نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

افضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢

0 102

مهما كانت نواياك، السفر إلى روسيا أو العمل أو المواعدة أو تحسين محو أميتك الروسية، يمكنك التأكد من وجود تطبيق لذلك. سنتكلم عن افضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢. حيث هناك الكثير من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تساعدك على إتقان اللغة الروسية بسرعة مذهلة.استمر في القراءة لاكتشاف أفضل التطبيقات لإتقان اللغة الروسية سواء كنت معتادًا على اللغة أو مبتدئًا تمامًا.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢

إذا كنت تريد تعلم اللغة الروسية من البداية إلى النهاية كما لو كنت تأخذ فصلًا دراسيًا. فعليك تحديد تطبيق الدورة التدريبية للغة الروسية. وسنتكلم عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢. ففي معظم الحالات، يتم توفير هذه التطبيقات من قبل الشركات التي تقدم أيضًا دورات بلغات أخرى، وهي تختلف من حيث الجودة والدقة. دعنا نفحص بعضًا من أفضل تطبيقات الدورات التدريبية الروسية في السوق:

 

1.Rocket Russian من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢

هذه الدورة التدريبية للغة الروسية من Rocket Languages ​​هي أكثر تطبيقات اللغة الروسية شمولاً والدورة التدريبية الكاملة وخيار أعلى قيمة في هذا القسم. قد يكون Rocket Russian هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الروسية إذا كنت تريد أن يتم إرشادك بعناية خلال عملية التعلم، لكن هذا التطبيق أغلى إلى حد ما من منافسيه.

إيجابيات / سلبيات: يتميز Rocket Russian بأقسام خاصة بالحوار وجيدة تساعدك على الاستعداد للتحدث بالروسية مع متحدثين أصليين. كما أنه يتضمن تطبيق  Rocket Russian أيضًا يوجد ميزات ل gamification ولوحات المتصدرين التي ستقوم بإلهامك لتقوم ببذل جهد أكبر . لسوء الحظ، يمكن أن يكون مجتمع / منتدى Rocket Russian أكثر نشاطًا ويمكنهم تحسين الدورة كثيرًا عن طريق إضافة الفيديو.
التسعير: تقدم Rocket Languages ​​دورات اللغة الخاصة بها في مستويات. تبلغ تكلفة Tier I Rocket Russian 99.95 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة المستوى الثاني 249.90 دولارًا أمريكيًا، بينما تبلغ تكلفة المستوى الثالث 259.90 دولارًا أمريكيًا. يتم تقديم Rocket Russian كعملية شراء لمرة واحدة بدلاً من الاشتراك.

Rocket Russian

2. Mondly من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢

Mondly حيث يعتبر تطبيق لغات فريد لأنه مكونات الواقع المعزز (AR) وأيضاً الواقع الافتراضي (VR). بينما يعد Mondly أحد أكثر تطبيقات اللغة الروسية إثارة للاهتمام، إلا أن بعض ميزاته تبدو غير ضرورية، ويركز هذا التطبيق بشكل أساسي على تعلم اللغة منخفض المستوى.

الإيجابيات / العيوب: قد تجد أنه من الأسهل تعلم اللغة الروسية مع معلم الواقع المعزز في مكتبك أو عندما تكون منغمسًا تمامًا في إعداد مقهى الواقع الافتراضي. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التعلم ليس متاحًا للجميع ، وتبدو بعض جوانب تطبيق اللغة هذا ، مثل برنامج الدردشة الآلي الخاص به ، دخيلة أكثر من كونها مفيدة.
التسعير: يوجد نسخة مجانية من Mondly، حيث تبدأ الاشتراكات المدفوعة من 9.99 دولارًا في الشهر. منا تستطيع أيضًا أن تقوم بشراء اشتراك سنوي في Mondly وذلك مقابل 47.99 دولارًا.

Mondly

3.Babbel Russian

يقدم تطبيق Babbel محتوى دورات روسية عالي الجودة ومثالي للطلاب الذين يحتاجون إلى ميزة قبل بدء دورة اللغة الروسية شخصيًا أو الذين يرغبون في استكمال مواد الفصل الدراسي التقليدية.

الإيجابيات / العيوب: يتيح تطبيق Babbel للطلاب الوصول إلى المحتوى الذي يركز على الاستماع والتحدث والكتابة وقراءة اللغة الروسية. حيث أن هذا البرنامج يتميز بتكنولوجيا معرفة الصوت والمحادثة التفاعلية من أجل تعزيز الاكتساب السريع للمهارات الخاصة بالمحادثة. كما أن تطبيق Babbel لا يوفر أي فرص من أجل التفاعل مع المعلمين أو حتى مع متعلمي اللغة المتواجدين من أجل أن يتم تحسين مهارات المحادثة ضمن السيناريوهات الواقعية. أيضًا، يمكن أن يكون هيكل التمرين لملء الفراغ باهتًا.
التسعير: يعتمد الوصول إلى مواد الدورة التدريبية من خلال تطبيق Babbel على الاشتراك. يمكن للطالب الاشتراك لتعلم اللغة الروسية من خلال تطبيق Babbel مقابل رسوم قدرها 6.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند التسجيل للحصول على إمكانية الوصول لمدة عام.

 

Babbel

4. Pimsleur

يعد تطبيق Pimsleur أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الروسية. يقدم دورة تعليمية روسية شاملة للطلاب باستخدام التنسيق السمعي الشهير بيمسلور. طور الدكتور بول بيمسلور طريقة Pimsleur لتعلم اللغة بناءً على الطريقة التي يتعلم بها الأطفال لغاتهم الأصلية. من خلال ممارسة تمارين الاستماع. يفتح متعلمي اللغة الروسية مفاتيح التحدث بطلاقة في فترات زمنية قصيرة.

الإيجابيات / السلبيات: التطبيق يعمل بشكل جيد للطلاب الذين يرغبون في التركيز على التحدث والاستماع والفهم. فقد أضافت الشركة حديثاً محتوى مرئيًا بالإضافة إلى اختبارات تشبه الألعاب من أجل دعم أنماط التعلم المميزة. ويبدو أن نتائج الدورة التدريبية قد مر عليها الزمن منذ مدة كبيرة وذلك بالنسبة لبعض المستخدمين. أيضاً مقارنةً بالدورات التدريبية المقدمة من قبل المنافسون.

التسعير: السعر المعلن للاشتراك في تطبيق Pimsleur لتعلم اللغة الروسية هو 19.95 دولارًا شهريًا.

 

Pimsleur

رغم أن هذه التطبيقات مدفوعة فهي تقدم قيمة أكبر من قيمتها المادية لذلك لا تتردد بالدفع مقابل العلم. وهكذا تكلمنا عن افضل تطبيقات تعلم اللغة الروسية لعام ٢٠٢٢ ونرجو أن نكون قدمنا الفائدة المرجوة من هذا البحث.

ملهمون
تابع ملهمون لعلك تكون ملهماً يوماً ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد