نسعى لنترك أثراً ملهماً حول العالم

منصة Soldo لإدارة النفقات وكل ما يتعلق بها

0 65

يجب على الشركات من جميع الأحجام وضع ميزانية لمختلف النفقات، بدءًا من اشتراكات البرامج عبر الإنترنت إلى تكاليف السفر. استخدام الأساليب القياسية يجعل العملية أكثر إيلامًا. يمكن استخدام بطاقة ائتمان نموذجية للشركات من قبل طاقم العمل بأكمله، مما يجعل من الصعب تتبع من اشترى ماذا وأين توجد الإيصالات. قد يكون غربلة الأشهر من الأعمال الورقية لموازنة الحسابات بدقة عملاً روتينيًا شاقًا للإدارات المالية. منصة Soldo تجعل الميزانية أمرًا سهلاً. امنح الجميع بطاقة Soldo المدفوعة مسبقًا، ثم استخدم وحدة تحكم الويب سهلة الاستخدام للتعامل مع الأموال. يوفر الموظفون الوقت، وتكتسب رؤية في الوقت الفعلي وتحكمًا في محفظة نفقاتك بالكامل.

فلنتعرّف على منصة Soldo من خلال هذه المقالة.

ما هو Soldo

 Soldo

Soldo هو حل للتحكم في الإنفاق يساعد المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، على استعادة السيطرة على ميزانياتها والإنفاق باستخدام أدوات قوية ولكن بسيطة.

تأسست شركة Soldo في عام 2015 في لندن من قبل فريق من رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية، وهي حل بسيط لمشكلة تجارية مزمنة. لقد تم تصميمه من الألف إلى الياء لمنح الشركات سيطرة كاملة على إنفاق الشركة في الوقت الفعلي وبدون متاعب، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع المؤسسات – مهما كانت كبيرة أو صغيرة.

مع Soldo، يمكن للموظفين توفير المال على المشتريات اليومية باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقًا التي يمكن إصدارها للموظفين بالكامل أو أقسام محددة داخل الشركة.

الإيجابيات

  • إدارة مصرفية ومصروفات الكل في واحد.
  • إدارة البطاقات والمستخدمين والمعاملات من خلال وحدة تحكم ويب بسيطة.
  • يغطي جميع أنواع النفقات (البطاقة، الاشتراكات عبر الإنترنت، إلخ).
  • تقارير عالية التخصيص.
  • احصل على العديد من البطاقات حسب احتياجات عملك.
  • متوفر في إصدارات سطح المكتب والمحمول.
  • مدفوعات البطاقة الافتراضية لعمليات شراء أكثر أمانًا عبر الإنترنت.

السلبيات

  • رسوم المعاملات الخارجية ورسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي.
  • غير محمي بنظام تعويض الخدمات المالية FCSC.
  • ما زلت بحاجة إلى حساب مصرفي تجاري قياسي.
  • يمكن أن يكون تحويل العملات أفضل.
  • لا توجد ميزة مخطط سفر الفريق (حتى الآن).

هل منصة Soldo آمنة

Soldo هو حل آمن للشركات من جميع الأحجام لإدارة إنفاق الشركة بطريقة أكثر ذكاءً وفعالية. وهي منظمة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي FCA بموجب لوائح الأموال الإلكترونية في المملكة المتحدة لعام 2017.

نظرًا لأن أموالك موزعة على حسابات متعددة، فلا يمكن استخدامها لسداد ديون Soldo في حالة حدوث مشكلة. تضمن الشركة أن الأموال التي تودعها تظل آمنة ومأمونة خلف جدار حماية مع أمان متعدد المستويات.

كيفية فتح حساب في منصة Soldo

واجهة موقع منصة Soldo

أولاً، يجب عليك اختيار الخطة الصحيحة اعتمادًا على حجم عملك. الخطط هي كما يلي:

  • Soldo Uno: هذه الخطة مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين بدأوا للتو في إدارة نفقاتهم. سولدو أونو هي خطة مجانية محدودة ببطاقة واحدة.
  • Soldo Pro: تعتبر خطة Pro رائعة للأعمال التجارية المتنامية لأنها توفر تكاملًا للنفقات وتغذية البنك مع تطبيقات المحاسبة مثل Quickbooks Online وXero. كما يسمح لك بإدارة ما يصل إلى 20 بطاقة فعلية وافتراضية مقابل 6 جنيهات إسترلينيه لكل بطاقة شهريًا.
  • Soldo Premium: بالإضافة إلى ميزات Pro، تقدم خطة Premium خيارات متقدمة للأذونات والأدوار وإعداد التقارير. هذه هي أفضل خطة لإدارة النفقات على مستوى الشركة بسعر 10 جنيهات إسترلينيه لكل بطاقة شهريًا.
  • Soldo Custom: يمكن للشركات أيضًا استخدام خطة مخصصة لتناسب احتياجاتهم. يختلف السعر حسب الميزات المتوفرة.

بعد ذلك، قم بتزويد منصة Soldo بمستندات عملك ومعلوماتك الشخصية. بعد ذلك، تحتاج إلى عمل إيداع لتفعيل الحساب والتحقق منه. أخيرًا، يمكنك إضافة موظفيك وطلب بطاقات بلاستيكية أو افتراضية.

كيفية الحصول على بطاقة Soldo مسبقة الدفع

يمكن للموظفين والفرق استخدام بطاقات الدفع Soldo لإنفاق أموال العمل عبر الإنترنت وفي المتاجر. باستخدام بطاقة Soldo، يمكن لأصحاب الأعمال تغطية نفقات الموظفين مثل السفر والترفيه وإنفاق الشركة على إعلانات الويب و I.T. المشتريات – كل ذلك مع الحفاظ على رقابة شاملة على الإنفاق.

للحصول على بطاقة سولدو للدفع المسبق، قم بتسجيل الدخول إلى منصة Soldo واطلب بطاقة لكل من موظفيك. بعد ذلك، اختر مقدار الأموال المراد تحميلها على البطاقة وخصص التنبيهات، حتى تعرف من ينفق ماذا.

تختلف تكلفة البطاقة اعتمادًا على خطتك، حيث تتراوح بين 6 جنيهات إسترلينيه و10 جنيهات إسترلينيه لكل بطاقة شهريًا، والتي تتضمن رسوم إصدار بقيمة 5 جنيهات إسترلينيه لكل بطاقة فعلية.

الفوائد الرئيسية لبطاقة الدفع المسبق من Soldo

  • True Multi-Currency: تدعم منصة Soldo 16 عملة بحيث يمكنك تحميل الأموال بأي منها.
  • إدارة الحسابات المتعددة: يسمح نظام سولدو بإدارة الحسابات للشركات وليس الأفراد فقط.
  • مراقبة تفصيلية في الوقت الفعلي للنشاط: سوف يساعدك Soldo في الإشراف على نفقات موظفيك في كل خطوة على الطريق من خلال وظيفة مراقبة النشاط في الوقت الفعلي. يمكنك معرفة مقدار ما ينفقونه والخدمات التجارية التي يستخدمونها في أي وقت وفي أي مكان، حتى تتمكن من إدارة الإنفاق بشكل أفضل من موقع مركزي.
  • وظائف الدفع عبر تطبيقات الهاتف المحمول: لإجراء المعاملات لدى التجار المجهزين بأجهزة نقاط البيع POS أو تطبيقات الأجهزة المحمولة، ما عليك سوى استخدام تطبيق Soldo للجوال المتاح على أجهزة iPhone وAndroid عن طريق مسح R. كود على البطاقة الفعلية.

في الختام، إن منصة Soldo هي حل للتحكم في الإنفاق متعدد المستخدمين يسمح بإدارة الحسابات للشركات، وليس الأفراد فقط. تمكّنك وظيفة مراقبة النشاط في الوقت الفعلي من الإشراف على نفقات موظفيك حتى تتمكن من إدارة الإنفاق بكفاءة من أي مكان.

تفوق منافعها العديدة سلبيات سولدو. يسهل هذا الحل على الشركات الصغيرة والكبيرة إدارة نفقاتها بفعالية وزيادة الإنتاجية. من قدرتها متعددة العملات إلى المراقبة التفصيلية للإنفاق في الوقت الفعلي. كما تعتبر منصة Soldo خدمة موصى بها بشدة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

إذا كنت لا تزال مترددًا، فراجع موقعنا للحصول على المزيد من المراجعات المصرفية الرقمية وأدوات المقارنة لمساعدتك في اختيار أفضل بنك رقمي لشركتك.

منصة Soldo

تابع ملهمون فلعلك تكون ملهمًا يومًا ما.

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد