نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة Vantage للتداول | مراجعة شاملة

0 187

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار أو التداول في الأسواق المالية، فإن الأداة الأولى التي ستحتاج إلى إضافتها إلى صندوق الأدوات الخاص بك هي حساب الوساطة. حساب الوساطة هو بوابتك إلى النظام المالي. إنها منصات عبر الإنترنت تسهل الصفقات من خلال ربط المشترين والبائعين لكل معاملة. يعد اختيار حساب الوساطة المناسب لك أحد أهم القرارات التي ستتخذها في حياتك المهنية في التداول. سيكون لحساب الوساطة الذي تختاره تأثير على كل شيء من الرسوم والعمولات التي تتحملها إلى الأصول التي يمكنك الوصول إليها للتداول. مع تزايد الاهتمام بالتداول والاستثمار بشكل كبير منذ انهيار عام 2020، أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة لك للتسجيل في شركة وساطة موثوقة عندما تبدأ حياتك المهنية في التداول. وفي هذه المقالة من موقع مُلهمون سوف نتحدث عن شركة Vantage للتداول ونسلّط الضوء على نقاط القوة والضعف فيها لتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها لتحديد ما إذا كانت الوسيط المناسب لك. هيا بنا نبدأ!

اقرأ أيضاً: ما هو الفوركس.

ما هي Vantage

ما هي Vantage

شركة Vantage هي منصة وساطة مقرها أستراليا متخصصة في تداول الفوركس وعقود الفروقات. تأسست Vantage في عام 2009، وهي منظمة من قبل ASIC (هيئة مراقبة الأوراق المالية الأسترالية) ولجنة الخدمات المالية بفانواتو.

على الرغم من أنها مصممة لقاعدة مستخدمين أسترالية، إلا أن العلامة التجارية والمنصة Vantage قد نمت لتلائم المستخدمين من جميع أنحاء العالم وتفتخر الآن بقاعدة مستخدمين عالمية حقًا. حاليًا، يقبل مستخدمين من معظم الدول الكبرى بما في ذلك المملكة المتحدة والنرويج والسويد وفرنسا وألمانيا.

إذا كنت في إحدى هذه البلدان وتبحث عن وسيط جديد لمساعدتك في بدء التداول في أسواق الفوركس أو توفير الوصول إلى منتجات العقود مقابل الفروقات، فتابع القراءة لمعرفة المزيد!

الإيجابيات

  • التأمين: تحتفظ شركة Vantage بتأمين تعويض لتوفر لك حماية إضافية تتجاوز ما هو مطلوب بموجب اللوائح.
  • TradingView: قامت Vantage بدمج منصة TradingView المرموقة بسلاسة في الوساطة الخاصة بها.
  • السلامة: Vantage هي واحدة من أكثر شركات التداول احترامًا وتنظيمًا في العالم. حاليًا، يتم تنظيمها من قبل سلطتين قضائيتين من الدرجة الأولى.

السلبيات

  • التكلفة: الفروق في حساب Vantage القياسي تترك الكثير مما هو مرغوب فيه للمتداولين الذين يودعون أقل من 10000 دولار. إذا قمت بإيداع أكثر من 10000 دولار، فستصبح مؤهلاً للحصول على خصومات المتداول النشط من Vantage والتي تجعل تكلفة استخدام المنصة أكثر تنافسية.
  • اختيار محدود: تتخصص شركة Vantage في أصول ومنتجات محددة. هذا سيجعلها غير مناسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول أو الاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول. على سبيل المثال، إذا كنت تتطلع إلى شراء والاحتفاظ بأموال المؤشر على المدى الطويل، فمن المحتمل ألا يكون Vantage هو حساب الوساطة المناسب لك.
  • حساب Pro ECN: يتطلب هذا الحساب المتميز من المتداولين إيداع ما لا يقل عن 20000 دولار. مرة أخرى، من المحتمل أن يؤدي هذا الحد الأدنى للإيداع إلى استبعاد العديد من المتداولين الجدد غير المستعدين لاستثمار هذا المستوى من رأس المال.

هل شركة Vantage آمنة

يجب أن تكون السلامة هي محور تركيزك الرئيسي عند اختيار حساب الوساطة المناسب. لحسن الحظ، تقدم شركة Vantage ميزات أمان تتجاوز ما يتطلبه القانون. لا يقتصر الأمر على فصل أموال العملاء والامتثال لبروتوكولات وأنظمة السلامة التي تفرضها ASIC، بل تتكبد Vantage أيضًا تكلفة إضافية لتأمين التعويض الإضافي لحماية مستخدميها في حالة حدوث خطأ ما.

ما الذي يمكنك تداوله على منصة Vantage

لاحظنا في قسم الإيجابيات والسلبيات أعلاه أن أحد عيوب شركة Vantage هو افتقارها إلى الأصول المتاحة. على الرغم من أن Vantage لا تمتلك أكبر مجموعة من الأصول القابلة للتداول، فلنأخذ بضع لحظات للنظر فيما يمكنك تداوله من خلال منصة Vantage.

  • الفوركس: يشمل هذا جميع أزواج العملات الرئيسية بالإضافة إلى العديد من المقارنات الفريدة.
  • المؤشرات: جميع المؤشرات الرئيسية متاحة على منصة Vantage.
  • السلع: تشمل السلع الخفيفة والمعادن النفيسة مثل الذهب والفضة.
  • مشاركة العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة كبيرة من أسهم CFD للاختيار من بينها.
  • العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة: تتوفر معظم العملات الرقمية “الرقاقة الزرقاء” الرئيسية على منصة Vantage.

يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي أدوات قائمة على الرافعة المالية ولا توفر ملكية الأصول الأساسية. بعبارة أخرى، إذا اشتريت سهمًا عبر العقود مقابل الفروقات، فأنت لا تملك السهم بل تتعرض لحركة سعر هذا السهم. لذلك، إذا كنت تبحث عن منصة لشراء الأسهم والاحتفاظ بها على مدى فترة زمنية طويلة، فإن منتج CFD ليس مثاليًا لك.

كيفية فتح حساب في شركة Vantage

كيفية فتح حساب في شركة Vantage

التسجيل في Vantage هو عملية مباشرة تبدأ على موقعها الإلكتروني، توجه إلى موقع الويب الخاص بهم وحدد خيار “الحساب المباشر” في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة لتبدأ اليوم!

سوف تطلب Vantage بعض المعلومات الأساسية منك من أجل معالجة طلب حسابك. سيشمل ذلك وثائق الهوية الأساسية مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية.

بعد قيامك بتزويد Vantage بمعلوماتك الشخصية، سيُطلب منك سلسلة من الأسئلة المتعلقة بوضعك الوظيفي ودخلك ورفاهك المالي العام. هذه الأسئلة مطلوبة للامتثال لمتطلبات تشريعات مكافحة غسيل الأموال.

بمجرد إجابتك على هذه الأسئلة المالية الأساسية، تكون جاهزًا تقريبًا للانطلاق! كل ما هو مطلوب الآن هو تحديد تفاصيل الحساب الذي ترغب في فتحه مع Vantage. سيتعين عليك أيضًا تحديد منصة التداول التي تريد استخدامها، والعملة التي ستمول بها حسابك. بمجرد اختيارك، ما عليك سوى تحميل مستند إثبات الهوية / الإقامة وانتظر تأكيد حسابك لبدء التداول!

بشكل عام، يسعدنا أن نوصي باستخدام Vantage لمن يبحثون عن حساب وساطة جديد! على الرغم من عدم توفر مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول. إلا أن تصميم Vantage البديهي وقائمة شاملة من الأدوات والموارد التعليمية تجعلها خيارًا ممتازًا لكل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة!

شركة Vantage

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد