نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

أجمل مدن ألمانيا

0 275

ألمانيا بلد جميل يضم بعضاً من أكثر المدن جاذبية في أوروبا، حيث تعكس كل من الجوانب التاريخية والحديثة للبلاد الرقي. من قرى العصور الوسطى والآثار الرومانية إلى المدن الحديثة البراقة، كما يوجد في المراكز الحضرية الألمانية الكثير لتقدمه. بناءً على ما يبحث عنه المرء، تختلف قائمة أجمل مدن ألمانيا من كاتب إلى آخر.

كما يوجد في ألمانيا ما هو أكثر من المدن المشهورة كفيست وبرلين. ابتعد عن المسار المألوف وستجد الآثار الرومانية والقرى التي تعود إلى العصور الوسطى ومراكز المدن الباروكية. لأنه من الصعب معرفة إلى أين نذهب أولاً، لذلك حرصنا على اختيار أجمل البلدان من أجلك. خذ ما تشاء من الوقت ولا تنسى الكاميرا!

فيما يلي بعض المدن التي تظهر عند ذكر أفضل الأماكن في ألمانيا:

قائمة أجمل مدن ألمانيا

نورمبرغ/Nuremberg

نورمبرغ/Nuremberg - أجمل مدن ألمانيا

نورمبرغ هي ثاني أكبر مدينة بافارية بعد ميونيخ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 512000 نسمة. تشتهر المدينة بالعديد من الأشياء ولكن الأكثر شيوعاً هي محاكمة نورمبرغ التي لا تزال محورية في تاريخ ألمانيا. يعود أصل نورمبرج إلى ألف عام وتطورت على مر السنين لتصبح واحدة من أهم المدن في أوروبا. يوجد في المدينة الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها، بما في ذلك الكنائس القديمة والقلاع الإمبراطورية وأراضي المحاكمة النازية. نورمبرغ مدينة صديقة للمشاة، حيث تغطي منطقة المشاة فقط جزءاً كبيراً من المدينة.

 

هامبورغ/ Hamburg

هامبورغ/ Hamburg

هامبورغ هي ثاني أكبر مدينة في ألمانيا بعد برلين وثامن أكبر مدينة في الاتحاد الأوروبي. المدينة هي موطن لأكثر من 1.8 مليون نسمة. تقع على ضفاف نهر أيبي وروافده ويعكس اسمها تاريخ المدينة في العصور الوسطى. تشتهر هامبورغ بمبنى Speicherstadt المبني من الطوب الأحمر وهو أحد مواقع التراث العالمي. بصرف النظر عن المباني، تتمتع المدينة بالكثير من الحياة الليلية حيث يتردد معظم الباحثين عن الحفلات على Reeperbahn ، المعروف باسم “أكثر ميل الألمان شريرًا”. هامبورغ هي أيضاً مركز البحث والعلوم والتعليم في أوروبا.

كولونيا/ Cologne

كولونيا/ Cologne

تقع مدينة كولونيا على ضفاف نهر الراين. إنها رابع أكبر مدينة في ألمانيا ويبلغ عدد سكانها حوالي 1.1 مليون نسمة. تتمتع المدينة بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 2000 عام وتتميز بطراز معماري متنوع بما في ذلك الجدران الرومانية القديمة وكنائس العصور الوسطى، فضلاً عن الإنشاءات بعد الحرب. عامل الجذب الرئيسي في المدينة هو كاتدرائية كولونيا التي تعد أكبر كاتدرائية في ألمانيا. الشيء الآخر الذي يجعل من كولونيا مدينة جميلة هم السكان المحليون الودودون الذين ليسوا فقط منفتحين ولكن أيضاً ليبراليين. هناك أيضاً الكثير من مناطق الترفيه في المدينة والأطباق المحلية مثل Schweinsshaxe و Sauerbraten.

 

ميونيخ/ Munich

ميونيخ/ Munich

ميونيخ هي عاصمة بافاريا وثالث أكبر مدينة في ألمانيا ويبلغ عدد سكانها حوالي 1.5 مليون نسمة. ميونيخ هي مركز عالمي للتكنولوجيا والفنون والعلوم والسياحة والتعليم والابتكار والثقافة والتمويل. المدينة لديها مجموعة متنوعة لتقديم العديد من السياح الذين يزورون المدينة كل عام.

Marienplatz هي ساحة شهيرة في ميونيخ القديمة كانت مسقط رأس العديد من الثورات والأحداث التاريخية. الأماكن الأخرى التي تجعل المدينة جميلة هي قاعات المدينة القديمة والكنائس الشاهقة وسوق عمره قرن من الزمان.

 

هايدلبرغ/Heidelberg

هايدلبرغ/Heidelberg

هايدلبرغ هي مدينة جامعية تقع على نهر نيكار في جنوب غرب ألمانيا. يبلغ عدد سكانها حوالي 160.000 نسمة، 25٪ منهم طلاب. كانت هايدلبرغ مدينة مهمة في أوروبا، حيث لعبت دوراً مهماً خلال عصر النهضة.

يوجد بالمدينة عدد من مناطق الجذب بما في ذلك جامعة هايدلبرغ وهي أقدم جامعة في ألمانيا. القلعة ووسط المدينة الباروكي هي أيضًا بعض جوانب المدينة التي تجعلها جذابة. يعد الجسر القديم الشهير أيضًا أحد معالم هايدلبرغ. أفضل وقت لزيارة المدينة هو فصل الشتاء، خاصة للسياح الذين يتطلعون لزيارة سوق الكريسماس.

 

ماربورغ/ Marburg

ماربورغ/ Marburg

ماربورغ مثل هايدلبرغ، إضافة إلى أنها إحدى أجمل مدن ألمانيا فهي كذلك مدينة تهيمن فيها جامعة ماربورغ على حياة المدينة. تطورت المدينة كمفترق طرق لطريقين سريعين من أوائل العصور الوسطى يربطان براغ وكولونيا وجبال الألب ببحر الشمال. تعتبر ماربورغ خياراً رائعاً لرحلة نهارية وعطلة نهاية الأسبوع حيث أن المدينة لديها الكثير لتقدمه بما في ذلك وسط المدينة الرومانسي وإطلالات رائعة على النهر ومفاصل ترفيهية لا حصر لها. تشمل بعض الأماكن التي تجعل من ماربورغ مدينة جميلة قلعة ماربورغ ونهر لاهن والمدينة القديمة والمنازل ذات الجدران الخارجية النصف خشبية.

 

توبنغن/ Tubingen

توبنغن/ Tubingen

تقع توبينغن على بعد حوالي 19 ميلاً جنوب شتوتغارت، على سلسلة من التلال بين نهري أمير ونيكار. وهي أيضًا مدينة جامعية بها طالب واحد من بين كل ثلاثة أشخاص. تقع حديقة الطبيعة المشجرة المعروفة باسم Schonbuch شمال المدينة بينما يقع Swabian Alb Mountain على بعد حوالي 8 أميال جنوب شرق. بصرف النظر عن الطبيعة، فإن سحر توبنغن الفريد يشمل المنازل الخشبية وأسواق الزهور والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى. تشمل بعض المباني البارزة في المدينة برج هولدرلين وقاعة المدينة القديمة. توبنغن هي أيضًا موطن لبعض من أشهى الأطباق والمعجنات والكعك في ألمانيا.

 

ريغنسبورغ/ Regensburg

ريغنسبورغ/ Regensburg

تقع مدينة ريغنسبورغ عند التقاء ثلاثة أنهار: نهر ريجن ونهر الدانوب ونهر ناب. هي رابع أكبر مدينة في بافاريا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 150.000 نسمة. المدينة مركز ثقافي واقتصادي وسياسي. بينما تشتهر ريغنسبورغ بشكل خاص بسوق الكريسماس خلال فصل الشتاء، فإن المدينة مليئة بالمهرجانات على مدار العام. المهرجان الأكثر شعبية هو معرض Dult. ريغنسبورغ هي موطن لواحد من أقدم الجسور الحجرية في العالم. المباني ملونة بشكل خاص وغنية بالثقافة.

كيدلينبرج/ Quedlinburg

كيدلينبرج/ Quedlinburg - أجمل مدن ألمانيا

تقع Quedlinburg شمال جبال Harz ويبلغ عدد سكانها حوالي 24000 شخص. كانت عاصمة منطقة Quedlinburg حتى عام 2007. المدينة هي وجهة سياحية مع عدة مواقع مخصصة للتوقف على طول طريق Romanesque (طريق عطلة ذو مناظر خلابة). تم إدراج البلدة القديمة وكنيسة القلعة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو. البلدة القديمة هي مثال لمدينة أوروبية من العصور الوسطى، تتميز بحوالي 1300 منزل خشبي. تقع القلعة على قمة منحدر، وتطل على المنازل الخشبية المحفوظة جيداً. تشمل الأماكن الأخرى التي تجعل من كيدلينبرج مدينة جميلة كنيسة السوق وكلوبستوكهوس.

 

أجمل مدن ألمانيا

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد