نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية اختيار نظام الألواح الشمسية المناسب

0 60

هل تعلم أنه من المتوقع أن يوفر أصحاب المنازل ما يقرب من 20000 دولار على مدار 30 عامًا باستخدام نظام الألواح الشمسية المناسب؟ كما لا يقتصر التحول إلى استخدام الطاقة الشمسية على توفير المال فحسب، بل إنه يترك أيضًا بصمة كربونية أصغر على الكوكب. إذا كنت تفكر في الحصول على الألواح الشمسية السكنية، فهناك بعض الأنواع التي يجب مراعاتها. تابع قراءة هذه المقالة من موقع مُلهمون لمعرفة كيفية اختيار نظام الألواح الشمسية المناسب، واكتشاف الأنواع الأكثر شيوعًا لوحدات أنظمة الألواح الشمسية التي يمكنك تثبيتها!

نظام الألواح الشمسية أحادي البلورية

نظام الألواح الشمسية أحادي البلورية

عند اختيار نظام الألواح الشمسية المناسب فإن أحد أكثر أنواع أنظمة الألواح الشمسية شيوعًا هو أحادي البلورية. وهي عبارة عن لوحات أحادية البلورة تم إنشاؤها من بلور السيليكون النقي. عندما يتم تقطيع الكريستال إلى رقائق، فإنها تصبح سوداء داكنة. مما يساعد على امتصاص المزيد من الضوء. هذه الأنواع من الألواح الشمسية فعالة وطويلة الأمد مقارنة بالعديد من الخيارات الأخرى.

نظرًا لأن الألواح أحادية البلورة هي الأكثر كفاءة، فإنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة. إذا كنت تستطيع تحمل الاستثمار الأولي، فسوف تكسبه ببطء وأكثر!

نظام الألواح الشمسية متعدد البلورات

نظام الألواح الشمسية متعدد البلورات

إذا كنت تبحث عن خيار لوحة شمسية أكثر بأسعار معقولة، فإن نظام الألواح الشمسية متعدد البلورات هو الأفضل.

يتكون هذا النظام من العديد من شظايا الكريستال التي تتشكل لإنشاء الألواح. حيث يتم صهر قطع السيليكون هذه وتشكيلها في قالب مربع لزيادة المتانة.

كما أن أفضل جزء في هذا الخيار هو أنه لا يكاد يكون هناك أي مواد مهدرة. على عكس الألواح أحادية البلورية التي تميل إلى إهدار المنتجات.

إذا كنت تريد اختيار نظام الألواح الشمسية متعددة الكريستالات، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات هنا. يمكن لـ Blue Raven Solar تثبيت أفضل الألواح في منزلك حتى تتمكن من البدء في التوفير. الاستثمار في أنظمة الألواح الشمسية هذه يستحق ذلك بالنسبة لمعظم مالكي المنازل.

نظام PERC للألواح الشمسية

PERC

تم إنشاء تصميم مبتكر حديثًا للألواح الشمسية ليحل محل الخيارات أحادية البلورية.

تستخدم الألواح الشمسية PERC تقنية جديدة لتصميم سطح يمتص المزيد من ضوء الشمس. كما تتميز لوحات PERC بكفاءة عالية وتزيد من كمية الإشعاع الشمسي، والذي بدوره يساعدك على توفير المزيد من المال.

مع التصميم المحسّن، لا يحتاج أصحاب المنازل إلى استثمار الكثير في الألواح لأنهم لن يحتاجوا إلى تغطية مساحة كبيرة. هذه مثالية للشقق السكنية والمنازل الصغيرة والمكاتب.

الألواح الرقيقة

تحتاج بعض المشاريع عند اختيار نظام الألواح الشمسية المناسب إلى اختلافات في المواد، وهنا يوصى بخيارات الأغشية الرقيقة.

تصنع الألواح ذات الأغشية الرقيقة من سيليكون وعناصر مختلفة. تقلل هذه العناصر من البصمة الكربونية للشخص وتزيد من كفاءة الامتصاص. السيليكون مادة شائعة تُستخدم لأنها ميسورة التكلفة وتعمل كموصل ممتاز.

اختيار نظام الألواح الشمسية المناسب

إذا كنت تفكر في التحول إلى اللون الأخضر، فيجب أن تعرف اكتشاف نظام الألواح الشمسية الأفضل لاحتياجاتك.

يتخذ معظم الناس قرارًا بناءً على تكلفة الألواح وبصمتهم الكربونية. إذا لم تكن التكلفة مشكلة، فإن الاستثمار في الألواح أحادية البلورية أو الألواح PERC هو الخيار الأفضل. يمكن أن تساعدك الألواح الشمسية ذات الأسعار المعقولة في توفير المال على مر السنين وإنتاج طاقة نظيفة.

لا تخف من التحول إلى الطاقة الشمسية. هناك الكثير من الشركات للمساعدة في التثبيت والمنح لتغطية التكاليف.

في الختام، نرجو أن تكون مقالتنا هذه مفيدة لك. وإذا كنت تريد معرفة المزيد حول فوائد الألواح الشمسية وكيف يمكنك توفير المال، فراجع أحدث مقالاتنا!

اختيار نظام الألواح الشمسية

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد