نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

نونيز يسجل سوبر هاتريك ويُسكت المنتقدين | وموقف رائع من محمد صلاح

0 116

نونيز يسجل سوبر هاتريك ويُسكت المنتقدين! بعد فشل المهاجم الجديد لنادي ليفربول “داروين نونيز” في التسجيل خلال أول مباراتين وديّتين مع فريقه الجديد. بالإضافة إلى تعرّضه لأسبوع كامل من “التنمر”. قام أخيراً مهاجم ليفربول الجديد داروين نونيز بإسكات المنتقدين من خلال تسجيله لسوبر هاتريك وذلك في المباراة الودية التي جمعت نادي ليفربول مع نادي لايبزيغ الألماني. المباراة التي شهدت تقديم الفرعون المصري محمد صلاح “لفتة” جميلة لاقت ترحيباً وإشادةً من الجماهير.

نونيز مهاجم ليفربول الجديد

نونيز مهاجم ليفربول الجديد

انضم داروين نونيز إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية للنادي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو في وقت سابق من هذا الصيف. بعد تسجيله 34 هدفًا في 41 مباراة مع فريقه السابق نادي بنفيكا البرتغالي في الموسم الماضي.

لكنه خاض ظهورًا غير رسمي لأول مرة لينساه بعد خروجه من مقاعد البدلاء في هزيمتهم الودية قبل الموسم ضد مانشستر يونايتد في تايلاند.

ورفض لاعب أوروجواي الدولي فرصة ذهبية لتسجيل هدفه الأول مع الريدز. حيث سدد من مسافة قريبة بعد محاولة محمد صلاح التي اصطدمت بالقائم.

ثم سخر المشجعون المنافسون من نونيز على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن مدرب ليفربول يورغن كلوب لم يكن لديه أي مخاوف.

وقال كلوب للصحفيين “الشيء المهم الوحيد هو كيف أقوم بالحكم على الموقف للاعب ولا أستطيع أن أكون أكثر هدوءًا – أنا مقتنع بالكامل بإمكانياته”.

“وفي الحقيقة، ما ينبغي أن يعرفه شعبنا – جميع مشجعي ليفربول في أنحاء العالم – هو أن اللاعبين الجدد يحتاجون إلى الوقت والحصول على الوقت.

“يجب أن نكون أول من يحذف الرسوم التي دفعناها [من تفكيرنا]. فقط احذفه – ليس مهمًا.

“الأمر على هذا النحو مع المضربين. لقد أضاع فرصة وبعد ذلك كان هناك بعض الأشخاص المتوترين، “يا إلهي، لقد أضاع فرصة” – يمكنني أن أعدك بأنها لن تكون الأخيرة “.

كما فشل نونيز أيضًا في التسجيل في الفوز 2-0 على كريستال بالاس!

نونيز يسجل أول سوبر هاتريك مع فريقه الجديد ليفربول

كما ذكرنا في البداية، نجح المهاجم الجديد لنادي ليفربول داروين نونيز بتسجيل 4 أهادف كاملة. في مباراة الفريق الودية التي جمعته مع نادي لايبزغ الألماني. مساء الخميس في يوم 21 من الشهر الحالي. وقام المهاجم الجديد بفك النحس وكسر الهاجس الذي لاحقه خلال أول لقاءين، وظهرت عليه فرحة كبيرة بعد ذلك.

وفي تفاصيل المباراة الودية بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي لايبزغ الألماني. قام النجم المصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الوحيد لنادي ليفربول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول. وبعد ذلك خلال الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 حصل النادي الإنجليزي ليفربول على ضربة جزاء.

ولكن بشكل مفاجئ قرر الفرعون المصري محمد صلاح وهو اللاعب المختص بتنفيذ ركلات الجزاء في الفريق الإنجليزي. إعطاء الركلة للمهاجم الجديد داروين نونيز، والذي نجح في تسجيلها ليضيف الهدف الثاني لنادي ليفربول. نونيز الذي لم يتأقلم في أول مباراتين وفشل بالتسجيل أيضاً وقام بتقديم مستوى متواضع، الأمر الذي أدى إلى حملات تنمر عليه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تأثير لفتة محمد صلاح وتألق نونيز

تأثير لفتة محمد صلاح وتألق نونيز

وبالفعل، كان تأثير ركلة الجزاء هذه كبيراً وواضحاً. حيث لم يلبث أن قام داروين نونيز بتسجيل هدف ثاني له وثالث لليفربول بعد هدفه الأول بثلاثة دقائق فقط. معلناً بذلك عن انطلاقة مسيرته التهديفية مع “الريدز”.

ولم يكتفي بذلك فقد سجل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 68. وفي نهاية المباراة عند الدقيقة 89 قام نونيز بإضافة الهدف الرابع. وهو هدف السوبر هاتريك ويسكت من خلاله جميع المنتقدين.

وأشادت الجماهير الإنجليزية العاشقة لنادي ليفربول وللنجم العربي محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي. بلفتة الفرعون المصري الذي قام بها وهي التخلي عن تنفيذ ضربة الجزاء. وذلك من أجل رفع معنويات زميله المهاجم الجديد نوينز.

وفي نهاية مقالتنا التي تحمل عنوان نونيز يسجل سوبر هاتريك ويُسكت المنتقدين”. نرجو أن تكون مقالتنا هذه قد نجحت في نقل تفاصيل المباراة لك. ولمواكبة أحدث الأخبار والأحداث الرياضية تابع موقعنا “مُلهمون”.

نونيز يسجل سوبر هاتريك ويُسكت المنتقدين

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد