نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

ما هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

0 76

منذ أن اعتلى ستيف جوبز المنصة في عام 2007 للإعلان عن هاتف iPhone الجديد من Apple، تغيرت صناعة الهواتف المحمولة. يناضل المنافسون مثل Samsung وHuawei وGoogle لإنشاء الهاتف الذكي الأكثر ابتكارًا وإثارة للإعجاب في السوق. الكاميرا هي أحد الجوانب التي تعتبر عاملاً هائلاً في عملية اتخاذ القرار عند شراء الهاتف. في الوقت الحاضر، أصبح الجميع مصورًا أو صانع أفلام. زاد اعتماد إنتاج مقاطع الفيديو ذاتية الصنع بشكل هائل، مما يترك سوقًا ضخمة لتطبيقات تحرير الفيديو لدخول المشهد. بينما يشعر صانعو الأفلام الأكثر كفاءة بالراحة عند استخدام محطة عمل الفيديو الخاصة بهم، فإن تطبيقات الهواتف الذكية تقدم نهجًا أبسط. لذا، إذا كنت تريد الدخول في صناعة الأفلام فألق نظرة على أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة في السوق.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الموبايل

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الموبايل

إليك الآن عزيزي القارئ بعضاً من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الموبايل:

KineMaster

KineMaster | أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وهو مجاني ومتوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

يشتهر تطبيق KineMaster بتعدد استخداماته، وقد نالت قدرته على استخدام مساحة الشاشة جيدًا أيضًا الثناء. يسمح للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو على طبقات متعددة، مما يمنحهم عددًا غير محدود من تراكبات النص والصور والصوت والكتابة اليدوية. أدوات التحرير سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق تجعل من السهل تغيير تأثيرات الفيديو وانتقالاته.

يستخدم KineMasters أيضًا تأثيرات لتكوين مفتاح chroma. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن تصدير مقاطع الفيديو إلى 1080p أو 4k.

InShot

InShot

إن تطبيق InShot هو تطبيق مجاني ومتوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

وهو الأنسب لإنشاء مقاطع فيديو لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram، تمت ملاحظة InShot بواجهة سهلة الاستخدام. يمتلك المستخدمون عددًا من الأدوات تحت تصرفهم – يمكنهم قص المقاطع ودمجها وإجراء قصات وتعديل سرعة الفيديو.

يستضيف التطبيق عدة فلاتر مختلفة، مما يمنح المستخدمين خيار شراء المزيد. تطبيق شائع بشكل كبير، يظهر InShot في المرتبة 11 من مخطط الصور والفيديو على App Store وهذا خلف أمثال Instagram وYouTube وSnapchat.

Splice

Splice

تطبيق مجاني ومتوفر على: iPhone وiPad.

“تحرير مثل المحترفين أثناء التنقل” مع Splice. يأتي تطبيق تحرير الفيديو الحائز على جوائز والذي يعد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو، والذي تم تطويره في البداية بواسطة GoPro، مزودًا بالميزات الكلاسيكية لأدوات التحرير مثل القدرة على قص المقاطع وعناصر التحكم في السرعة وتراكبات النص.

كما يحتوي Splice على مجموعته الخاصة من الموسيقى المجانية، ولكنه يتكامل أيضًا مع iTunes، مما يمنح المستخدمين القدرة على تخصيص الموسيقى التصويرية المثالية. في الواقع، يمكن للمستخدمين تقليم وخلط مسارات صوتية متعددة بدقة ومزامنة الفيديو الخاص بهم مع إيقاع الموسيقى التصويرية.

عند الانتهاء، يمكنك تصدير ما أنشأته مباشرة إلى YouTube بدقة 4k الرائعة.

Filmmaker Pro

Filmmaker Pro

السعر: من 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 34.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

متوفر على: iPhone وiPad.

ربما يكون تطبيق تحرير الفيديو الأكثر احترافًا هو Filmmaker Pro الحصري لنظام iOS. يلبي هذا التطبيق المستخدمين من جميع القدرات، من المبتدئين الذين بدأوا للتو إلى المستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يمكنهم حتى إنشاء فيلم كامل على هذا النظام الأساسي!

كما يستضيف Filmmaker Pro ثلاثين مرشحًا للفيديو ومجموعة من التحولات المختلفة ويتضمن أيضًا القدرة على تصنيف الألوان. مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة مفتاح chroma. بينما تتطلب بعض الميزات (بما في ذلك إزالة العلامة المائية) فتحًا ممتازًا، لا يزال Filmmaker Pro من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو.

Magisto

Magisto

السعر: مجاني.

متوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

Magisto موجه أكثر نحو المسوقين الرقميين والشركات الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو لتحسين الوعي بالعلامة التجارية وتوليد العملاء المحتملين والمبيعات. الجانب الأكثر تميزًا في هذا التطبيق هو أنه مدعوم بالذكاء الاصطناعيAI ، والذي يحلل مقطع الفيديو الخاص بك بسرعة للعثور على أفضل أجزاء مقطعك.

كما غيره، يأتي Magisto مع مجموعة من المرشحات والتأثيرات، لكنه يتميز بشكل مثير للإعجاب بالتعرف على الوجه ومكتبة موسيقية للترخيص التجاري.

Magisto هي خدمة اشتراك شهرية، لذا فهي تقدم أفضل خدمة للأفراد الذين يتطلعون إلى تعديل مقاطع الفيديو يوميًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعديل مقاطع الفيديو لنشاطك التجاري، فهذا هو التطبيق المثالي لك!

Horizon

Horizon

السعر: مجاني.

متوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

يحل تطبيق تحرير الفيديو هذا مشكلة فريدة جدًا – فهو دائمًا ما يلتقط لقطات واسعة بغض النظر عن كيفية حمل المستخدم لجهازه. يمكن التقاط مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل وما يصل إلى 2k مع كون التطبيق موطنًا لثمانية فلاتر في الوقت الفعلي.

يمكن أيضًا تصوير مقاطع الفيديو حتى 120 إطارًا في الثانية، كما يوفر Horizon دعمًا للحركة البطيئة. هل تتطلع إلى إبقاء مقاطع الفيديو الخاصة بك أفقية؟ هذا هو التطبيق المناسب لك.

WeVideo

WeVideo

السعر: من 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 29.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

متوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

يفخر منشئو WeVideo بتطبيقهم على قدرته على تلبية أي احتياجات، سواء كان ذلك لإنشاء محتوى للتعليم أو العمل أو الحياة اليومية فقط. يوفر WeVideo، وهو محرر فيديو قائم على السحابة للمستخدمين مجانًا ما يصل إلى 10 جيجابايت من التخزين السحابي.

كما يأتي التطبيق مع أكثر من مليون قطعة من وسائط التخزين، بالإضافة إلى إمكانية الشاشة الخضراء لجعل الفيديو الخاص بك يبدو احترافيًا حقًا. يمكن تصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة تجعل من السهل تحسينها للوسائط الاجتماعية والويب والجوال. إنه بالفعل من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو.

Videoshop

Videoshop

السعر: مجاني.

متوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

يعد Videoshop رائعًا للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في تحرير الفيديو. التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ومفيد في التحدث معك حول كيفية استخدامه. إنه رائع لتحرير مقاطع الفيديو بسرعة ولديه أيضًا مجموعة من المرشحات والمؤثرات الصوتية لجعل الفيديو أكثر غرابة.

مع الأدوات القياسية الأخرى مثل القطع والحركة البطيئة والانتقال، يعد Videoshop تطبيقًا مثاليًا لتحرير الفيديو للأفراد الذين بدأوا للتو في صناعة الأفلام.

Quik

Quik

السعر: مجاني.

متوفر على: iPhone وiPad وAndroid.

يقدم Quik من GoPro لمستخدميه الفرصة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة بكل سهولة. يمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 200 صورة ومقطع فيديو من مكتبة الصور أوGoPro Plus بما في ذلك الصور الحية.

أفضل جزء في Quik هو أنه يجمع البيانات من لقطات GoPro للمستخدمين مثل الوجوه والأصوات والقفزات والابتسامات، وتحليل الفيديو لاختيار أفضل اللحظات. بفضل قدرته على اكتشاف الوجوه والألوان، يمكنه تأطير اللقطات بشكل مثالي.

خلاصة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الموبايل

في نهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على الموبايل، هناك مجموعة كاملة من تطبيقات تحرير الفيديو في السوق هذه الأيام. لا يوجد تطبيق رقم واحد يعتبره الجميع الأفضل – إنها مجرد مسألة اختيار التطبيق الأكثر راحة في استخدامه. من الأفضل أن تجرب استخدام عدد من التطبيقات المختلفة أولاً قبل اختيار أحد التطبيقات التي تلتزم بها. هناك شيء واحد مؤكد، على الرغم من ذلك: إذا كنت تتطلع إلى الدخول في صناعة الأفلام، فهناك بالتأكيد تطبيق لتحرير الفيديو من أجلك!

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد