نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

شركة TransferGo | الإيجابيات والسلبيات وكيفية فتح حساب وإرسال الأموال

0 85

غالبًا ما يكون تحويل الأموال من خلال البنوك بطيئًا ومكلفًا ومعقدًا. لكن لحسن الحظ، هناك خدمات مثل TransferGo يمكنها أن تجعلها سريعة ورخيصة وسهلة. تقدم هذه الشركة على وجه الخصوص ، واحدة من أشهر خدمات تحويل الأموال الموجودة في العالم. لكن يجب أن تدرك بالفعل أنه ليس الخيار الوحيد. لذلك، فإن إجراء بحث شامل عن النظام الأساسي وميزاته والتكلفة المرتبطة بالخدمة ليس مجرد فكرة جيدة. بل إنه الضروري. في هذه المقالة سوف نتحدّث بالتفصيل عن شركة TransferGo بإيجابياتها وسلبياتها، بالإضافة إلى كيفية فتح حساب في منصة TransferGo والعديد من المواضع المتعلقة بها.

ما هو TransferGo

شركة TransferGo هو مزود خدمة الدفع. بمعنى آخر، من المفترض أن تساعدك على إرسال الأموال إلى الخارج أو محليًا بأسرع وأرخص الطرق وأكثرها مباشرة.

ولدت فكرة الخدمة في عام 2012. وكان الرئيس التنفيذي للشركة، Daumantas Dvilinskas (صاحب شركة استيراد وتصدير في ذلك الوقت)، يتكبد رسومًا ضخمة وتحويلات بطيئة عندما يريد إرسال الأموال إلى الخارج.

لذلك، ذهب في مهمة لتغيير ذلك. قصة قصيرة طويلة، ولدت شركة TransferGo، ولاحقًا آلاف العملاء السعداء، لا تزال الشركة تساعدك على إرسال الأموال بطريقة غير مكلفة وسريعة وآمنة.

لكن لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل. لذلك، دعنا نفحص بعض الإيجابيات والسلبيات حول خدمتهم، ويمكنك أن تكون القاضي إذا كان هذا من أجلك.

الإيجابيات

  • أسعار تنافسية للغاية على التحويلات المالية الدولية.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التوصيل.
  • شفافية الرسوم.
  • فريق دعم العملاء متعدد اللغات.
  • تطبيق جوال سهل الاستخدام لتحويل الأموال أثناء التنقل.
  • ستحصل على 20 جنيهًا إسترلينيًا في كل مرة تقوم فيها بإحالة شخص ما إلى الخدمة.

السلبيات

  • شبكة محدودة من البلدان التي يمكنك إرسال الأموال منها.
  • لا توجد طرق دفع متنوعة.
  • الدعم المباشر متاح فقط من خلال الهاتف.

هل شركة TransferGo آمنة

الإجابة القصيرة هي نعم. يبلغ عمر الشركة ما يقرب من عقد من الزمان، وقد ساعدوا آلاف العملاء في إرسال الأموال إلى الخارج خلال تلك الفترة. يقع مقر Transfergo في لندن، وقد تم ترشيحه لـ Fastest Rising Start-up”” في جوائز TechCrunch Europa 2018.

بالإضافة إلى ذلك، فهي مؤسسة دفع مرخصة من المملكة المتحدة، وتلتزم بلوائح هيئة السلوك المالي FCA)). بمعنى آخر، تحافظ شركة Transfergo على أموالك بشكل منفصل عن حسابات الشركة التجارية.

عندما يتعلق الأمر بمعاملاتك، فسيتم تشفير HTTPS وفقًا لمعايير الصناعة. وتستخدم الشركة أيضًا تقنية SSL للحفاظ على أموالك آمنة.

أخيرًا، لن يطلب أبدًا معلومات حساسة من خلال أي طريقة أخرى غير حقول النموذج المؤمنة. علاوة على ذلك، لن تشارك بياناتك أبدًا مع جهات خارجية، ولن يتمكن من الوصول إليها إلا الموظفين الذين لديهم تصريح خاص.

في الختام، ستكون أموالك آمنة هنا بغض النظر عن الظروف.

النظام الأساسي والميزات

استخدام المنصة سهل للغاية. يمكنك تحويل الأموال إما عن طريق استخدام منصة الويب أو تطبيق الهاتف المحمول (متوفر في متجر Apple وGoogle Play وAppGallery).

تغطي الخدمة أي احتياجات قد تكون لديك:

  • دفع الرهن العقاري أو الإيجار.
  • دفع الفواتير.
  • تغطية حالات الطوارئ.
  • الدفع لموردي الأعمال.

أهم ميزة في خدمتهم هي أن أموالك لن تضطر إلى عبور أي حدود. ستستخدم النظام الأساسي لإرسال الأموال إلى TransferGo محليًا، وبعد ذلك سيرسلون تلك الأموال محليًا إلى المستلم في البلد المدعوم.

هذا ما يجعل العملية رخيصة وسريعة للغاية.

كيفية فتح حساب في شركة Transfergo

شركة TransferGo

فيما يلي كيفية فتح حساب على TransferGo، خطوة بخطوة:

  1. أدخل رقم هاتفك لتلقي رمز التحقق.
  2. بعد استلام رمز التحقق، أدخله في الحقل الذي ستقدمه الصفحة.
  3. بعد ذلك، قدم بريدك الإلكتروني.
  4. الآن، املأ نموذج المعلومات الشخصية.
  5. بعد ذلك، أدخل عنوان إقامتك (تأكد من أن البطاقة أو الحساب المصرفي الذي تضيفه لاحقًا سيتطابق مع هذا العنوان، وإلا فلن تتم عمليات التحويل الخاصة بك).

والآن ستكون جاهزًا لإجراء التحويل.

الشيء الوحيد المتبقي بعد ذلك هو تأكيد أن الحساب يخصك. هذه خطوة ضرورية عند إجراء عملية تحويل ثانية، أو أن المبلغ الذي تريد تحويله يساوي أو يتجاوز 900 جنيه إسترليني.

يمكنك تأكيد حسابك بالانتقال إلى قسم التحقق في ملفك الشخصي ومشاركة أي من المستندات التالية معهم:

  • جواز سفر.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • رخصة القيادة (فقط إذا تم إصدارها في المملكة المتحدة).
  • تصريح الإقامة.

كيفية إرسال الأموال باستخدام TransferGo

يعد إرسال الأموال باستخدام هذه الخدمة أمرًا سهلاً مثل إنشاء حساب. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه، وستكون على بعد خطوة واحدة من إجراء التحويل الأول:

  1. من لوحة التحكم، حدد أولاً “إرسال الأموال”.
  2. في نموذج “تفاصيل التحويل” الذي سيظهر، اكتب البلد الذي سترسل الأموال منه في حقل “الإرسال من” والبلد الذي تريد إرسال الأموال إليه في حقل “المتلقي يدخل”.
  3. بعد ذلك، اكتب مبلغ المال الذي تريد إرساله في المربع المقابل بجوار حقل “الإرسال من”.
  4. اختر خيار التسليم الخاص بك في القسم الموجود أسفل تلك الحقول، “اختر وقت التسليم:”؛ تذكر أن الرسوم التي ستتحملها قد تختلف بناءً على البلدان التي حددتها.
  5. انقر فوق الزر “متابعة” في النهاية.
  6. اختر ما إذا كانت هذه الأموال ستذهب إلى شخص أو شركة.
  7. اكتب إما الاسم / اللقب أو اسم الشركة.
  8. في قسم “خيار التسليم:” حدد خيار الدفع واملأ حقول معلومات طريقة الدفع أدناه؛ يمكن أن يكون هذا إما بطاقة خصم / ائتمان أو حساب مصرفي.
  9. بعد ذلك، ستتاح لك الفرصة لمراجعة طلبك وتكون قادرًا على إكماله.

في الختام، تقدم شركة TransferGo خدمة ممتازة للعملاء بالسعر الذي يتقاضونه. إذا كنت ترغب في تحويل الأموال بطريقة سريعة وآمنة ورخيصة، فهذه هي الخدمة التي تبحث عنها.

من المرونة في خيارات التسليم إلى شفافية الرسوم التي ستدفعها، إنها واحدة من أفضل خدمات تحويل الأموال المتوفرة. ناهيك عن أنه إذا كنت تقدر الخدمة، فيمكنك إحالة الأصدقاء والأقارب إليها وكسب بعض الأموال الإضافية أيضًا.

بشكل عام، يمكن أن يكون تحويل الأموال نشاطاً مملاً ومكلفاً للغاية عندما تتدخل البنوك. تحل TransferGo هذه المشكلة بشكل فعال للغاية وتضع معيارًا في الصناعة فيما يتعلق بالسرعة والسعر وخدمة العملاء.

شركة TransferGo

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد