نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية العمل كفري لانسر 2022

0 92

يوفر العمل المستقل فرصة رائعة للتحكم في طريقة عملك وهذا بدا واضح بعد كورونا من خلال العمل كفري لانسر 2022. بصفتك مستقلاً، لديك حرية العمل من أي مكان وفي أي وقت. تؤدي مثل هذه الامتيازات الجذابة إلى نمو صناعة العمل الحر. في الواقع، يعمل أكثر من ثلث القوة العاملة الأمريكية حاليًا بشكل مستقل في بعض القدرات، ولكن كيف تبدأ العمل بالقطعة؟ إذا كنت ترغب في اتخاذ الخطوة الأولى نحو أن تصبح مستقلاً ولكنك غير متأكد من كيفية البدء، فأنت في المكان الصحيح. ستناقش هذه المقالة سبع خطوات لتصبح مستقلاً في عام 2022.

كيفية العمل كفري لانسر 2022

يبحث العملاء عن مترجمين مستقلين ناجحين لحل مشاكلهم عبر كل صناعة ووظيفة ومجموعة مهارات تقريبًا. بغض النظر عن مهنتك، يبحث العميل عن موظف مستقل مثلك لحل مشكلته. فيما يلي بعض الوظائف المستقلة الأكثر شيوعًا عن العمل كفري لانسر 2022 :

كما أن الملايين من الشركات سوق العمل تستخدم مواقع إيجاد الموظفين سواء العربية كموقع مستقل وأجنبية كموقع Upwork للعثور على موظفين مستقلين موهوبين استنادًا إلى أكثر من 5000 مهارة وأكثر من 100 فئة عمل. كما يتم نشر أكثر من 10000 فرصة عمل حر على هذه المواقع كل يوم ضمن العمل كفري لانسر 2022.

كيف يمكنك العمل كفري لانسر 2022

لماذا تريد أن تصبح مستقلاً؟ هل العمل الحر مصدر دخل إضافي، أو فرصة لتوسيع نطاق خبرتك في العمل، أو بديل لوظيفة بدوام كامل؟

يوفر العمل الحر حرية الاختيار. كذلك يوجد العديد من المسارات المختلفة للنجاح للعاملين لحسابهم الخاص في عام 2022 ومن هنا سنتكلم عن إمكانية العمل كفري لانسر 2022. يمكنك أن تبدأ رحلتك في وقت فراغك أو التعامل معها كمهنة بدوام كامل. بغض النظر عن أسلوبك، ستوجهك الخطوات السبع المذكورة أدناه لتجاوز العديد من العقبات الشائعة التي يواجهها المستقلون الجدد.

كيف يمكنك العمل كفري لانسر 2022

1) حدد خدمتك وعروضك

إن تحويل مهاراتك إلى خدمة هو الخطوة الأولى لتصبح مستقلاً. للقيام بذلك، ستحتاج إلى فهم كيف يمكن لمهاراتك أن تساعد العميل المحتمل. حاول أن تضع نفسك في مكان العميل المثالي. ما هي المشاكل التي يواجهونها، وكيف يمكن استخدام مهاراتك لحل المشكلة؟

من الضروري إدراك أن العملاء يبحثون عن حل لمشكلة ما. لكي تكون مستقلاً ناجحًا هذه أكثر خطوات العمل كفري لانسر 2022، فأنت تحتاج إلى فهم موقف العميل واستخدام خدمتك لمعالجة مشكلته. ستكون الإجابة على هذه الأسئلة هي الأساس لكيفية تجميع مهاراتك كخدمة. حان الوقت الآن للتوصل إلى وصف موجز للخدمة التي تساعدك على بيع خدماتك المستقلة للشركات. حاول أن تشرح بإيجاز ما يمكنك القيام به، وكيف تفعل ذلك ، ولأي نوع من الأعمال / العميل. لا تقلق بشأن السعر الآن؛ سنصل إلى ذلك في الخطوات اللاحقة.

2) ابحث عن جمهورك المستهدف

الآن بعد أن أصبح لديك خدمة مستقلة لتقديمها، ستحتاج إلى العثور على جمهور مستهدف. ابدأ بتحديد نوع العملاء المناسب لخدمتك. هل هؤلاء العملاء لديهم مشكلة مشتركة وخصائص مشتركة؟ هل هم في صناعة معينة؟

بصفتك مستقلاً جديدًا، فإن مجرد كونك رائعًا في ما تفعله لا يكفي لجعل العملاء يبحثون عنك تلقائيًا. من الأهمية بمكان أن تضع نفسك أمام عملائك المحتملين حتى يتمكنوا من التعرف على خدماتك. ستحتاج إلى القيام بدور نشط في العثور على العملاء المحتملين. كذلك بالنسبة لمعظم العاملين لحسابهم الخاص، هناك ثلاث طرق لاكتساب العملاء:

  • منصات نشر الوظائف المستقلة
  • الاستفادة من الاتصالات والشبكات الموجودة
  • التسويق والإعلان والتواصل

يعد فهم أي من هذه الخيارات يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هو المفتاح للعثور على العملاء المناسبين لخدماتك.

ابحث عن جمهورك المستهدف

3) وضع هيكل تسعير

بمجرد تحديد خدمتك والسوق المستهدف بوضوح وهي خطوة مهمة من أجل العمل كفري لانسر 2022، فقد حان الوقت لتحديد السعر. الهدف هو زيادة المبلغ الذي تدفعه دون خسارة الوظائف المحتملة. لذا، ابدأ بالنظر إلى منافسيك في السوق. ما الذي يتقاضونه مقابل خدمات العمل المستقل المماثلة؟

في الواقع، لا توجد صيغة مثالية لتسعير خدمات العمل المستقل الخاصة بك. يمكن أن تؤثر العديد من المتغيرات على المبلغ الذي سيكون العملاء على استعداد لدفعه:

  • خبرة
  • صناعة
  • مدة المشروع
  • الإنجازات
  • تعقيد المشروع
  • الموقع الجغرافي للعميل
  • الاستعجال

لا تدع عدم اليقين بشأن هيكل التسعير الخاص بك يمنعك من البدء. أسعارك ليست دائمة. يمكنك تغييرها في المستقبل. كما أنه عليك البدء بسعر تشعر أنه مريح لك وحاول ألا تكثر في التفكير إن كان سعر مثالي يكفي أن تشعر بالراحة معه.

4) أنشئ بورتفوليو بالوظائف السابقة

يعد إنشاء بورتفوليو جذابة خطوة أساسية لتصبح مستقلاً ناجحًا. بصفتك مستقلاً، تحدد محفظتك جودة عملك من خلال عرض إنجازاتك ومشاريعك السابقة.كما أن هذه فرصتك لإظهار ( وليس فقط إخبار) العملاء بما يمكنك القيام به وقيمة خبرتك حيث أن هذه الخطوة تعتبر الواجهة من أجل العمل كفري لانسر 2022.

يجب أن تسلط محفظتك الضوء على أفضل أعمالك المتعلقة بتقديم الخدمة الخاصة بك. يجب أن ترسم كل قطعة في محفظتك صورة واضحة لمساهماتك وكيف استفاد هذا المشروع العميل. كما أن بعض الأشياء التي يمكن أن تشملها المحفظة القوية هي دراسات الحالة، والشهادات، والنتائج المبنية على البيانات، والصور، والمخططات، وعينات العمل، والنماذج.كما أنه من المهم الحصول على إذن من عملائك السابقين قبل دمج مواد مشروعهم في محفظتك.

5) اكتب اقتراحًا رائعًا من أجل العمل كفري لانسر 2022

لضمان بداية ناجحة كمستقل، يجب أن يتطابق مشروعك الأول بشكل وثيق مع خبرتك في العمل وقدراتك. عندما تجد مشروعًا تثق في أنه يمكنك تقديم خدمة ممتازة له، فقد حان الوقت لإرسال اقتراح.

يمكن أن يعني الاقتراح الصحيح الفرق بين الحصول على وظيفة أم لا ، لذلك من الأهمية بمكان أن يكون لديك عرض يناسبك.

في مواقع العمل الحر، يعد تقديم اقتراح مشروع أمرًا سهلاً ومباشرًا. للحصول على أفضل الممارسات. باختصار، يجب أن يكون الاقتراح المناسب نقطة بيع قوية لقدراتك. يحتاج إلى تحديد احتياجات الشركة، وكيف يمكنك المساعدة، وتقديم أوراق اعتمادك ومؤهلاتك. كذلك يمكنك الحفاظ على الاحتراف والود أمر أساسي، لذا حاول استخدام لغة احترافية لمساعدتك على التميز.

كما يمكن أن يساعدك إنشاء نموذج في تنظيم اقتراحك، لكن أكثر العاملين المستقلين نجاحًا يصممونه ليناسب العميل والمشروع المحدد. إن أخذ هذا الوقت والجهد الإضافي في المقدمة يدل على صدقك وحماسك واحترافك.

أتمنى أن يكون مقال كيفية العمل كفري لانسر 2022 مفيداً لك، وأن يكون رسم لك خطوات الولوج إلى الأعمال الحرة بكل سهولة،نتمنى من فريق ملهمون كل التوفيق لجميع القراء تابع التعلم عسى أن تصبح ملهماً معنا.

ملهمون
قم بمتابعة ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما

 

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد