نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أهم المعلومات عن شهادة التوفل

0 79

لاشك أننا سمعنا عن أهمية شهادة التوفل وضرورة تواجدها في الملف الشخصي لكل فرد يبحث عن وظيفة مرموقة. سنتكلم اليوم عن أهم المعلومات عن شهادة التوفل والوظائف التي تتطلب درجات TOEFl، وتنسيقات وإصدارات مختلفة من الاختبار. ونصائح دراسية للغة الإنجليزية كلغة ثانية والامتحان نفسه، وغير ذلك الكثير. مع كل هذه المعلومات، يصعب أحيانًا معرفة من أين تبدأ بالضبط. فاليوم، سنقدم لك لائحة تتضمن أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول الامتحان.

أهم المعلومات عن شهادة التوفل والأسئلة المتكررة

سنحاول الإجابة عن أغلب الأسئلة المتكررة التي تخص أهم المعلومات عن شهادة التوفل  والتي تتراود لأذهان الجميع وخاصة الشباب في مرحلة إنهاء الدراسة لذلك أحضر كوباً من القهوة وورقة لتستطيع تسجيل أهم الملاحظات والأجوبة التي تهمك.

هل أنت بحاجة لأخذ اختبار TOEFL

قد تحتاج إلى خوض اختبار TOEFL. لكن هل أنت حقًا بحاجة لأخذه؟ قد تقبل بعض المدارس ومكاتب الهجرة ومجالس الترخيص المهنية الاختبارات التي أجريتها بالفعل، مثل IELTS أو Eiken أو اختبار TOEFL الذي تم إجراؤه سابقًا منذ أقل من عامين. في هذه الحالة، من الجيد دائمًا التحقق مرة أخرى من الوكالة التي تطلب منك درجات TOEFL.

إذا كنت تخطط لأخذ اختبار TOEFL على وجه التحديد للالتحاق بالمدرسة، فيجب عليك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كانت المدرسة تتطلب بالفعل اختبار TOEFL، أو ما إذا كانت تقدم أشكالًا بديلة من الاختبار. تقدم بعض الجامعات امتحانات فريدة خاصة بها بعد وصولك. تقدم الجامعات الأخرى قبولًا مشروطًا للطلاب الذين لم يأخذوا اختبار TOEFL أو يجتازوه بعد. تختلف هذه السياسات من حرم جامعي إلى حرم جامعي، تحقق من المدارس التي تتقدم إليها إذا لم تكن متأكدًا من الخيارات المتاحة.

وبالطبع، ما إذا كنت بحاجة إلى إجراء اختبار TOEFL أم لا يعتمد كثيرًا على البلد الذي أنت منه. يُنظر عالميًا إلى الطلاب الدوليين من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا كمتحدثين أصليين للغة الإنجليزية ولا يحتاجون إلى اجتياز اختبار TOEFL. يُعفى أحيانًا الأشخاص من جنوب إفريقيا وعدد غير قليل من البلدان الأخرى من أخذ اختبار TOEFL. لاحظ أيضًا أنه إذا كنت من دولة لا تتحدث الإنجليزية ولكنك تحمل البطاقة الخضراء الأمريكية، فقد لا تحتاج إلى اجتياز اختبار TOEFL.

هل أنت بحاجة لأخذ اختبار TOEFL

ما هي درجة التوفل التي ستحتاجها من أهم المعلومات عن شهادة التوفل

إن متطلبات درجة TOEFL لأفضل الجامعات (بما في ذلك NYU و Yale و Stanford و MIT و UCLA و Harvard) مختلفة وتتطلب درجات من متوسطة إلى عالية . إذا كنت تفكر في اختبار TOEFL لأغراض الهجرة، فإن أستراليا لديها متطلبات درجات مختلفة بناءً على نوع التأشيرة التي تبحث عنها. وبالمثل، فإن مجالس التراخيص المهنية لديها متطلبات مختلفة لدرجة TOEFL، حسب الوظيفة.

هل أنت مستعد لبدء الدراسة لامتحان TOEFL

تم تصميم اختبار TOEFL للأشخاص الذين لديهم مستوى متوسط ​​إلى متقدم في اللغة الإنجليزية. إذا كانت قدرتك في اللغة الإنجليزية منخفضة إلى حد ما في واحدة أو أكثر من مهارات اختبار TOEFL (القراءة والاستماع والتحدث والكتابة)، فقد تحتاج إلى تحسين لغتك الإنجليزية قبل أن تبدأ في دراساتك التحضيرية لاختبار TOEFL.

هل أنت مستعد لبدء الدراسة لامتحان TOEFL

ما هو موعد TOEFL النهائي الخاص بك من أهم المعلومات عن شهادة التوفل

من أهم المعلومات عن شهادة التوفل أن تعرف بالضبط متى تحتاج إلى اجتياز اختبار TOEFL وكم من الوقت لديك للدراسة. انظر في المواعيد النهائية لتقديم الطلبات للمدارس المختلفة. تذكر أن “خدمات الاختبارات التربوية” ترسل تقارير النتائج بالبريد الإلكتروني بعد ثلاثة عشر يومًا من امتحانك. من هناك، قد يستغرق الأمر من 1 إلى 6 أسابيع حتى تصل درجاتك إلى مدرستك. (يستغرق التوصيل للمدارس خارج الولايات المتحدة وقتًا أطول.) عندما تحسب الموعد النهائي لأخذ اختبار TOEFL واجتيازه، خذ أوقات التسليم هذه في الاعتبار.

في بعض الأحيان يمكن أن يكون الموعد النهائي الخاص بك مرنًا. قد لا تحتاج مطلقًا إلى الالتحاق بالمدرسة في الفصل الدراسي التالي. وفي حالة اختبار TOEFL لأغراض الهجرة أو الترخيص المهني، لا توجد عملية قبول حساسة للوقت على الإطلاق. في هذه الحالة، يجب عليك تحديد موعد TOEFL النهائي الخاص بك بعناية بناءً على مقدار وقت التحضير الذي تحتاجه شخصيًا للحصول على درجة النجاح.

ماذا يوجد في اختبار TOEFL

يتكون اختبار TOEFL من أربعة أقسام: القراءة والاستماع والتحدث والكتابة. يركز موضوع هذه الأقسام على الأكاديميين. في قراءة اختبار TOEFL، ستقرأ فقرات مشابهة لتلك الموجودة في الكتب الدراسية الجامعية للسنتين الأولى والثانية. للاستماع، سوف تسمع المحادثات التي تحدث في الحرم الجامعي وتتعلق بالحياة الطلابية، وستستمع إلى محاضرات في الفصل الدراسي. في المحادثة والكتابة، تستند بعض الردود التي تقدمها إلى الأكاديميين والحياة الطلابية، ولكن هناك أيضًا بعض المهام التي تركز على حياتك الشخصية وآرائك.

نتمنى أن تكونوا أخذتم الإجابة المتوقعة وأن يشمل هذا المقال أهم المعلومات عن شهادة التوفل التي قد حتاجون إليها في مسيرة الحياة لديكم وأن نكون قمنا بتوضيح أهمية امتلاكك للغة ثانية إلى جانب لغتك الأم.

ملهمون
تابع ملهمون علك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد