نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها

0 122

أصبحت الصحة العقلية جزءًا حيويًا من نظامنا الصحي.  وأصبح حضور كورس عن الاضطرابات النفسية أمراً ضرورياً.  حيث تتجاوز الصحة العقلية المرض العقلي البسيط وتنتقل إلى رؤية كاملة لكيفية رعاية البشرية لنفسها. يمكن أن تغير خدمات الصحة العقلية كيفية بناء استجابات لأشياء مثل تعاطي المخدرات أو اضطرابات القلق أو اضطراب ما بعد الصدمة. تعد خدمات الصحة العقلية جزءًا كبيرًا من تطور نظامنا الصحي، لذا فإن بناء مستقبل مهني في مجال الصحة العقلية يمكن أن يكون مجرد إنجاز تحتاجه.

تعلم كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها

تعتبر الرعاية الصحية مجالًا متناميًا ويمكن أن يساعد توفير الرعاية لمجموعة متنوعة من الاحتياجات العقلية في زيادة الرفاهية لجزء كبير من السكان. تعد خدمات الصحة النفسية جزءًا حيويًا من دولة متقدمة ودولة نامية، مما يساعد على تحسين مستوى المعيشة وتنشيط القوى العاملة. لقد حققت الصحة العقلية بعض الاختراقات المهمة، لذا قد تحتاج إلى مزيد من التعليم للعثور على مكانتك. ومع ذلك، لبدء تعلم ما هو موجود هناك أو للتخصص في مجال محدد للغاية، يمكن أن يساعدك كورس عن الاضطرابات النفسية على البدء.

دورات وشهادات الصحة العقلية

بالشراكة مع عدد غير قليل من الجامعات والمؤسسات المرموقة، تقدم edX دورات في مجموعة متنوعة من مجالات الصحة العقلية. يمكنك دراسة تعاطي المخدرات والأدوية الخاصة بالصحة العقلية مع كولجيت إكس. يمكنك أيضًا التعرف على قضايا العمل الاجتماعي والرعاية الاجتماعية من جامعة ميشيغان. لديك أيضًا فرصة للحصول على درجة الماجستير المصغر من خلال جامعة ميشيغان في العمل الاجتماعي: الممارسة والسياسة والبحث. هذه السلسلة هي نظرة أكثر تعمقًا على السياسة الأمريكية وكيف يشكل البحث أحدث الممارسات في هذا المجال. يمكنك التعرف على كل من البالغين والأطفال والاضطرابات العقلية والصحة السلوكية في الفئات السكانية الضعيفة. الشباب والأطفال هم أيضًا مجالات بحث مهمة مع دورات تتناول الوقاية من الانتحار والخدمات الصحية الأخرى لقضايا الصحة العقلية.

كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها

تعد مشاكل الصحة العقلية مجالًا مهمًا لقلق السكان، ويمنحك بناء مستقبل مهني في مجال الصحة العقلية الأدوات اللازمة لإحداث فرق كبير في العالم. تعد خدمات الصحة العقلية جزءًا حيويًا من أي مجتمع متطور، لذا فإن فهم كيفية معالجة حالات الصحة العقلية أمر ضروري لسكان يتمتعون بصحة جيدة. يوصي المعهد الوطني للصحة العقلية بالتدريب في مجموعة متنوعة من المجالات ووجد أن مجالات مثل صحة المرأة والصحة العامة في طليعة أحدث الابتكارات في خدمات الصحة العقلية. إنه مجال مثير ومتنامي يمكن أن يوفر لك حياة مهنية مجزية.

كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها

خذ دورات مجانية في الصحة العقلية عبر الإنترنت. تعرف على معلومات حول الصحة النفسية من أفضل الجامعات والمؤسسات حول العالم على edX.

Spiritual Competency Training in Mental Health

تم تصميم تدريب الكفاءة الروحية في الصحة العقلية لتدريب مقدمي خدمات الصحة العقلية على الكفاءات الروحية والدينية الأساسية. تمتع بقدر أكبر من الثقة والكفاءة في التعامل مع القضايا الدينية / الروحية. مؤهل للحصول على 6 اعتمادات CE. رابط الكورس من هنا.

 

كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها

“تحدث إلي”: تحسين الصحة العقلية والوقاية من الانتحار لدى الشباب

كطالب أو ولي أمر أو مدرس أو مدرب أو أخصائي صحة، تعلم استراتيجيات للمساعدة في تحسين الصحة العقلية للشباب في حياتك، والتعرف على السلوكيات المقلقة، والشعور بالاستعداد بشكل أفضل لإجراء محادثات حول الصحة العقلية. رابط المنحة من هنا.

إدارة الدراسة والتوتر والصحة العقلية في الجامعة

طور فهماً أوضح لماهية الصحة العقلية، وتعلم أفضل السبل للتعرف على مخاوف الصحة العقلية والاستجابة لها، مثل الأفكار والسلوكيات السلبية، في نفسك والآخرين. رابط المنحةمن هنا.

 

الصحة النفسية والتغذية هو كورس عن الاضطرابات النفسية

لنتعرف على الأطعمة والمغذيات التي علينا تناولها أو تجنب تناولها من أجل تحسين الصحة العقلية للإنسان واستكشاف ماهو الذي يؤثر  على الصحة. كما عليك أن تتعلم الدور الأساسي الذي تلعبه التغذية في صحتنا العقلية. رابط المنحة من هنا.

الطريق إلى السعادة: ما تعلمنا إياه الفلسفة الصينية عن الحياة الجيدة هو كورس عن الاضطرابات النفسية

لماذا يجب أن نهتم بكونفوشيوس؟ استكشف الفلسفة والأخلاق والنظرية السياسية الصينية القديمة لتحدي افتراضاتك حول ما يعنيه أن تكون سعيدًا، وتعيش حياة ذات معنى، وتغير العالم. رابط المنحة من هنا

التعاطف والذكاء العاطفي في العمل هو كورس عن الاضطرابات النفسية

تعلم المهارات القائمة على البحث لتقوية التعاطف والثقة، وتحسين التعاون، وخلق تجارب أكثر إبداعًا وإنتاجية ومرضية في العمل. رابط المنحة من هنا.

وهكذا نجد أن الإنسان عبارة عن كون بحاله يجمع الكثير من المشاعر والرؤى حول مختلف الأشياء لذلك علينا احترام الحالة النفسية لكل بشري على هذه الكرة الأرضية لنرتقي بإنسانيتنا لمستوى أخر تماماً.  كما نتمنى أن يكون مقالنا مفيد لكم ونتمنى أن تبدأوا كورس عن الاضطرابات النفسية وعلاجاتها.

تابع ملهمون لعلك تكون ملهما يوما ما
تابع ملهمون لعلك تكون ملهما يوما ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد