نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

كيفية التسجيل في جامعة الشعب 2022

0 66

لم يعد حلماً حصولك على شهادة عليا أمريكية معترف بها مثل شهادة التوفل عن بعد وهي الفرصة التي يقدمها لك مقالنا عن كيفية التسجيل في جامعة الشعب 2022 عبر الإنترنت بسهولة _ يترجم الاسم أيضاً إلى الناس _ مع مفاجأة تتعلق بمنحة مجانية تقدمها للطلاب بما فيهم السوريين الذين لا تسمح لهم ظروفهم المادية بتسديد الرسوم باختصار إليك كل ما تحتاجه بدءاً من الموقع الإلكتروني والكتالوج الخاص بها والتخصصات المتوفرة ومدة الدراسة وطريقة الحصول على منحة مع تفاصيل الساعات التي يجب أن يخصصها الطلاب من كل أسبوع لمساق واحد في UoPepole لتحقق تطوير الذات والمستوى التعليمي.

كتالوج جامعة الشعب

كأول جامعة من نوعها ظهرت University of the People وهي مؤسسة أمريكية غير ربحية للتعليم العالي يقع مقرها في كاليفورنيا باسادنيا وهي جامعة معترف بها في الولايات المتحدة أسسها شاي ريشيف في كانون الثاني عام 2009 _ صنف ريشيف كثامن أكثر رجال الأعمال رأفة في العالم بحسب Salt Magasine _ حيث وصل عدد طلابها عام 2016 إلى 5000 طالب من 180 دولة في حين بلغ عدد المسجلين في جامعة الشعب أو الناس حالياً 36000 طالب من 200 بلد حول العالم بينهم 1000 لاجئ منهم 600 طالب سوري.

يتيح لك التسجيل في جامعة الشعب نظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت مع وجود برنامج تعليمي باللغة العربية بالإضافة إلى الحصول على شهادة معترف بها في أحد التخصصات الجامعية التالية:

  • بكالوريوس إدارة الأعمال.
  • دبلوم إدارة الأعمال الذي يتوفر منذ 2020 باللغة العربية إضافة إلى الإنكليزية.
  • بكالوريوس العلوم الصحية.
  • دبلوم العلوم الصحية.
  • بكالوريوس علوم الحاسوب.
  • دبلوم علوم الحاسوب.
  • بكالوريوس ودبلوم في التربية والتعليم.

وتقدم الجامعة برنامجاً تحضيرياً لتعليم اللغة الإنكليزية للراغبين بمتابعة دراستهم بالإنكليزية وتتراوح مدة الدراسة في جامعة الناس ما بين السنتين إلى الأربع سنوات حسب البرنامج المرغوب به كما سجل حصول الجامعة على المركز الثاني من أفضل خمس جامعات تصنيفاً وأرخصها سعراً لعام 2022 حيث تبلغ رسوم الدراسة بشكل تقريبي حوالي 2460 دولاراً أمريكياً منها 60$ رسم تقديم الطلب تدفع لمرة واحدة غير قابلة للاسترداد و120$ رسم تقييم لكل مساق وتتم الاختبارات الجامعية عبر الإنترنت مع تقييم للواجبات والمشاركة الصفية كما تستخدم الجامعة الموارد التعليمية المفتوحة بحيث لا يدفع الطالب أي رسوم لقاء الكتب الجامعية ويمكن الاطلاع على دليل جامعة الشعب الموجود على الموقع الرسمي الخاص بها University of the People لتفاصيل أكثر عن كيفية التسجيل في جامعة الشعب 2022

كيفية التسجيل في جامعة الشعب الأمريكية عبر الانترنت 2022

التسجيل في جامعة الناس عبر الانترنت
التسجيل في جامعة الناس عبر الانترنت

يمكنك تقديم طلب التسجيل في جامعة الناس عبر الانترنت إذا كنت محققاً لشروط التسجيل كإتمام الـ 18 من العمر وحصولك على الثانوية مع مستوى جيد في اللغة الانكليزية في حال اختيارك برنامج الدراسة بالانكليزية وذلك من خلال موقع جامعة الشعب كما يلي:

  1. من الصفحة الرئيسية اختر قدم طلبك الآن.
  2. يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بمعلوماتك الشخصية قم بتعبئة البيانات ثم اختر التالي.
  3. تظهر لك صفحة البيانات المرتبطة بالخلفية العلمية والبرنامج التعليمي الذي قمت باختياره.
  4. قم بتعبئة الحقول المشار إليها باللون الأحمر كالعنوان ومكان الولادة والرمز البريدي والشهادة التي تحملها.
  5. عند إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك يقوم الفريق المختص بإرسال رسالة تأكيد إلى بريدك لتفعيل حسابك على الموقع
  6. يمكنك في أي خطوة التواصل مع مستشاري القبول عبر البريد الإلكتروني لحل أي مشكلة تظهر عند التسجيل في جامعة الناس.
  7. بعد قبول الطلب يطلب تسديد رسوم التسجيل في جامعة الناس والبالغة 60$ مع خيارات لتحويل الأموال.

منحة جامعة الشعب الأمريكية للسوريين

التسجيل في منحة جامعة الشعب للطلاب السوريين
التسجيل في منحة جامعة الشعب للطلاب السوريين

تقدم جامعة الشعب منح تسجيل دراسة مجانية للطلاب الذين لا يملكون تسديد الرسوم لكي لا يكون العامل المادي سبب في الحرمان من التعليم خاصة في الدول التي تعاني من الحروب ومن بينها سوريا. المنحة مقدمة من الجمعية الألمانية للتعاون الدولي من خلال الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا BMZ حيث تم تخصيص منح دراسة مجانية للطلاب السوريين اللاجئين المقيمين في الدول المجاورة كلبنان والعراق والأردن وتركيا وتم قبول حوالي 70% من الطلاب السوريين المتقدمين للحصول على المنح الدراسية لنيل شهادة البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة الناس ضمن الشروط التالية:

  1. يمكن قبول الطلاب المولودين في سورية أو خارجها.
  2. تغطي المنحة جميع تكاليف الدراسة.
  3. لا تمنح الجامعة أي أموال للاستخدام الشخصي.
  4. عند اتخاذ قرار بالتوقف عن الدراسة والعودة بعد فترة يجب عليك إعادة تقديم طلب الحصول على منحة.
  5. قد يطلب إليك إعادة الدورة التدريبية للبرنامج الدراسي ويتطلب ذلك رسوماً إضافية لكل دورة تتم إعادتها مما قد يشكل عائقاً دون إتمام دراستك والحصول على الشهادة إذا لم تملك القدرة على تسديد هذه الرسوم.
  6. لا بد من تحقيق تقدم في مستواك الأكاديمي للمحافظة على المنحة.

كيف احصل على منحة في جامعة الناس (الشعب)

يمكنك التقدم بطلب التسجيل على المنح الدراسية في جامعة الشعب 2022 كما يلي:

  1. من الصفحة الرئيسية للموقع قائمة بدون رسوم فصلية اختر منحنا الدراسية.
  2. تابع إجراءات تقديم الطلب بالترتيب نفسه أعلاه.
  3. بعد الإشعار بالقبول وطلب تسديد الرسوم قم بالتواصل مع مستشاري القبول حول وضعك المالي من خلال البريد الإلكتروني: admissions@ar.uopeople.edu
  4. تتم دراسة طلب إعفائك من الرسوم وحصولك على منحة ويتم إبلاغك عبر البريد.
  5. يطلب إليك إرسال الوثائق الرسمية والشهادات الخاصة بك.

هل جامعة الشعب معترف بها

شهادة التسجيل في جامعة الناس معترف بها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مجلس اعتماد التعليم العالي DHEA بالإضافة إلى هيئة Deac وهي الجهة المسؤولة عن تقييم واعتماد الجامعات التي تعتمد على التعليم عن بعد كما أن العمداء الثلاثة في جامعة الشعب هم أصلاً من جامعة نيويورك وبناء على ذلك فإن الشهادة التي تمنحها جامعة الناس تخولك العمل في جميع دول العالم حيث تمكن العديد من خريجي الجامعة من العمل في شركات ومؤسسات كبرى مثل أمازون ومايكروسوفت وجوجل و Apple بالإضافة إلى الهيئات الدولية كالبنك الدولي والأمم المتحدة. الجدير بالذكر أيضاً أن جامعة الناس معترف بها في كندا وفي بعض الدول العربية كمصر والسعودية والإمارات كما يقبل عدد لا بأس به من الجامعات حول العالم تحويل الساعات والدرجات المكتسبة في جامعة الشعب في حال رغبة الطالب بالانتقال وإتمام دراسته في جامعة أخرى.

كم ساعة يجب أن يخصص الطلاب كل أسبوع لمساق واحد في جامعة UOPepole

يتطلب الأمر بعد التسجيل في جامعة الناس تحقيق حوالي 15-20 ساعة دراسية أسبوعياً لكل مساق (مادة) وفي حين يشترط لإتمام المرحلة الجامعية المتوسطة تحقيق 60 ساعة فصلية معتمدة على الأقل يتطلب إتمام درجة البكالوريوس 120 ساعة فصلية.

فعلاً غيرت التكنولوجيا حياتنا وما كان في السابق مستحيلاً أصبح اليوم ممكناً فمن كان يحلم بالحصول على شهادة جامعية أمريكية أو التسجيل في جامعة الشعب 2022 التي أثبتت كفاءة تعليمها ومناهجها من خلال الكارد المشرف في الجامعة على أعلى مستوى وبعدد طلاب نموذجي 20 _30 طالباً في كل فصل من مختلف البلدان يمكنك الاستفادة من الفرصة المتاحة والتسجيل الآن.

ملهمون
تابع ملهمون فلعلك تكون ملهماً يوما ما
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد