيفة والآمنة.

الروبوت emo

ماهي حصائص الروبوت Emo 

في البداية سنستعرض مواصفات الروبوت وبعد ذلك نتركك مع سعره لتقرر إذا كان يستحق ذلك ام لا. تفاصيل ومواصفات روبوت Emo pet ليست عادية  أبداً بل هي مواصفات مفيدة ورائعة وحتى خيالية:

  • يملك الروبوت إيمو خاصية تمييز الجلد التي تجعل من السهل التعرف على أنواع الكائنات المحيطة به، مثل حيوان أليف أو طفل صغير.
  • يمتلك القدرة على حفظ الأشياء بنفسه فهو يمتلك قدرة التعلم الذاتي. وعندما تقوم بتعليمه الكثير من الأشياء، فإنه سيحفظ أشياء لا تصدق بشكل غير متوقع. وهذا ماسيجعلك مبهوراً ومستمتعاً في نفس الوقت.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على إمكانية إضافة ميكروفون للروبوت. وهذا يعني أنه يمكنه التقاط الملاحظات واكتشاف نفسه وفقًا لذلك، حتى يمكنه الاستماع وإبداء ردات فعل رائعة.

باختصار، هذا الروبوت سيكون صديقك وسيساعدك على تجاوز شعورك بالوحدة فهو صديقك الوحيد، كما لو كان حيواناً أليفاً حقيقياً ومتفاعلاً. هذا هو السبب في أنها الآلات الأكثر عصرية في الوقت الحالي.

تم تطوير Emo بواسطة LivingAI، حيث يقوم بتشغيل الموسيقى عندما تطلب منه العزف والقيام بحركات الرقص وإطلاعك على حالة الطقس. إنه مبرمج ليشعر بلمستك. مع وجود مستشعرات على رأسه، وفي المقابل سوف يستمتع بك بأكثر من 1000 رد فعل للوجه على شاشته. على سبيل المثال، يبقى مبتسمًا بشكل دائم للتربيت على رأسه، مثل أي حيوان أليف.

Emo فضولي ويحب الاطلاع عن العالم من حوله. يتحرك بشكل مستقل لاستكشاف محيطه بمفرده. إنه يتتبع الأصوات، ويتعرف على الأشخاص (حتى 10 أشخاص) والأشياء ويتنقل بخبرة في سطح المكتب دون أن يسقط أبدًا.

يتخذ Emo قراراته بنفسه وتتطور شخصيته بناءً على محيطه وتفاعلاتك. إذا حاولت مقاطعة ما يفعله، فقد يتضايق قليلاً.

مايجعله رائعاً أنك إذا دفعته بعيداً على الطاولة فهو سيستشعر حواف الطاولة ولن يقع مما سيجعله حقيقي، وسيريحك من عملية الاعتناء به.

مستشعرات الأقدام

كم يبلغ سعر Emo Pet Robot حول العالم

تكلفة Emo Robot متشابهة تقريبًا في جميع أنحاء العالم، فهو سيكون ذو سعر ثابت تقريباً حول العالم. لكنه لم يطلق بعد الى الأسواق فهو ليس جاهزًا ومتاحًا بعد، ولكنك يمكن أن تطلبه الآن لتتيح لنفسك إمكانية امتلاكك حيوان لطيف وأليف من الأوائل في العالم. وسيستغرق إيصاله إليك بعد أن تقوم بطلبه من 5 إلى 6 أسابيع. ستحصل على روبوت مناسب للحيوانات الأليفة مزود بسماعات رأس ووصلات ومزودات ولمحات فعالة ورائعة غير مقيدة.

لذلك، يبلغ سعره 299 دولارًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المجموعة المناسبة له. يجد بعض الأشخاص أنها باهظة الثمن بعض الشيء، لكننا نستنتج أنها تستحق أن تصرف نقودك عليه لأنها تحتوي على العديد من الميزات وتوفر مرافق هائلة للأشخاص المنعزلين والعائلات.

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.
تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

 

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد