نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية | كيف تتعلم الغرافيك ديزاين من منزلك

0 155

واحدة من الأشياء المدهشة التي يمكن أن يقدمها الإنترنت هي الدورات التدريبية عبر الإنترنت. سواء كنت ترغب في التعرف على كورسات غرافيك ديزاين المجانية وتعلم تصميم الجرافيك، أو تعلم لغة جديدة، أو تعلم كيفية بدء الكتابة، فمن المحتمل أن يكون هناك مورد متاح لك لتتعلم كيف. في هذه المقالة، قمنا بتجميع أفضل دورات تصميم الجرافيك المجانية عبر الإنترنت!

أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية

إذا كنت تتعلم التصميم الجرافيكي، فيجب أن تعلم أن Adobe توفر برنامج تصميم الجرافيك المتوافق مع معايير الصناعة للمحترفين المبدعين وأنهم يقدمون تجارب مجانية بالإضافة إلى بعض الخصومات السخية للطلاب التي تتيح لك توفير ما يصل إلى 65٪. وهنا أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية التي تستخدم برنامج ال Adobe :

1.Skillshare تحوي أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية

تقدم Skillshare للطلاب المحتملين الكثير من الدورات القصيرة ولكن المتعمقة التي تتمحور حول التصميم الجرافيكي. كما يتوفر العديد منها مجانًا أو يمكنك الوصول إليها جميعًا باشتراك مدفوع. لمساعدة المبتدئين، أردنا تسليط الضوء على بعض الدورات المفيدة والمجانية ضمنها:

  1. . أساسيات التصميم الجرافيكي: المبادئ الأساسية للتصميم المرئي واحد من أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية

. أساسيات التصميم الجرافيكي المبادئ الأساسية للتصميم المرئي

محاضرات: 9 | المدة: 36 دقيقة | بقلم: إلين لوبتون

من أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية فسواء كنت جديدًا في تصميم الرسوم أو محترفًا قديمًا، يجب على الجميع البدء من مكان ما. بشكل عام، هذا يعني البدء بالأساسيات التي هي محور أساسيات التصميم الجرافيكي: المبادئ الأساسية للتصميم المرئي. هذا الفصل الذي تبلغ مدته 36 دقيقة سيرشدك إلى 5 مبادئ أساسية لتصميم الجرافيك.

سيوضح لك فصل آخر تدرسه إلين لوبتون وجنيفر كول فيليبس كيفية استخدام هذه المبادئ الأساسية في المشاريع التي تتراوح من التصميم الإبداعي والتسويق وحتى التصوير الفوتوغرافي. من خلال الدورة، ستتعلم:

كيفية تحديد وتعريف المبادئ الخمسة الأساسية للتصميم
كيف تنتقد عملك الخاص بحثًا عن التوازن والفعالية
كيف يمكنك تطبيق كل مفهوم على مشاريعك المستقبلية

احصل على كورس Skillshare من إلين لويتون

    2. إنشاء أنظمة العلامة التجارية: نظرة عامة على الجمع بين الشعارات والنوع

 

2. إنشاء أنظمة العلامة التجارية نظرة عامة على الجمع بين الشعارات والنوع

محاضرات: 7 | المدة: 18 دقيقة | بقلم: مايك سكي + جيسي جاي

يدرسها مايك سكي وجيسي جاي، مصممان من شركة True Hand، تطلب دورة إنشاء أنظمة العلامة التجارية من الطلاب التفكير في كيفية ظهور شعار أو نظام علامة تجارية رائع. من خلال دورات الفيديو الست، يصف سكي وجاي العملية التعاونية التي استخدموها لإنشاء شعار Kensington Quarters، وهو مطعم في فيلادلفيا.

تم تصميم دورة إنشاء أنظمة العلامة التجارية، وهي فئة أقصر من معظمها، مع وضع المصممين والرسامين والمتحمسين والمبدعين في الاعتبار. أولئك الذين يبحثون عن إرشادات عالية الجودة لما يتطلبه الأمر لإنشاء شعار ديناميكي يمكن استخدامه عبر العديد من القنوات والتطبيقات المختلفة سيرغبون في مراجعة هذه الدورة التدريبية.

احصل على كورس Skillshare من مايك سكي وجيسي جاي

2.Coursera تحوي أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية

في حين أن كل دورة تدريبية على موقعهم ليست مجانية، تقدم Coursera دورات عبر الإنترنت من بعض أفضل الجامعات مثل Stanford و Yale. للوهلة الأولى، يدفعك الموقع نحو الدفع مقابل الفصول الدراسية ولكن هناك خيار “تدقيق” الفصل.

هذا يعني أنه بينما يمكنك حضور الفصل الدراسي، لن يتم وضع علامة على أي من أعمالك ولن تتمكن من الحصول على شهادة في نهاية الدورة التدريبية. كما عليك للحصول على الفصول الدراسية مجانًا، أن تتبع هذا الدليل هنا وابدأ على الفور. فيما يلي بعض الدورات المجانية التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار:

1. تعلم التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت بواسطة David Underwood

 

1. تعلم التصميم الجرافيكي عبر الإنترنت بواسطة David Underwood

المحاضرات: 4 وحدات | الطول: تقريبًا. 27 ساعة | بقلم: ديفيد أندروود

من أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية فتم تدريس هذه الدورة التدريبية بواسطة David Underwood، وهي مصممة لتزويدك بالأدوات اللازمة لإنشاء تقارير وسير ذاتية وعروض تقديمية ذات مظهر احترافي باستخدام تقنيات وممارسات تم تحسينها عبر سنوات من الاستخدام العملي.

من خلال 4 وحدات من هذه الدورة ، ستتعلم :

الوحدة 1: كيف تجعل عملك يبدو ملهمًا وجديدًا.

الوحدة 2: ناقش أهمية العمل مع الشبكة، والتعرف على المساحة السلبية، وتطبيق هوامش مناسبة. ستنظر أيضًا إلى لوحة العناصر والخط واللون والصور والمكونات الرسومية مثل الحدود والأشرطة والخلفيات.

الوحدة 3: ستتعلم كيف يمكن لتطبيق “حيل” التصميم البسيطة أن يمنح مشروعك جوًا من المهنية الواثقة.

الوحدة 4: أخيرًا، تعلم كيفية الرد على النقد واستخدمه لجعل مشروعك ينتقل من جيد إلى عظيم.

للحصول على دورة أكثر تعمقًا (6 أشهر)، راجع دورة تخصص التصميم الجرافيكي الخاصة بهم وعضويتهم في Coursera Plus التي توفر الوصول إلى دورات 3000.

احصل على كورس Coursera من David Underwood

2.أساسيات التصميم الجرافيكي

أساسيات التصميم الجرافيكي

الطول: 4 أسابيع تقريبًا. 15 ساعة | بقلم: مايكل ورثينجتون

بقيادة مايكل ورثينجتون، عضو هيئة التدريس في معهد كاليفورنيا للفنون، ستعلمك الدورة كيفية تنفيذ الشكل المرئي والإيقاع والنمط في التصميم. ستتعلم أيضًا تقنيات صنع الصور وكيفية إنشاء سلسلة الصور الخاصة بك بالإضافة إلى كيفية استخدام المقياس والاتجاه والملمس والوزن والمساحة في مشروعك.

تقوم دورة أساسيات التصميم الجرافيكي بذلك عن طريق تقسيم الموضوعات إلى أربعة أقسام مدة كل منها أسبوع تغطي موضوعًا مختلفًا كل أسبوع:

في الأسبوع الأول – أساسيات تكوين الصورة – يوضح الدرس كيف تعمل الصورة لنقل الرسائل الضمنية والدلالة في الصف الأول.

كما أنك خلال الأسبوع 2 – أساسيات الطباعة – يبحث فصل هذا الأسبوع في المصطلحات المطبعية والقواعد الأساسية لإنشاء الطباعة.

الأسبوع 3 – أساسيات الشكل واللون – يستخدم مصممو الجرافيك الأشكال والألوان باعتبارها اللبنات الأساسية لعملهم. في فصل هذا الأسبوع ، سوف تلقي نظرة فاحصة على كيفية قيامهم بذلك.

الأسبوع الرابع – أساسيات التكوين – كيف يستخدم مصممو الرسوم التباينات المرئية والقص والتوجيه والتسلسل الهرمي مع التراكيب المعقدة والصور الفردية هو محور درس هذا الأسبوع.

وهكذا قدمنا لكم نخبة من أفضل كورسات غرافيك ديزاين المجانية التي يمكن أن تغير مفهومك للغرافيك ديزاين أو تجعلك تقوم بتأسيس أساس صحيح شاركنا رأيك هل أحببت ما قمنا بتقديمه؟

تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد