نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

بنك سويب SweepBank | الإيجابيات والسلبيات وكيفية فتح حساب

0 712

أحدث ظهور البنوك الرقمية ثورة في التجربة المصرفية للعملاء. لقد سهّل العملية المصرفية وبالتالي أدى إلى رضا العملاء بشكل كبير. يبدو أن بنك سويب SweepBank، بأسلوبه البديهي والمبسط يخدم نفس الغرض.

فلنتعرّف من خلال هذه المقالة من موقع مُلهمون على بنك سويب SweepBank بإيجابياته وسلبياته، وكيفية فتح حساب في هذ البنك، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات المتعلقة بنظامه الأساسي والميزات التي يقدمها.

ما هو بنك سويب SweepBank

إن بنك سويب SweepBank مدعوم من مؤسسة الائتمان Ferratum Bank p.l.c. Ferratum Bank، التابع لشركة Multitude، هو شركة عامة محدودة مسجلة بموجب قوانين مالطا. تم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة الخدمات المالية في مالطا. يوفر سويب بنك منصة مصرفية رقمية للعملاء. وهي تعمل حاليًا في دول مثل فنلندا ولاتفيا. ستبدأ خدماتها قريبًا في ألمانيا.

لذا، دعنا ننتقل إلى رؤية بعض إيجابياته وسلبياته.

الإيجابيات

  • يوفر تطبيق SweepBank بطاقة خصم ماستركارد مجانًا، مما يسمح للعملاء بالتسوق عبر الإنترنت أو عدم الاتصال عبر الهاتف.
  • يعطي فائدة 0.2٪ سنويا على الحساب الجاري.
  • يقدم 1٪ سنوياً على الودائع الثابتة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

السلبيات

  • يقيد السحب اليومي من أجهزة الصراف الآلي بما يصل إلى 1000 يورو.
  • تخضع عمليات شراء البطاقات اليومية والاستخدام عبر الإنترنت لحد 3000 يورو.
  • علاوة على ذلك، تخضع معاملات أجهزة الصراف الآلي لـ 2٪ + 1 يورو / سحب من المعاملة الشهرية الخامسة فصاعدًا.

هل بنك سويب SweepBank آمن

sweepbank

يتم تشغيل بنك سويب SweepBank بواسطة Ferratum Bank p.l.c. ، التي حصلت على ترخيصها من هيئة الخدمات المالية في مالطا. الودائع المقبولة مغطاة بنظام تعويض المودعين المالطيين. يتم حماية أموال ومدخرات العملاء حتى 100000 يورو عن طريق حماية الودائع المصرفية. علاوة على ذلك، يتم تأمين المدفوعات الإلكترونية من خلال مصادقة قوية مثل رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع.

يحق للعملاء الطعن في أي مبلغ تم تحصيله بشكل غير ملائم على حساب “الخصم المباشر” في غضون ثمانية أسابيع. علاوة على ذلك، يتعين على البنك الرد على شكاوى العملاء في غضون 15 يوم عمل وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي. إضافة إلى ذلك، تخضع معالجة البيانات الشخصية للعملاء للائحة حماية البيانات العامة GDPR)) في الاتحاد الأوروبي. يحق للعميل رفع دعوى ضد سويب بنك في موطنه أو الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي أو مالطا. وبالتالي، يبدو SweepBank أكثر أمانًا وجديرًا بالثقة.

النظام الأساسي والميزات

تشمل ميزات بنك سويب SweepBank:

  • تطبيق SweepBank: يوفر البنك تطبيق SweepBank المتوافق مع أجهزة iOS وAndroid.
  • بطاقة الخصم الافتراضية: يوفر سويب بنك بطاقة خصم مجانية من ماستركارد تسمح للعملاء بالتسوق عبر الإنترنت أو عدم التلامس مع الهواتف المحمولة في المتاجر.
  • فوائد الودائع: يدفع البنك 0.2٪ سنوياً لودائع الحساب الجاري حتى 10000 يورو. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا 0.2٪ سنويًا لودائع حساب التوفير و1٪ سنوياً على الودائع الثابتة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. الحد الأقصى لمبلغ الإيداع هو 100000 يورو.
  • خدمات الإقراض والائتمان: يقدم البنك خدمات الإقراض والائتمان الاختيارية لعملائه. وبالتالي، فإنه يقدم إقراضًا رئيسيًا يصل إلى 30.000 يورو.
  • أوامر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك: يمكن للعملاء إجراء أوامر تحويل الرصيد عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك سويب بنك لإجراء مدفوعات لأطراف ثالثة.
  • الخصم المباشر: يوفر بنك سويب SweepBank أيضًا التسهيلات للعملاء لإرشاد البنك لتكرار المدفوعات الثابتة لحساب المدفوع لأمره في تواريخ محددة.
  • حساب جاري SweepBank وحساب توفير SweepBank: يوفر سويب بنك لعملائه حساب SweepBank الجاري، والذي يمكن استخدامه للمدفوعات الائتمانية. علاوة على ذلك، فإنه يقدم أيضًا حساب توفير SweepBank ويدفع 0.2٪ سنويًا. الفائدة عليه.

الرسوم والعمولات

  • لا يوجد حد أدنى للرصيد ورسوم الحساب: ليس لدى البنك أي متطلبات حد أدنى للرصيد. علاوة على ذلك، لا تتقاضى أيضًا أي رسوم شهرية أو رسوم حساب غير نشط.
  • رسوم البطاقة: لا يتقاضى البنك أي رسوم فتح حساب افتراضي وأي رسوم شهرية. علاوة على ذلك، فإن طلب البطاقة البلاستيكية الأولي ورسومها الشهرية معدومة أيضًا.
  • عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي: عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي مجانية لأول أربع معاملات من الشهر. بعد ذلك، تبلغ الرسوم 2٪ + 1 يورو لكل عملية سحب.
  • استبدال البطاقة المسروقة: تبلغ رسوم استبدال البطاقة المفقودة أو المسروقة 5 يورو.

كيفية فتح حساب في بنك سويب SweepBank

يمكن للعملاء فتح حساب جاري SweepBank وحساب توفير SweepBank. كما يمكن لهم استخدام حساب SweepBank الجاري لإيداع الأموال من البنوك الأخرى وتحويل الأموال إلى حسابات SweepBank أو بنوك أخرى. يمكن أن تكون مقومة باليورو فقط.

يمكن فتح حساب توفير SweepBank بعد الانتهاء بنجاح من عملية فتح حساب SweepBank الجاري. كما يمكن للعملاء إيداع الأموال في حساب توفير SweepBank حصريًا من حساب SweepBank الجاري. الأمر نفسه ينطبق على السحب حيث يمكن للعملاء سحب الأموال حصريًا إلى حساب سويب بنك الجاري. وبالتالي، لا يمكن استخدامه لمعاملات الدفع العامة. وهي مقومة أيضًا باليورو.

يمكنك اتباع الخطوات التالية لفتح الحساب:

  • تحتاج إلى إكمال الطلب الموجود على المنصة لعملية فتح الحساب على تطبيق أو موقع ويب سويب بنك للهاتف المحمول، مع تقديم جميع التفاصيل والوثائق المطلوبة.
  • بعد إكمال الطلب، ستتلقى الشروط والأحكام العامة جنبًا إلى جنب مع الجداول الزمنية ذات الصلة. أخيرًا، عليك الموافقة على الطلب وإرساله.
  • بعد ذلك، سوف يحمل SweepBank الشيكات الافتتاحية.
  • بمجرد اكتمال العملية بنجاح، والتي تشير إليها SweepBank من خلال رسالة التأكيد، يمكنك تنشيط حساب سويب بنك الجاري وحساب التوفير سويب بنك.

يمكنك تمويل حساب سويب بنك الجاري باستخدام “ميزة إعادة التعبئة”. يسمح بإضافة الأموال إلى الحساب الجاري على الفور من خلال البطاقة المحددة في تطبيق سويب بنك للهاتف المحمول. ومع ذلك، لا يمكن استخدام بطاقة سويب بنك لمثل هذه الزيادة.

كيفية إرسال الأموال مع SweepBank

يمكن للعميل إصدار تعليمات إلى SweepBank لتحويل الأموال حصريًا إلى حساب المدفوع لأمره SEPA من خلال تحويل الائتمان SEPA. علاوة على ذلك، يمكن أيضًا إصدار الأوامر الدائمة للبنك، لإعطائه تعليمات بإجراء مدفوعات متكررة في تاريخ متكرر محدد لنفس حساب المدفوع لأمره عن طريق التحويلات الائتمانية لمنطقة الدفعات المالية الموحدة باليورو SEPA.

يجب على العميل استخدام رقم IBAN الخاص بالمدفوع له أثناء إجراء تحويلات ائتمانية بعملة اليورو إلى منطقة وجهة SEPA. يمكن إجراء أوامر تحويل الرصيد هذه إلى SweepBank عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به من خلال توفير التفاصيل المطلوبة.

يجعل استلام أمر تحويل الرصيد في الخادم المصرفي عبر الهاتف المحمول. الأمر نفسه ينطبق حتى في حالة أوامر تحويل الائتمان الصادرة عن طريق مزود خدمة بدء الدفع. ثم ينفذ Sweepbank أمر تحويل الرصيد بشرط توفر رصيد ائتماني كافٍ. تُضاف معاملات الدفع داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى حساب المدفوع لأمره بنهاية يوم العمل التالي. علاوة على ذلك، بالنسبة للمدفوعات خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، ينقل SweepBank تعليمات الدفع إلى البنك المتلقي في غضون يوم عمل واحد.

الخلاصة

يوفر بنك سويب SweepBank تجربة رقمية بديهية لعملائه. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسهل على العملاء فتح حساب جاري سويب بنك لتحويل الأموال إلى أطراف ثالثة. كما يقدم حساب توفير سويب بنك للعملاء ويوفر فائدة على حساب التوفير والودائع لأجل لمدة تصل إلى 3 سنوات. ومن ثم فهي تقدم خدمات ممتازة لعملائها.

بنك سويب SweepBank

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد