نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

8 طرق لكسب المال باستخدام هاتفك

0 64

أصبح كسب المزيد من المال وكسب العيش الكريم في هذه الأيام أكثر صعوبة. لم ترتفع الأجور كثيرًا خلال العقد الماضي في حين أن تكلفة المعيشة آخذة في الارتفاع. إنه جزء من السبب الذي يجعل الكثير من الأشخاص يعملون لحسابهم الخاص أو يبحثون عن مدخولات جانبية. هناك العديد من الطرق لتكملة دخلك. يمكنك حتى كسب المال باستخدام هاتفك. نعم، يمكنك استخدام هاتفك لأكثر من مجرد إضاعة وقتك في التمرير عبر منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. هل أنت مستعد لتعلم كيف يمكنك اتخاذ قرارات مالية ذكية باستخدام هاتفك؟

تابع القراءة لمعرفة أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال باستخدام هاتفك.

تطبيقات التسوق

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل الذهاب للتسوق؟ هذا صحيح ومن السهل حقًا القيام به.

تتيح لك تطبيقات مثل Ibotta وMobee وShopkick كسب المال أثناء التسوق.

مع Mobee وShopkick، ​​لن تضطر إلى إجراء عملية شراء لكسب المال. يمكنك مسح العناصر ضوئيًا والإجابة على أسئلة حول بائعي تجزئة معينين لكسب المال.

يتم الدفع لك ببطاقات الهدايا، ولكنها طريقة سهلة لكسب المال باستخدام هاتفك دون الانغماس في حسابك المصرفي.

قم بالاستثمارات

الربح من الهاتف

يكسب الأشخاص الأذكياء المزيد من المال ويجدون طرقًا لكسب المال لصالحهم. يمكنك الانضمام إلى الأشخاص الأذكياء باستخدام تطبيق استثمار.

لست بحاجة إلى أن تكون متداولاً يوميًا. ابدأ بتطبيق مثل Invstr، والذي يمنح المبتدئين طريقة للتعرف على الاستثمار في الأسهم. إنها لعبة إدارة مخزون، لكنها تمنحك معلومات حقيقية مثل لعبة خيالية.

Acorns وWealthbase هما تطبيقان آخران يمكنك استخدامهما لبدء الاستثمار.

قم بالاستبيانات أو استطلاعات الرأي

ترغب الشركات في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول عملائها. هذه هي الطريقة التي يصنعون بها المنتجات ويبيعونها ويتخذون قرارات العمل.

رأيك أكثر قيمة مما تعتقد. استخدم تطبيقات من Pinecone Research وUser Testing وU Test وSurvey Junkie لكسب المال باستخدام هاتفك.

كل ما عليك فعله هو التأهل لبعض الاستطلاعات واختبارات المستخدم. إذا كنت مؤهلاً، فاقضي ما بين 10-60 دقيقة في الإجابة على الأسئلة واختبار التطبيقات.

بيع الأشياء

هل لديك عين للتصوير؟ يمكنك استخدام هاتفك لالتقاط صور نقية وبيعها عبر الإنترنت باستخدام تطبيق مثل Foap.

إذا كان لديك كتب مدرسية قديمة، قم ببيعها على BookScouter. Decluttr هو تطبيق يتيح لك بيع الأجهزة الإلكترونية القديمة والكتب وأقراص DVD والأقراص المدمجة.

هل أنت متسوق ولديك الكثير من الملابس في خزانتك والعلامات لا تزال موجودة؟ إذا كانت علامات تجارية مشهورة، فيمكنك بيعها على Poshmark.

احصل على حفلة جانبية

من الممكن تمامًا إدارة نشاط تجاري على هاتفك. قبل الوباء، انتقل المدربون الشخصيون إلى الفضاء على الإنترنت.

وجدوا أنه يمكنهم العمل مع العملاء من خلال التطبيق. كانوا يستخدمون هواتفهم للتواصل مع العملاء وتعزيز مهارات اللياقة البدنية لديهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

لست بحاجة إلى أن تصبح مدربًا شخصيًا لأن هناك العشرات من الطرق الأخرى لكسب المال باستخدام هاتفك. يمكنك التعاقد مع شركة تساعد شركات التأمين في جمع المعلومات حول المطالبات.

أنت تظهر على موقع، وتلتقط الصور وترسلها. يتم الدفع لك في هذه العملية.

كما أنه يوجد مهام يمكنك القيام بها من خلال TaskRabbit وHandy. هذه مهام تقوم بها بالفعل، لذلك قد تحصل أيضًا على أموال مقابلها.

كما تمنحك تطبيقات التوصيل والنقل الفرصة لكسب المال عن طريق القيادة. ما عليك سوى الاشتراك في العربات من خلال التطبيق.

تأجير غرفة إضافية

هل لديك مساحة إضافية في منزلك يمكنك تأجيرها؟ قم بتنزيل تطبيق Airbnb وأنشئ قائمة.

إذا كنت ترغب في إبراز قائمتك، فتأكد من التقاط صور عالية الجودة وتحميلها إلى القائمة. تريد أيضًا أن تكون مضيفًا ودودًا على Airbnb.

عند تأجير غرفتك، احصل على تعليقات من الزوار. قم بالرد عليهم (حتى السلبية منهم) لتظهر للجميع أنك تفعل كل ما في وسعك لمنح الناس تجربة رائعة.

بيع بياناتك

الربح من الموبايل

في كل مرة تزور فيها موقعًا على الويب، فإنك تقدم بياناتك بعيدًا. تبيع شركات أخرى بياناتك وتربح منها. أنت توافق على هذا في كل مرة تقبل ملفات تعريف الارتباط وبيانات تتبع مواقع الويب الأخرى.

يجب أن تكسب المال من البيانات التي تقدمها بالفعل مجانًا.

Nielsen هي واحدة من أكبر شركات أبحاث المستهلك في العالم. إنهم مشهورون بتقديم تقييمات تلفزيونية تحدد نجاح أو فشل برنامج تلفزيوني.

تريد الشركة معرفة المزيد عن عملائها، مثل مقدار الوقت الذي يقضونه في استخدام هواتفهم، وأين يذهبون.

يحتوي على تطبيق لوحة للكمبيوتر والجوال تقوم بتثبيته. أنت توافق على منحهم بياناتك، وستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا على الفور.

لديهم أيضًا مكافآت ومسابقات يانصيب يمكنك كسبها على مدار العام.

من السهل كسب المال باستخدام هاتفك

من الممكن حقًا كسب المال باستخدام هاتفك. أظهر لك هذا المقال أفضل الطرق المشروعة يمكنك من خلالها كسب المال أثناء استخدام هاتفك.

يمكنك فعل أي شيء من بيع بياناتك إلى التسوق عبر الإنترنت. كما يمكنك الجمع بين عدد قليل من هذه الطرق لتكوين دخل جانبي جيد بمرور الوقت.

يمكنك منح نفسك الإعفاء المالي الذي تحتاجه لتغطية نفقاتك والمضي قدمًا في دفع فواتيرك. إذا كنت تستمتع بتعلم كيفية جني الأموال، فسوف تستمتع بالعديد من المقالات الأخرى على موقعنا.

توجه إلى الصفحة الرئيسية وتحقق منها اليوم!

كسب المال باستخدام هاتفك

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد